افضل سيارات

افضل سيارة دودج 2022 .. أهم وأحدث خيارات العام الجديد

test 4 motor

هل تريد محرك Hemi V-8 ذو هدير ولكن ليس لديك حاجة لسيارة بيك آب مشاكسة من رام؟ حسناً تقوم مجموعة افضل سيارة دودج 2022 في تقديم مجموعتها المكونة من ثلاثة طرازات من سيارات العضلات (تشالنجر ، تشارجر) وسيارة الدفع الرباعي (دورانجو) وبشكل أساسي 2022 هو عام التجديد للعلامة التجارية و غائبًاً بشكل خاص هو Durango SRT Hellcat ذات المدى المحدود والأداء الفائق ومع ذلك، فإن Durango تتلقى معظم التحديثات لعام 2022.

اقرأ أيضاً: دودج دورانجو 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

قائمة افضل سيارة دودج 2022 من موتور فيو للعام القادم

تتضمن خياراتنا في موتور فيو حول افضل سيارة دودج 2022 كل من الطرازات التالية:

2022 Dodge Challenger

2022 Dodge Challenger

إنها أول عناصر قائمة افضل سيارة دودج 2022 وباعتبارها أقوى سيارة عضلية في العالم تظل عروض دودج تشالنجر 2022 كما هي إلى حد كبير و تنتشر خمسة خيارات للمحرك والدفع الرباعي (AWD)، ومتغيرات الجسم العريض بين العديد من مستويات القطع في السيارة ذات البابين (SXT GT R / T ، R / T Scat Pack SRT Hellcat SRT Hellcat Redeye SRT سوبر الأسهم).

test 5 motor

لعام 2022، تضيف حزمة راحة السائق المتوفرة لطرازات الدخول والمتوسطة المستوى (SXT GT R / T) إنذار أمني فاخر و يعد نظام الإنذار قياسياً في طرازات الأداء (R / T Scat Pack و SRT Hellcat و SRT Hellcat Redeye و SRT Super Stock).

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2022 Dodge Charger

2022 Dodge Charger

البديل ذو الأربعة أبواب من تشالنجر، دودج تشارجر لم يتغير لعام 2022 و تظل الخيارات SXT و GT و R / T و Scat Pack و SRT Hellcat و SRT Hellcat Redeye مع مجموعة مختارة من محركات V6 و V8 مثل طراز تشالنجر.

يتوفر نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) في طرازات SXT و GT في حين أن باقي التشكيلة متوفرة بالدفع الخلفي فقط و تضيف حزمة راحة السائق المتوفرة في طرازات SXT و GT و R / T إنذار أمان فاخر إلى قائمة ميزاتها و النظام قياسي في سيارات Scat Pack و SRT Hellcat و SRT Hellcat Redeye.

اقرأ أيضاً: سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات

2022 Dodge Durango

2022 Dodge Durango

تضيف دودج دورانجو 2022 المزيد من ميزات الراحة والراحة والسلامة القياسية عبر مستوياتها الخمسة (SXT و GT و R / T و Citadel و SRT 392) و المعيار الجديد لجميع موديلات دورانجو هو التحذير من النقطة العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية.

تتميز SXT للمبتدئين الآن بمقاعد بثلاثة صفوف، ومقعد السائق الكهربائي، ونظام المساعدة على الركن الخلفي، وقضبان سقف مشرقة بشكل قياسي و تم تجهيز جميع GT Durangos الآن بمحرك عن بعد وباب خلفي كهربائي، وعجلة قيادة مدفأة، ومقاعد أمامية مدفأة و سيؤدي اختيار حزمة Blacktop إلى الحصول على غطاء محرك أداء لسيارة Durango GT بالإضافة إلى إطارات عالية الأداء لجميع الفصول في موديلات GT و R / T.

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

بالنسبة لموديلات GT و R / T ذات المستوى الإضافي أصبح الآن نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع التوقف / التشغيل ومساعدة الفرامل المتقدمة، والتحذير من مغادرة المسار بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على المسار قياسياً و عن طريق القطع يضيف GT Plus أيضاً نظام ذاكرة للمقعد، ومساحات أوتوماتيكية مستشعرة للمطر ومواد للمقاعد مصنوعة من الجلد والجلد المدبوغ.

ومقاعد مُدفأة للصفين الأول والثاني، وألواح منطقة البضائع الساطعة كما يضيف R / T Plus تحذيراً من الاصطدام الأمامي مع الكبح النشط وفتحة السقف وتنجيد جلد Nappa ونظام الصوت Harman Kardon المتميز و حزمة Premium Interior الاختيارية ذات مرة، والتي تتضمن بطانة سقف Dinamica ولوحة عدادات فاخرة مغلفة قياسية أيضاً.

اقرأ أيضاً: بويك انكور 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات وخصائص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم