افضل سيارات

أفضل سيارة فاخرة 2022 .. أحدث الخيارات من موتور فيو

Best Luxury Cars for 2022

test 4 motor

دائماً ما تكون السيارات الفاخرة مصدر للإثارة في بداية كل عام وبالتأكيد أفضل سيارة فاخرة 2022 كذلك ويريد الجميع معرفة ما ستقدمه كل شركة مصنّعة للسيارات في طراز العام القادم 2022 و يمكن أن تكون السيارات الفاخرة إضافة ممتعة للغاية إلى أسطول سياراتك.

إذا كنت تفكر في الاستثمار في سيارة فاخرة لعام 2022 فهذا هو الوقت المثالي لاختيار سيارة أحلامك و هناك العديد من السيارات الرائعة في السوق حالياً وقد يكون من الصعب تحديد السيارة المناسبة لاحتياجاتك ونحن في موتور فيو نقدم لك أفضل سيارة فاخرة 2022.

اقرأ أيضاً: أفضل السيارات الكهربائية البنزين، الديزل والهجينة الجديدة قادمة في 2022-2023

قائمة أفضل سيارة فاخرة 2022

تتضمن قائمتنا في موتور فيو الخاصة بـ أفضل سيارة فاخرة 2022 كل مما يلي:

test 5 motor

Tesla Model S

Tesla Model S

واحدة من أكثر الإصدارات التي نوقشت وانتظرت بشدة لعام 2022 هي طراز Tesla Model S و كانت هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات شعبية في تشكيلة Tesla لسنوات ولسبب وجيه حيث تتفوق ميزات التصميم المريح والذكي لهذه السيارة عالية التقنية على أي خيارات أخرى متوفرة في السيارات الكهربائية والهجينة المماثلة.

كان هذا الطراز الرائد في علامة Tesla التجارية متأخراً عن موعده للحصول على التحديثات، وفي العام الماضي وُعدوا بالظهور في عام 2022 و وصل طراز Tesla Model S الجديد وكان يستحق الانتظار و هذا هو أفضل طراز S على الإطلاق وهناك الكثير مما يعجبك فيه لدرجة أنه قد يكون من الصعب العثور عليه إذا انتظرت وقتاً طويلاً لتقديم طلبك أو التسوق.

ستجد محرك جديد وأكثر قوة بالإضافة إلى تصميم داخلي متجدد مليء بأفضل الخيارات الجديدة التي طورتها Tesla على مدار السنوات القليلة الماضية والعب الألعاب على شاشة اللمس الضخمة لسيارتك أثناء وقوفها أو اجعلها تأتي إليك في ساحات الانتظار أو اسمح لسيارتك Tesla بالقيادة بنفسها من مكان إلى آخر.

تحتفظ Teslas بقيمتها بشكل جيد خاصة في سوق السيارات الفاخرة وستستمتع كل يوم بقيادة هذه السيارة وستجعل الفائدة الإضافية المتمثلة في الابتعاد عن السائق اليومي الذي يعمل بالغاز من التحول إلى Tesla خياراً سهلاً للقيام به.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة دودج 2022 .. أهم وأحدث خيارات العام الجديد

Mercedes Benz EQS

Mercedes Benz EQS

هذه علامة تجارية جديدة من سيارات السيدان الفاخرة من مرسيدس والتي تشتهر بمركباتها القوية والرياضية والفاخرة حقاً و سيكون هذا الطراز كهربائياً بالكامل وهي مساحة جديدة تسعد شركة مرسيدس بنز بالانتقال إليها. لطالما كانت مرسيدس في طليعة التكنولوجيا الجديدة في الماضي لكنها لم تنتقل إلى مجال السيارات الكهربائية حتى وقت قريب جداً.

EQS فائق النحافة وتوفر تصميم داخلي أعيد تصميمه ولكنه لا يزال يقدم أفضل ميزات مرسيدس وملاحظات التصميم وسيتتبع نظام التنقل المدمج مواقع الشحن بالإضافة إلى توقف الشحن في رحلاتك ولم يُترك أي شيء للصدفة وتجربة القيادة في هذه السيارة الجديدة تعد بأن تكون أقصى درجات الراحة الفاخرة.

تحمل سيارات مرسيدس قيمة جيدة بشكل مثير للدهشة بالنسبة للسيارات الفاخرة و ستجد أن سيارتك المرسيدس الجديدة لن تكون ممتعة في القيادة فحسب بل ستظل أيضاً ذات قيمة لسنوات قادمة وبالطبع أفضل سيارة فاخرة 2022.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

Ford F-350

Ford F-350

بينما لم يكن الأمر كذلك دائماً، أصبحت الشاحنات أكثر فخامة مع مرور كل عام و في حين أن هذه المركبات لا تتناسب مع فئات السيارات الفاخرة للعديد من صانعي السيارات يمكن القول إنه لا يوجد شيء أكثر فخامة للقيادة من شاحنة فورد هذه الأيام و في حين أنه قد لا يكون أنيق ورياضي مثل سيارات السيدان إلا أن هناك شيء رائع حقاً في قيادة سيارة كبيرة وقادرة مريحة مثل بنتلي.

المقاعد المدفأة والتدليك، والملاحة الفائقة، وتصميم واجهة الهاتف عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة فضلاً عن المظهر الرياضي هي فقط بعض الميزات التي تجعل من فورد F-350 الجديدة تجربة قيادة فاخرة حقاً.

حتى إذا لم يكن لديك أي خطط لسحب المقطورات أو كميات كبيرة من الإمدادات مع سيارتك Ford F-350 فإن عزم الدوران والقوة والراحة الداخلية الفائقة سيجعل هذه السيارة واحدة من أفضل خيارات أفضل سيارة فاخرة 2022.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات في العالم 2022 .. القائمة المميزة المُحدثة باستمرار

Bentley Continental GT Speed

Bentley Continental GT Speed

ربما كان اسم بنتلي من الفخامة أيضاً و لا توجد علامة تجارية أكثر ارتباط بالقيادة الفخمة والمريحة لطالما كان يُنظر إلى Bentleys على أنها مركبات من النوع السياحي تضع المرء في الاعتبار عند القيادة البطيئة مع سائق ليأخذك من مكان إلى آخر.

صعدت بنتلي من ذلك لعام 2022 من خلال ترقية العديد من السيارات في تشكيلتها لتشمل ترقيات الأداء مثل التفاضل الانزلاقي الإلكتروني والمكابح المحسّنة وأنظمة التوجيه لجعل طرازاتها 2022 أكثر استجابة ومتعة في القيادة من أي وقت مضى.

تجمع بين الأداء المُحسَّن مع المقصورة الداخلية المصنوعة من الجلد المُخيط يدوياً والتدليك والمقاعد المُدفأة والمبردة، ومجموعة كاملة من الخيارات الفاخرة للاختيار من بينها وستكون لديك سيارة تجول رائعة حقاً ستظل واحدة من سياراتك المفضلة بغض النظر عن عدد السنوات التي ستقودها ويعد هذا خيار رائع إذا كنت تحب الاستمتاع برحلات طويلة على الطريق في راحة وأناقة لا مثيل لها.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2022 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

Chevrolet Corvette Z06

هذه سيارة لم يربطها الجميع بالفخامة في الماضي و صُممت الكورفيت في الأصل أكثر نحو عشاق السرعة والأداء وأقل نحو الراحة واحتياجات القيادة اليومية و تستهدف كورفيت Z06 الجديدة 2022 الراحة بالإضافة إلى الأداء وستجد أن هناك عدداً مذهلاً من الميزات الفاخرة المتوفرة مع هذه السيارة.

تقدم سيارة 2022 جميع الخيارات والميزات عالية الأداء التي تتوقعها من كورفيت لكنها متوازنة مع جانب جديد أكثر نعومة من تصميم كورفيت، استمتع بشاشة تعمل باللمس وتعديلات الهاتف لجعل تحديد الملاحة والموسيقى أكثر انسيابية وراحة.

صُممت شفروليه 2022 مع وضع الرحلات الطويلة في الاعتبار بالإضافة إلى القيادة الرياضية السريعة وهناك الكثير لتحبه في هذا الإصدار الجديد من سيارة الأداء الكلاسيكية وهي أيضاً أفضل سيارة فاخرة 2022.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات أمان من حيث معايير السلامة 2022 .. سيارات متطورة تحقق الراحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم