مراجعة سيارات

تويوتا افالون 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

Toyota Avalon 2021

test 4 motor

مع مهمة العمل كسيارة السيدان الرائدة في تويوتا، مع جذب قاعدة عملائها الراسخة أيضاً فإن تويوتا افالون 2021 تمتد بين الخط الفاصل بين الأناقة والمثيرة مع مجموعة واسعة من الديكورات.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع براحة تامة، توفر XLE القياسية أو المحدودة قوة محرك V-6 وقيادة سلسة ومقصورة رحبة و إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات مع تنقلاتك، فإن الطراز الرياضي XSE أو طراز TRD الحماسي يمكن أن يملأ هذا المكان المناسب.

تتوفر مجموعة نقل الحركة الهجينة أيضاً، والتي قدمت 43 ميل في الغالون في الاختبارات الواقعية وتقدم تويوتا افالون 2021 تقنية قياسية لمساعدة السائق و لدى أفالون عدد قليل من المنافسين.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

test 5 motor

مواصفات وسعر تويوتا افالون 2021

هناك تغييرات قليلة فقط في سيارة تويوتا افالون 2021 كبيرة الحجم هذا العام و يصل نظام الدفع الرباعي إلى تشكيلة Avalon لعام 2021، وهو اختياري في طرازات XLE و Limited.

تقدم تويوتا أيضاً إصدار Nightshade Edition على الطراز الرياضي XSE، والذي يضيف تقليم خارجي أسود وعجلات سوداء مقاس 19 بوصة و في مكان آخر.

يمكن الحصول على طراز TRD بإطارات صيفية من المصنع، ويتلقى الطراز الهجين حزمة بطارية ليثيوم أيون جديدة تشغل مساحة أقل، وينضم Android Auto أخيرًا إلى قائمة ميزات المعلومات والترفيه.

نظراً لقائمة الميزات القياسية السخية، فإن طراز XLE الأساسي من Avalon يحتوي على ما يلزم لإبقاء مجموعة واسعة من متسوقي السيارات سعداء و يأتي XLE بميزات خارجية مثل المرايا الجانبية القابلة للتعديل كهربائياً والمصابيح الأمامية LED.

يعد التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة قياسياً، جنباً إلى جنب مع المقاعد الأمامية المدفأة وتوجد تقنية مثل Apple CarPlay و Android Auto و SiriusXM عبر الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى وسائل الراحة لمساعدة السائق، مثل مراقبة النقطة العمياء والتحكم التكيفي في التطواف ويبلغ سعر تويوتا افالون 2021 ما يقارب الـ 37,120 دولار.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تمنح تويوتا أفالون المشترين خياراً بين مجموعتين من المحركات، أحدهما الغاز حصرياً والآخر يستخدم إعداد هجين موفر للوقود و محرك V-6 سعة 3.5 لتر يوفر قوة 301 حصان وعزم دوران يبلغ 267 رطل.

يوجد ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية و يوفر طرازا XLE و Limited الدفع الرباعي الاختياري، لكن هذين الطرازين يأتيان بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 202 حصان. وفقًا لاختباراتنا ،

إن محرك V-6 يندفع بسرعة 60 ميلاً في الساعة في 6.0 ثواني و إن استخدام محرك الدفع الرباعي سعة 2.5 لتر والدفع الرباعي يسقط الوقت من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة إلى 7.7 ثانية بطيئة والطبيعة الخشنة لأربع أسطوانات لا تتطابق مع طبيعة السيارة الفاخرة.

تأتي مستويات القطع مع الهجين في تسميتها بمحركين كهربائيين سعة 2.5 لتر وأربع أسطوانات و يوفر هذا الإعداد ناتج صافي يبلغ 215 حصان ويتم إقرانه بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يعمل على تشغيل العجلات الأمامية.

العديد من المتسوقين الذين يبحثون عن سيارات كبيرة مثل أفالون يعطون الأولوية للراحة، ولا تخيب تويوتا الآمال خاصة مع السيدان الكبيرة في هذا المجال.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2021 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

مع Avalon التي تعمل بالغاز فقط، تقدر وكالة حماية البيئة الأميال التي تصل إلى 22/32 ميل في الغالون في المدينة / الطريق السريع و في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة، سجلت السيارة 34 ميل في الغالون مع كل من V-6 والأربع أسطوانات مع الدفع الرباعي.

تحقق Avalon الهجينة عدد الأميال المقدرة من وكالة حماية البيئة تصل إلى 43/44 ميلا في الغالون و أثناء اختبار أحد هذه النماذج، لوحظ الاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 43 ميل في الغالون في القيادة على الطرق السريعة.

المعلومات والترفيه والاتصال في افالون

يأتي طراز XLE الأساسي من Avalon مزود بوسائل الراحة مثل نظام صوت بثمانية مكبرات صوت واتصال Bluetooth وتكامل Apple CarPlay و Android Auto. شاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات قياسية، جنباً إلى جنب مع نظام الملاحة Scout GPS Link ونقطة اتصال Wi-Fi وتوافق Amazon Alexa. وتتضمن قائمة الترقيات الاختيارية نظام صوت JBL مكون من 14 مكبر صوت ونظام ملاحة متكامل وشحن جهاز لاسلكي.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

ميزات السلامة ومساعدة السائق لسيارة تويوتا افالون 2021

تأتي أفالون بشكل قياسي مع مجموعة كاملة من ميزات مساعدة السائق، بما في ذلك التحكم التكيفي في التطواف ومساعدة الحفاظ على المسار وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • نظام تحذير قياسي عند مغادرة المسار مع مساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم