مراجعة سيارات

هوندا سيفيك 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Honda Civic 2021

test 4 motor

بمجرد أن كانت مجرد وسيلة نقل أساسية، ازدهرت هوندا سيفيك 2021 المتواضعة لتصبح سيارة مدمجة مرغوبة ومتعة القيادة و تتوفر سيفيك إما كسيارة سيدان أو هاتشباك عملية، وهي مدعومة باختيارك من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصانًا أو 1.5 لتر يعمل بالشاحن التوربيني بقوة تصل إلى 180 حصان.

تقوم هوندا بتحميل أصغر سياراتها بالعديد من ميزات مساعدة السائق القياسية، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة الحفاظ على المسار و الغريب أن ميزات المعلومات والترفيه الحديثة ليست قياسية، يأتي طراز LX الأساسي مزود بشاشة لمس صغيرة توفر ضبط للراديو وليس أي شيء آخر.

على الرغم من الطراز الأساسي، فإن هوندا سيفيك 2021 هي سيارة مدمجة يجب أن ترضي معظم المشترين وسبب حصولها على مكان في قائمة أفضل السيارات 2021.

اقرأ أيضاً: سيارة بورش ماكان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

test 5 motor

ميزات ومواصفات هوندا سيفيك 2021

لا يقتصر الأمر على كونها تأتي بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي، بل إنها أيضاً أكثر اتساع من سيارة السيدان وتأتي مع إصدار أقوى قليلاً، بقوة 180 حصان من المحرك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني والذي يكون اختياري في تلك الطرازات، أما سعر هوندا سيفيك 2021 ما يقارب الـ 22,245 دولار أمريكي.

يؤدي الذهاب مع Sport على LX الأساسي إلى فتح مجموعة من المعدات، بما في ذلك تكامل Apple CarPlay و Android Auto، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات، ونظام ستيريو بثمانية مكبرات صوت، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومقبض ناقل الحركة، وزر ضغط ابدأ، ومصابيح ضباب، ومسند ذراع قابل للطي للمقعد الخلفي.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تتميز محركات سيفيك ذات الأربع أسطوانات بأنها مفعمة بالحيوية، مع الإصدار الأعلى سعراً – ولكن الأكثر قوة – المزود بشاحن توربيني هو الذي يكسب المبيعات، إنه محرك رائع و في الاختبار إنه أحد الأفضل في السوق.

إن سيفيك التي تعد بمثابة جاك لجميع المهن، تحقق توازن رائع بين الراحة والتفاعل مع السائق و تجعل القيادة السلسة والتوجيه سريع الاستجابة وديناميكيات القيادة الرياضية متعة القيادة و ليست جودة الركوب في Civic سهلة ولا قاسية.

إن التوجيه السريع والوزن الجيد والمثير للدهشة يجعل من Civic أكثر متعة في القيادة و أولئك الذين يبحثون عن أجواء رياضية أكثر يجب عليهم التفكير في الإصدارات الرياضية، والتي تتميز بتوجيه أسرع على الرغم من امتلاك دواسة فرامل قوية مع إحساس جيد، إلا أن الفرامل تفتقر إلى براعة إيقاف المنافسين.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تثبت هوندا أن الكفاءة في استهلاك الطاقة والوقود لا يجب أن تكون متعارضة حيث تستهلك كلتا أسطوانات سيفيك ذات الأربع أسطوانات الوقود بشكل مقتصد، ولكن من المثير للاهتمام، أن المحرك ذو الشاحن التوربيني الأكثر قوة يتمكن من إرجاع الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل قليلاً من المحرك الأساسي سعة 2.0 لتر الموجود في المستوى الأدنى من سيفيك سيارات السيدان.

لسوء الحظ، فشل الاقتصاد في استهلاك الوقود في Civic في تحقيق النجاح في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي و لقد أحرزت سيارة سيدان توربو سيفيك تورينغ نتائج أقل من تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) و علاوة على ذلك، حصلت هوندا سيفيك 2021 على 37 ميل في الغالون من سيارة سيفيك سبورت هاتشباك يدوية بست سرعات – 2 ميل في الغالون أقل من رقم وكالة حماية البيئة.

اقرأ أيضاً: رولز رويس رايث 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال

تم تحسين واجهة شاشة اللمس من هوندا بشكل كبير بفضل إضافة مقبض الصوت الذي طال انتظاره لنظام الصوت والأزرار الصلبة لوظائف معينة و قدمت سيارة السيدان عالية المستوى ميزات المعلومات والترفيه من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات، بما في ذلك الملاحة وراديو القمر الصناعي SiriusXM واتصال Apple CarPlay و Android Auto وتحتوي الحجرة الأمامية على منفذي USB ومنفذ واحد بجهد 12 فولت.

ميزات السلامة ومساعدة السائق

مقترنة بنتائج اختبارات التصادم القوية، تعد Civic خيار جيد لأولئك الذين يعطون الأولوية للسلامة و تحتوي كل سيفيك على مجموعة من ميزات مساعدة السائق بما في ذلك الضوء العالي التلقائي والتحذير من الاصطدام الأمامي و تجمع هوندا هذه الميزات معاً تحت مظلة Honda Sensing و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح الآلي القياسي في حالات الطوارئ.
  • مثبت السرعة التكيفي القياسي.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي.

اقرأ أيضاً: فيراري بوروسانج 2022 .. سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم