سيارات 2023سيارات جديدة

شيفروليه بليزر 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر وميزات ومعلومات شاملة

Chevrolet Blazer 2023

test 4 motor

شفروليه بليزر 2023 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من صفين ومتوسطة الحجم ترضي الأشخاص الذين يحبون القيادة ويريدون قيادة شيء مميز.

في حين أن لديها مساحة كبيرة لكي تسع البضائع والركاب، لا يمكن أن تضاهي جودة مواد المقصورة الخاصة بها المنافسين ذوي الأسعار المماثلة مثل Hyundai Santa Fe و Kia Sorento.

بعض من أفضل خيارات Blazer محجوزة أيضاً، لأغلى الموديلات، مما يؤثر على القيمة المعروضة و تتألق سيارة Chevy على الطريق المفتوح، حيث تنعطف، وتكبح، بشكل رائع.

تأتي بشكل قياسي مع دفع أمامي ومحرك توربو بقوة 228 حصان أو محرك V-6 بقوة 308 حصان و يتوفر كلا المحركين بنظام الدفع الرباعي، لكننا نفضل التسارع الأسرع للستة والقدرة على سحب ما يصل إلى 4500 رطل.

test 5 motor

بقدر ما يمكن أن تكون قيادة بليزر 2023 ممتعة، فإنها لا يمكن أن تتطابق مع مجموعة المهارات العامة للمنافسين مثل هوندا باسبورت وجيب جراند شيروكي.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية 2022 .. القائمة الأحدث حتى الآن

Chevrolet Blazer 2023

سعر ومواصفات شيفروليه بليزر 2023

بالنسبة لعام 2023، تمنح شفروليه Blazer عملية تجميل تجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تبدو أكثر تميزاً.

تنطبق التحديثات بشكل كبير على الواجهة الأمامية، مع تصميم شبكي جديد وعناصر إضاءة جديدة و تتمتع المصابيح الخلفية أيضاً بمظهر جديد وهناك مجموعة من العجلات المصممة حديثاً، بأحجام من 18 إلى 21 بوصة.

كما يستفيد الجزء الخارجي من Blazer من المزيد من ألوان الطلاء مع إضافة Fountain Blue و Sterling Gray و Copper Bronze و Radiant Red؛ Nightshift Blue متوفر الآن في طراز RS أيضاً.

تمت ترقية المقصورة الداخلية بميزات تقنية قياسية جديدة مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ولوحة شحن لاسلكية داخل سيارة شيفروليه بليزر 2023.

يُوصى بمستوى 3LT، لأنه يفتح خيار محرك V-6، مما يزيد من قدرة السحب القصوى من 3500 إلى 4500 رطل، عند تجهيزه بمعدات القط و بالطبع، يتوفر نظام الدفع الرباعي مقابل 2700 دولار أخرى.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

Blazer 2023

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن شيفروليه بليزر 2023

تتميز Blazer بمحرك توربيني قياسي بقوة 228 حصاناً بسعة 2.0 ليتر وأربع أسطوانات و 308 حصان اختياري V-6 و كلاهما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي.

تتمتع نسخة الدفع الأمامي، Turbo-four بالقوة الكافية للتجول في المدينة والعمل على الطرق السريعة ومع ذلك، فإن V-6 يوفر تسارعاً مثيراً للإعجاب ويوفر ثقة إضافية عند المرور على الطريق السريع.

سريعة كالآخر من طراز Blazer RS ​​التي تم اختبارها، ناقل الحركة الأوتوماتيكي كان بطيئاً في السرعة المنخفضة عندما تم زيادتها من التسارع.

يمكن للنسخة ذات الأربع أسطوانات من شيفروليه بليزر 2023 أن تسحب ما يصل إلى 1500 رطل، بينما يمكن لنسخة V-6 أن تتعامل مع ما يصل إلى 4500 رطل.

مع رباطة جأش ثابتة وتوجيه دقيق، تعد شيفروليه بليزر 2023 أفضل سيارة كروس أوفر للقيادة لارتداء ربطة العنق من شفروليه.

لقد كان واثقاً وسريع الاستجابة في الأجزاء الملتوية من الطريق، وخاصة طراز RS، الذي يتميز بضبط التوجيه والتعليق الحصري و حتى بدون الإعداد الرياضي الموجود في RS، فإن Blazer أكثر جاذبية من العديد من المنافسين.

قدم مزيجها القياسي من العجلات والإطارات مقاس 18 بوصة قيادة أكثر سلاسة وهدوءاً من طراز RS الذي كان يرتدي 21 بوصة كبيرة، والتي كانت تتدفق على الطرق الوعرة.

لحسن الحظ، ظل كلا الطرازين مسكتين على الأسطح المستوية وبسرعة الطريق السريع و بالنسبة إلى التوجيه كانت ردود الفعل الدقيقة مرضية أثناء الجلسات الحماسية.

ولكنها سائلة بسرعة منخفضة و استجابت دواسة الفرامل الثابتة على الفور، وأدت الفرامل إلى توقف مركبة الاختبار Blazer RS ​​من 70 ميلاً في الساعة إلى 165 قدمًا مثيراً للإعجاب.

اقرأ أيضاً: اودي A4 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وخصائص وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

سيارة Blazer 2023

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تم تصنيف Blazer المزودة بمحرك Turbo 4 القياسي بسرعة تصل إلى 22 ميلاً في الغالون في المدينة و 29 على الطريق السريع.

نسخة V-6 أقل سرعة، لكن مع تقديرات تصل إلى 20 ميلاً في الغالون في المدينة و 27 على الطريق السريع و لم يتم اختبار الإصدار رباعي الأسطوانات على الطريق السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود.

وهو جزء من نظام الاختبار الشامل، ولكن محرك V-6 Blazer الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي حصل على 24 ميلاً في الجالون خلال الاختبار الحقيقي و حصل كل من Honda Passport و Hyundai Santa Fe على 27 ميلا في الجالون في نفس الاختبار.

اقرأ أيضاً: اودي Q8 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وخصائص وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي كل سيارة بليزر مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصات مزودة بإمكانيات Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للهواتف المتوافقة.

واجهة النظام جذابة وسهلة التشغيل، ولكن وحدة التحكم الدوارة ستكون مفيدة في تقليل الانحرافات و هنالك زوج من منافذ USB الموجودة في الجزء الأمامي والخلفي من الكونسول الوسطي هي المعيار.

يتوفر أيضاً منفذ 120 فولت في بعض الطرز و يمكن تجهيز شيفروليه بليزر 2023 أيضاً بنقطة اتصال Wi-Fi ونظام صوت Bose بثمانية مكبرات صوت ونظام ملاحة مدمج.

اقرأ أيضاً: بنتلي كونتيننتال جي تي 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

سعر بليزر 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تزود Chevy كل سيارة شيفروليه بليزر 2023 بتكنولوجيا مساعدة السائق القياسية التي تتضمن تحذيراً من الاصطدام الأمامي مع فرملة طوارئ أوتومالعلوي، وعوارض عالية أوتوماتيكية، والمزيد و هناك أيضاً مساعدات اختيارية أخرى للسائق، وتأتي الحواف العلوية مع أكثر المحتويات القياسية و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام التحذير القياسي عند مغادرة المسار ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور.
  •  مثبت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: بنتلي بينتايجا 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وخصائص وميزات وكل ما ترغب بمعرفته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم