مراجعة سيارات

سيارة lamborghini huracan 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

Lamborghini Huracan 2021

test 4 motor

بغض النظر عن مدى تكلفة سيارة كورفيت ذات المحرك الوسطي فإنها لا تزال بعيدة كل البعد عن lamborghini huracan 2021 وعلى الرغم من أن سعر Lambo المكون من ستة أرقام يجعله لا يمكن الحصول عليه بشكل أساسي من قبل الغالبية العظمى من السائقين، إلا أنه لا يزال بإمكاننا التساؤل عن تصميمها الدرامي.

تتألف سيارة lamborghini huracan 2021 من محرك V-10 المثبت في المنتصف بقوة 602 حصان والذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي، والذي يصدر أصوات ملهمة حقاً ويساعد كلاً من إصدار الكوبيه والقابل للتحويل (المعروف أيضاً باسم Spyder) على الشعور وكأنهما قد تم إطلاقهما من مدفع.

على الرغم من تصنيفها كسيارة رياضية غريبة والقدرة على طمس أوقات اللفات على مضمار السباق المحلي، فإن هوراكان 2021 هي سيارة أكثر من ممتازة لقيادتها كل يوم.

اقرأ أيضاً: سيارة bentley continental gt 2021 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

test 5 motor

مواصفات وسعر سيارة lamborghini huracan 2021

بالنسبة لعام 2021، كانت التغييرات الوحيدة التي تم إجراؤها على هوراكان هي خيارات الألوان الخارجية والداخلية الجديدة وتضيف لوحة الطلاء Rosso Anteros و Blu Astraeus و Blu Eleos و تم توسيع خيارات الألوان الداخلية لتشمل Giallo Belenus.

يُعتقد أن lamborghini huracan ذات الدفع الخلفي هي النموذج الأكثر إثارة للاهتمام، خاصةً مع خصمها الكبير ويعني التنوع الهائل لخيارات الطلاء أن الاحتمالات أفضل لأن بعض الطرز ستبدو متشابهة.

في الداخل، توجد مجموعة Carbon Skin التي تجعل المقصورة تبدو رياضية أكثر، و Life Style and Driver Pack يتضمن نظام رفع مفيد للمساعدة في تجنب تلف الواجهة الأمامية، وتكامل الهاتف الذكي، وحامل الأكواب، ومكابح الكربون والسيراميك، والمخمدات التكيفية.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

المحرك وناقل الحركة والأداء

يقع محرك V-10 بسعة 5.2 ليتر بسعة 5.2 ليتر خلف كابينة lamborghini huracan وينضح بصوت شيطاني كلما دارت نحو خط أحمر يبلغ 8500 دورة في الدقيقة و يطور المحرك 602 حصان على طرازات الدفع الخلفي و 631 حصان على إصدارات الدفع الرباعي.

إنه يتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات والذي يستقر على التحولات بإرادته الخاصة أو عبر مجموعة من مبدلات الحركة و انتقلت سيارة إيفو كوبيه ذات الدفع الرباعي التي من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.5 ثانية وأطلت ربع ميل في 10.4 ثانية عند 135 ميل في الساعة.

مع تجربة القيادة في Evo Spyder القابلة للتحويل كانت السيارة رائعة، والتي أثبتت أن الأداء العالي دائماً أكثر متعةو تستفيد Huracáns ذات الدفع الرباعي من التوجيه بالعجلات الخلفية الذي يحسن الرشاقة وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على نظام تنبؤي (يسمى LDVI) يتكيف مع مدخلات السائق أثناء الطيران و الأكثر إعجاب هيكلها التفاعلي.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كمارو 2021 .. مراجعة كاملة سعر ومواصفات وميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

بغض النظر عما إذا كان الطراز ذو الدفع الخلفي أو طراز الدفع الرباعي، أو الكوبيه ذات السقف الصلب أو سبايدر بدون سقف، فإن كل سيارة lamborghini huracan لديها نفس تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) وهذا يعني 13 ميل في الغالون في المدينة و 18 ميل في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2021 .. القائمة الكاملة

المعلومات والترفيه والاتصال في lamborghini huracan

على عكس معظم السيارات، يمكن القول إن ميزات المعلومات والترفيه هي أقل الأشياء إثارة للاهتمام في السيارة الخارقة المكونة من ستة أرقام ومع ذلك، فإن لامبورغيني تزود هوراكان بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة تتحكم في وظائف مثل نظام الصوت وإعدادات المناخ ومحتوى الوسائط الأخرى. إلى جانب إمكانية Apple CarPlay ، وتحصل Lambo على تكامل Amazon Alexa الذي يوفر تقنية التحكم في الصوت التي يجب أن تقلل نظرياً القيادة المشتتة.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل انواع السيارات الكورية القائمة الكاملة سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تفتقر Huracán إلى تقنية مساعدة السائق الموجودة بشكل شائع في السيارات الأكثر واقعية. بدلاً من ذلك ، تتمتع هذه السيارة الخارقة الأصيلة بمجموعة من أدوات المساعدة على الأداء التي تساعد السائق في الحفاظ على التحكم بسرعة ثلاثية. تتطلب هذه الميزات التي لا تعد ولا تحصى موسوعة هندسية لشرحها بالكامل، ولكن يمكن القول أن هيكل Lambo المتقدم ومجموعة نقل الحركة المتطورة هي تعريف التكنولوجيا العالية.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة للمبتدئين 2021 قائمة كاملة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم