سيارات 2023سيارات جديدة

2023 Polestar Precept .. سعر ومواصفات وميزات

2023 Polestar Precept

test 4 motor

أعطيت سيارة Polestar النموذجية اللافتة للنظر الضوء الأخضر للإنتاج ونتوقع إطلاق سيارة السيدان الفاخرة الكهربائية بالكامل 2023 Polestar Precept لعام 2023 و سوف تتحدى هذه الأبواب الأربعة المستقبلية سيارات بورش تايكان وتيسلا موديل S وسيارات السيدان لوسيد إير بالإضافة إلى سيارات مرسيدس-بنز EQS القادمة.

لم تؤكد Polestar أي شيء بشكل أساسي حول Precept لذا لا يمكننا إلا أن نخمن أنها ستوفر محركات كهربائية مزدوجة وحزمة بطارية كبيرة مع نطاق قيادة تنافسي (فكر في 400 ميل من المدى، كحد أدنى) ومواد داخلية صديقة للبيئة. قالت الشركة إنها تخطط لبناء منشأة تصنيع كاملة في الصين مخصصة لبناء Precept وتعتزم أن يكون المصنع الجديد محايداً للكربون.

اقرأ أيضاً: بويك انكور 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات وخصائص

سعر ومواصفات سيارة 2023 Polestar Precept

ستكون Precept نموذجاً جديداً تماماً للعلامة التجارية Polestar الوليدة عندما تصل في النهاية إلى السوق و لم يعط Polestar أي تفاصيل عن التوقيت لكننا نتوقع طرحه كنموذج 2023 ولم يتم ذكر السعر حتى الآن لكن المحركات الكهربائية والديكورات الداخلية الفاخرة ليست رخيصة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: رولز رويس داون 2021 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر وخصائص

المحرك وناقل الحركة والأداء

مثل سيارة Polestar 2 سيدان الأصغر نتوقع أن تقدم 2023 Polestar Precept نظام الدفع الرباعي القياسي من خلال استخدام محركين كهربائيين – أحدهما مثبت في المقدمة والآخر في الخلف ويولد إعداد Polestar 2 قوة مجمعة تبلغ 402 حصان ويطلق المحرك تلك السيارة إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.1 ثانية فقط في مسار الاختبار ومن المحتمل أن تأتي Precept مع قوة حصانية أعلى ويجب أن تكون أسرع قليلاً من Polestar 2 من أجل ممارسة مزيد من الضغط على النماذج الموجهة للأداء من Taycan و Model S.

اقرأ أيضاً: فولفو V90 كروس كانتري 2022 .. سعر ومواصفات ومراجعة شاملة

المدى والشحن وعمر البطارية

من أجل التنافس مع سيارات السيدان الفاخرة EV ستحتاج Precept إلى تقديم 400 ميل على الأقل من نطاق القيادة لكل شحنة و يحتوي كل من الطراز S و Air على طرازات تتميز بأكثر من 500 ميل لكل شحنة ومن المحتمل أن يتم تقديم جميع أحدث طرق الشحن بما في ذلك الشحن المنزلي من المستوى 2 والشحن السريع للتيار المستمر للمحطات العامة.

اقرأ أيضاً: جاكوار XF 2022 .. مراجعة شاملة مواصفات سعر ميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة أي تقديرات لاقتصاد الوقود لـ Precept حتى الآن ولن تظهر هذه الأرقام على الأرجح حتى أقرب تاريخ بيع السيارة وعندما نحصل على فرصة سيتم اختبار نطاق Precept والاقتصاد في استهلاك الوقود على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة وسيتم تحديث هذه القصة بالنتائج.

اقرأ أيضاً: volkswagen tiguan 2022 .. سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال في 2023 Polestar Precept

في السيارة الاختبارية يتم تثبيت شاشة لمس معلومات وترفيهية ضخمة مقاس 15.0 بوصة بشكل عمودي في وسط لوحة القيادة وتعمل بأحدث إصدار من واجهة البرنامج المستمدة من نظام Android من Polestar وتعمل الشاشة الثانوية مقاس 12.5 بوصة بمثابة شاشة قياس قابلة لإعادة التكوين وشاشتان أصغر حجماً على لوحات الأبواب تعرضان للمشروع بدلاً من المرايا الخارجية التقليدية و من غير المعروف مقدار ما سيصل إليه هذا الإنتاج لكن يبدو أن نظام الكاميرا الخارجي غير مرجح.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2021 حتى الآن

ميزات السلامة ومساعدة السائق

ترتدي السيارة النموذجية Precept مجموعة من المستشعرات المثبتة على السقف والتي يبدو أنها تشير إلى وجود بعض ميزات مساعدة السائق من الجيل التالي بما في ذلك وضع القيادة المستقلة ومن المحتمل أن تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم