افضل سيارات

افخم سيارات العالم .. القائمة الكاملة 2021

Most luxurious cars

test 4 motor

إن قائمة افخم سيارات العالم بغض النظر عن طول المسافة أو قصرها، تشعر براحة أكبر ورفاهية مطلقة وسواء كان ذلك من خلال مقاعد التدليك أو هدوء المقصورة أو اختيار الأدوات الموجودة على متن السيارة فقد تم تصميم السيارة الفاخرة لتكون الأفضل في مجال السيارات التي يمكن أن يشتريها المال.

يسعى العديد من المصنّعين لإضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية في سياراتهم، وتجمع السيارات الأفضل في مجال الأعمال بين أحدث تقنيات العصر والجودة الداخلية التي لا تضاهى وتجربة القيادة السلسة والحريرية مجتمعة معاً ولسوء الحظ كل هذه الرفاهية لا تأتي بثمن بخس، لذا لن يتمكن سوى من لديهم ميزانيات ضخمة بما يكفي من تجربة الشعور بالرفاهية من خلال افخم سيارات العالم.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

قائمة افخم سيارات العالم .. سيارات فارهة بميزانيات فائقة التوقع

Bentley Flying Spur .. الخيار الأول كـ افخم سيارات العالم

Bentley Flying Spur

الفخامة والأداء من الصفات المرادفة لسيارات Bentley Motor، و Flying Spur هي سيارة ليموزين “صغيرة” بأربعة أبواب للعلامة التجارية وهي تستخدم نسخة موسعة من منصة كونتيننتال جي تي كوبيه لذا فهي تأتي مع دفع رباعي ومحرك بنتلي W12 سعة 6.0 لترات ومن المتوقع إذن أن يكون الأداء مذهلاً.

test 5 motor

تقدم Flying Spur مستويات رائعة من التحسينات، وقد توجت بحق كأفضل سيارة فاخرة للعام في حفل توزيع جوائز السيارات الجديدة لعام 2021 وإنها جيدة جداً ولا تسمع سوى القليل جداً من صوتها لدرجة أن الهدير البعيد لمحرك W12 ثنائي التوربو سعة 6.0 ليتر هو الموسيقى التصويرية الأساسية.

كما هو الحال مع جميع سيارات بنتلي، تم تشطيب Flying Spur بشكل جميل من الداخل بأرقى أنواع الخشب والجلد، بحيث يمكن حمل الركاب براحة تامة بسرعات عالية وإذا كان محرك W12 الهائل يبدو أكثر من اللازم، فيمكنك دائماً تقليص حجمه إلى وحدة V8 بقوة 542 حصان أو حتى طراز V6 الهجين سعة 2.9 لتر والذي يوفر حوالي 24 ميل من النطاق الكهربائي بالكامل.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

Mercedes S-Class .. سيارة فارهة تستحق قيمتها

Mercedes S-Class

يستخدم الإصدار S 500 4MATIC محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 429 حصان – وهو أمر جيد بما يكفي لدفعه من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 4.9 ثانية وحتى محرك الديزل بقوة 282 حصان S 350 قادر على تحقيق وقت سريع يصل إلى 6.4 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.

ليس من المستغرب أن يدور طراز قاعدة العجلات الطويلة حول المقعد الخلفي، والذي يأتي مع مساحة كافية للأرجل للرجوع ومشاهدة مستخدمي الطريق الآخرين وهم يقودون سياراتهم الأقل وحتى لو كان ذلك مرهق للغاية، فإن المقاعد تأتي مع ميزات تدفئة وتدليك لتوفير الراحة بدرجة أخرى.

اقرأ أيضاً: كرايسلر 2021 باسيفيكا .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

Rolls-Royce Ghost

Rolls-Royce Ghost

عندما يتعلق الأمر بالفخامة والأناقة، فإن رولز رويس جوست الجديدة تقدم أشياء جيدة وأدى الاهتمام الدؤوب بالتفاصيل إلى ظهور سيارة، وفقاً لرولز رويس، هي الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية التي أنتجتها على الإطلاق وهناك جزأآن فقط تم نقلهما من النموذج السابق منها المظلات المخبأة داخل الأبواب.

تعتمد Ghost على أحدث هيكل من الألومنيوم من Rolls-Royce يطلق عليه “هندسة الفخامة” وإنه جديد في Ghost، ولكن يمكن العثور عليه أيضاً أسفل Cullinan SUV و Phantom الرائد وعلى الرغم من أن الشبح ربما يكون أقل وضوح قليلاً من شقيقه الشبح، إلا أنه لا يزال يبلغ طوله خمسة أمتار ووزنه 2.5 طن لذلك يصعب وصفه بأقل من قيمته.

ولحسن الحظ فإن محرك افخم سيارات العالم، ينتج محرك البنزين V12 سعة 6.75 لتر 563 حصان، مما يسمح بزمن تسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة يبلغ 4.8 ثواني وسرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات رياضيه رخيصة 2021 .. قائمة موتور فيو الشاملة مواصفات وميزات

BMW 7 Series

BMW 7 Series

لطالما كافحت BMW 7 Series لمطابقة العديد من المعايير التي حددتها Mercedes S-Class، ومع مجموعة رائعة من محركات البنزين والديزل، فإن التعامل مع هذا الأمر يرجع إلى الفئة الخامسة الرائعة أكثر من كونها سيارة ليموزين مناسبة ومجموعة من الأدوات عالية التقنية، لا تزال الفئة السابعة الأقل قيمة خيار رائع.

تم تزويدها بمجموعة كاملة من التقنيات المتطورة الجديدة عندما وصلت أحدث سلسلة 7 في عام 2016 وهناك إصدارات قياسية وطويلة من قاعدة العجلات والتي توفر مساحة خلفية محسنة للأرجل، وبالتالي فهي خيار ممتاز للسائقين وتتمتع السيارة الجديدة بتصميم مدبب أكثر وهي أخف وزناً بكثير من السيارة التي تحل محلها بفضل استخدام ألياف الكربون في بنائها.

يساعد هذا في توفير الوقود، على الرغم من أنه يعني أيضاً أن طرازي 740i و 750i السريعين يتعاملان بشكل جيد بشكل مدهش مع مثل هذه السيارة الكبيرة ويأتي الطراز M760Li xDrive على رأس المجموعة، والذي أصبح أسرع سيارة BMW من حيث التسارع على الإطلاق عندما تم إطلاقه – استغرق 3.7 ثانية فقط للوصول إلى 62 ميلاً في الساعة من التوقف ويكلف الطراز M760Li xDrive بشكل جيد في ستة أرقام، ويحتوي على محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر وينتج 602 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً: اول شركة سيارات في العالم .. أشهر شركات صناعة السيارات

Bentley Continental GT

Bentley Continental GT

قد تكون بنتلي كونتيننتال جي تي مبنية على أسس بورش باناميرا، لكن هذا ليس بالأمر السيئ بأي حال من الأحوال حيث تظهر كلتا السيارتين في قائمة افخم السيارات، إنها سيارة كوبيه فاخرة من طراز “جراند تورينج” وأصبح محركها 626 حصان و 900 نيوتن متر W12 مرادف للسيارة وهو بالتأكيد مميز.

المقصورة هي متعة لأي شخص محظوظ بما يكفي للجلوس في الداخل، مع الإلهام المستوحى من أجنحة شارة بنتلي ولوحة العدادات، على سبيل المثال، “الأجنحة” بشكل مهيب خارج الكونسول المركزي، قبل الاستمرار في حواف الأبواب، وتحيط الركاب بحلقة من الخشب والجلد.

إلى جانب التصميم الفخم، تتميز المقصورة بمجموعة من التقنيات الجديدة بما في ذلك أحدث المعلومات والترفيه وأنظمة السلامة التي تتناسب مع أي شيء آخر معروض للبيع وهناك أيضاً مجموعة من تقنيات الهيكل الجديدة التي تساعد على منح كونتيننتال جي تي شعوراً رائعاً بالسائق على الطريق.

اقرأ أيضاً: لكزس es 2022 .. سعر، مواصفات، خصائص وميزات

Porsche Panamera .. افخم سيارات العالم مميزة

Porsche Panamera

مثل بورش 911، تعتبر باناميرا الطراز الأول عندما يتعلق الأمر بفخامتها وإنه طراز يركز على السائق تماماً كما كان من قبل، لذلك من دواع السرور القيادة بسرعة، ولديها أداء راع ولكن يمكن تحويل التعليق الهوائي إلى وضع الراحة بضغطة زر للحفاظ على راحة ركاب المقعد الخلفي.

اقرأ أيضاً: كاديلاك xt4 .. مواصفات وسعر وميزات 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم