مراجعة سيارات

مراجعة سيارة تويوتا افالون 2021 من الداخل والخارج سعر واداء

2021 Toyota Avalon

مع مهمة تويوتا أفالون 2021 بالعمل كسيارة سيدان رائدة في تويوتا، فإن أفالون 2021 تمتد على الخط الفاصل بين الرقي والإثارة مع مجموعة واسعة من الديكورات.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع براحة تامة، توفر XLE القياسية أو المحدودة قوة محرك V-6 وقيادة سلسة ومقصورة واسعة.

تمتلك هذه السيارة الرائعة طراز رياضي XSE أو طراز TRD الرائع، هناك أيضاً مجموعة نقل حركة هجينة متوفرة، والتي قدمت 43 ميلاً في الغالون في الاختبارات، بغض النظر عن النوع الذي تختاره، فإن تويوتا أفالون 2021 مجهزة تجهيزاً جيداً وحديثة بشكل مدهش، وتقدم تقنية قياسية لمساعدة السائق.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

2021 Toyota Avalon

ما الجديد لعام 2021؟

هناك تغييرات قليلة فقط تويوتا أفالون 2021 كبيرة الحجم هذا العام، حيث يصل نظام الدفع الرباعي إلى تشكيلة Avalon لعام 2021، وهو اختياري في طرازات XLE و Limited.

تقدم تويوتا أيضاً إصدار Nightshade Edition على الطراز الرياضي XSE، والذي يضيف تقليماً خارجياً أسود وعجلات سوداء مقاس 19 بوصة، في مكان آخر، يمكن الحصول على طراز TRD بإطارات صيفية من المصنع، ويتلقى الطراز الهجين حزمة بطارية ليثيوم أيون جديدة تشغل مساحة أقل.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

تصميم سيارة تويوتا أفالون 2021

المحرك وناقل الحركة والأداء في تويوتا أفالون 2021

تمنح تويوتا أفالون 2021 المشترين خياراً بين مجموعتين من المحركات أحدهما يستخدم وقود الغاز حصرياً والآخر يستخدم إعداداً هجيناً موفراً للوقود، وتأتي جميع الطرازات التي تعمل بالغاز فقط بمحرك V-6 سعة 3.5 لتراً ليوفر قوة 301 حصاناً وعزم دوران يبلغ 267 رطلاً.

يضاف لذلك ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية، ويوفر طرازا XLE و Limited الدفع الرباعي الاختياري.

يندفع المحرك في سيارة تويوتا أفالون 2021 من 60 ميلاً في الساعة في 6.0 ثواني حيث تأتي مستويات القطع مع الهجين في تسميتها بمحركين كهربائيين سعة 2.5 لتر وأربع أسطوانات، يوفر هذا الإعداد ناتجاً صافياً يبلغ 215 حصاناً، ويتم إقرانه بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يعمل على تشغيل العجلات الأمامية.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

أفالون 2021 من الداخل

العديد من المتسوقين الذين يبحثون عن سيارات كبيرة مثل أفالون يعطون الأولوية للراحة، ولا يخيب آمال تويوتا السيدان الكبيرة في هذا المجال، قامت بعمل رائع في إبعاد المطبات والصدمات عن المقصورة، الدفع الرباعي غير متوفر مع أفالون.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

مع 2020 Avalon التي تعمل بالغاز فقط، تقدر وكالة حماية البيئة الأميال التي تصل إلى 22/32 ميل في الغالون في المدينة / الطريق السريع.

في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة، سجل 34 ميل في الغالون، حيث تحقق Avalon الهجين عدد الأميال المقدرة من وكالة حماية البيئة تصل إلى 43/44 ميل في الغالون.

 أثناء اختبار أحد هذه النماذج، لوحظ الاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 43 ميل في الغالون في القيادة على الطرق السريعة.

اقرأ أيضاً: بنتلي بنتايجا 2021 .. مراجعة المواصفات والأداء

ميزات السلامة ومساعدة السائق في تويوتا أفالون 2021

في اختبارات التصادم التي أجرتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، حصلت أفالون على خمسة من أصل خمسة نجوم بشكل عام،

حازت تويوتا أفالون 2021 أيضاً على جائزة Top Safety Pick + من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، حيث حصلت على أعلى درجة ممكنة من الجودة في جميع مقاييس مقاومة التصادم، تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة.
  • نظام تحذير قياسي عند مغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي.

اقرأ أيضاً: Lexus ES 2021 .. كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى