سيارات 2022سيارات جديدة

فيراري بوروسانج 2022 .. سعر ومواصفات

2022 Ferrari Purosangue

test 4 motor

مع فيراري بوروسانغ 2022 ربما حان الوقت سنرى اليوم الذي أصبحت فيه سيارة فيراري الرياضية متعددة الاستخدامات حقيقة واقعة، ولكن في أعقاب الأداء الرياضي الناجح الذي حقق أرباح عالية تم إعداد المسرح لسيارة فيراري بوروسانغوي 2022.

تأتي هذه الأخبار على الرغم من الرسائل السابقة للشركة بأن سيارات الدفع الرباعي لا مكان لها في التشكيلة و يمكن أن تبدأ الأسعار من 350 ألف دولار ومع ذلك فإن سيارة الدفع الرباعي عالية الأداء التي تحمل شارة حصان فيراري على لن تدمر العلامة التجارية و بعد كل شيء، التكرارات الناجحة للمفهوم قد خدمت ماركات السيارات الرياضية مثل بورش ولامبورغيني بشكل جيد.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2022 .. مراجعة سعر مواصفات وكل ما تود معرفته

مواصفات وسعر فيراري بوروسانج 2022

عندما تصل فيراري بوروسانغ 2022 إلى السوق في الآخر – على الأرجح في عام 2022 – ستكون نموذج جديد لمجموعة Ferrari بالإضافة إلى أول SUV من صانع السيارات الخارقة الإيطالي ويمكن أن يقارب سعر سيارة بوروسانغ 2022 الـ 350,000 دولار.

test 5 motor
2022 Ferrari Purosangue

المحرك وناقل الحركة والأداء

لسنا متأكدين مما سيكون تحت الغطاء لكن Purosangue قد تحصل إما على محرك V-8 بشاحن توربيني أو محرك V-12 قوي مثل محرك سيارات Ferrari الأسطورية.

يعتبر نظام الدفع الرباعي أمر مفروغ منه ولن نفاجأ برؤية الكهرباء في شكل نظام هجين أيضاً و كان لدى فيراري مجموعة نقل الحركة الهجينة V-12 بقوة 950 حصان في سيارتها الخارقة LaFerrari في عام 2014.

هناك شيء واحد مؤكد سيكون قوياً و ستدخل Purosangue حروب القوة الحصانية ضد بنتلي بينتايجا بقوة 626 حصان، ولامبورجيني أوروس 641 حصان، وسيارة أستون مارتن دي بي إكس، التي تعمل بمحرك V8 بقوة 542 حصان تم توفيره من قبل عباقرة مجموعة نقل الحركة في مرسيدس- AMG.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

حتى لو حصلت Purosangue على محرك هجين، لا نتوقع أن تكون رائدة في كفاءة استهلاك الوقود و يعني تركيز فيراري على الأداء أن أي مكاسب يمكن أن تحققها مجموعة نقل الحركة من مساعدة المحركات الكهربائية ستساهم في التسارع بدلاً من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

إذا كانت Purosangue تقدم محركات غير هجينة، فهذا أمر جيد و تحصل كل من Urus و Bentayga ذات 12 أسطوانة على تصنيفات تبلغ 12 ميلاً في الغالون في المدينة، و 17 ميلاً في الغالون على الطريق السريع ، و 14 ميلاً في الغالون مجتمعة.

المعلومات والترفيه والاتصال

اختلفت الإضافات الأخيرة إلى تشكيلة فيراري – روما وإف 8 تريبوتو – في مقاربتها للترفيه المعلوماتي داخل السيارة حيث تتعامل Tributo مع جميع عناصر التحكم والميزات من خلال شاشة عرض رقمية في لوحة العدادات – مع شاشة اختيارية مقاس 7.0 بوصة للراكب – تقدم Roma شاشة معلومات ترفيهية تقليدية مثبتة عمودياً في وسط لوحة القيادة و لا يمكن أن نقول بأي قدر من اليقين في أي اتجاه ستذهب Purosangue، لكنها ستوفر بالتأكيد معيار للملاحة.

2022 Purosangue

ميزات السلامة ومساعدة السائق في فيراري بوروسانج 2022

يتوقع أن تقدم فيراري مجموعة من ميزات مساعدة السائق و من المحتمل أن تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي المتاح في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • يتوفر تحذير مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي متاح.

اقرأ أيضاً: سيارة بورش ماكان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم