سيارات 2024سيارات جديدة

أستون مارتن فانكويش 2024 .. مراجعة مواصفات وسعر

2024 Aston Martin Vanquish

test 4 motor

تتمتع أستون مارتن بتاريخ غني في بناء سيارات رياضية عالية الأداء مع محركات في المقدمة لكنها الآن تراهن على هذا الإرث على مستقبل محرك وسطي يتضمن الجيل التالي من فانكويش.

لا يزال هذا التغيير الجذري في طور التكوين منذ بضع سنوات لكن هنالك عدداً قليلاً من التفاصيل المثيرة والكثير من التكهنات المفعمة بالأمل وعلى الرغم من أن Vanquish الجديدة ستشارك تصميمها الأساسي مع سيارات Valhalla و Valkyrie الفائقة القادمة إلا أنها لن تكون محدودة في الإنتاج أو تكلف ملايين الدولارات.

ستتميز بمحرك هجين جديد V-6 تقوم الشركة بإنشائه داخلياً وتخطط للتوسع في جميع أنحاء محفظتها و مع وجود محركها الآن خلف السائق، وقادر على إنتاج قوة تقديرية تصل إلى 700 حصان يجب أن تكون 2024 Vanquish أكثر تناسقاً مع المنافسين مثل Ferrari F8 Tributo و McLaren 720S.

اقرأ أيضاً: لوتس ايفورا جي تي 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

test 5 motor

مواصفات وسعر أستون مارتن فانكويش 2024

نحن نعلم أن أستون مارتن لديها خطط لتقديم ثلاثة نماذج من المحركات المتوسطة والتي تشمل الجيل القادم من فانكويش و على الرغم من أننا رأينا فقط مفهوم Vanquish Vision الذي ظهر لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، وتعلمنا تفاصيل صغيرة حول Aston الهجين القادم 3.0 لتر V-6 ، لا يزال هناك الكثير لمعرفته حول Vanquish 2024 قبل وصوله في عام 2023.

كنا نعتقد أن الجيل القادم من Vanquish سيبدأ بحوالي 300000 دولار عندما يتم طرحه للبيع في النهاية و هذا بعيد كل البعد عن علامات الأسعار المكونة من سبعة أرقام والتي سيتم إرفاقها بسيارات أستون الفائقة ذات المحرك المتوسط، لكنها لا تزال بعيدة المنال بالنسبة للغالبية العظمى من المتحمسين.

اقرأ أيضاً: فورد برونكو 2021 .. سعر ومواصفات وكل ما تبحث عن مغرفته

المحرك وناقل الحركة والأداء

أكدت أستون مارتن أنها لن تقوم بعد الآن بدمج محرك من مصادر AMG في فانكويش و بدلاً من ذلك تقوم شركة صناعة السيارات البريطانية بتطوير محركها الخاص بينما لا يزال يتم الاحتفاظ بالعديد من التفاصيل فإننا نعلم أنه سيكون محرك هجين جديد سعة 3.0 لتر V-6 يمكنه تطوير ما يصل إلى 700 حصان.

في حين أن هذا هو نفس المحرك الذي سيشغل سيارات Valhalla و Valkyrie الفائقة إلا أنه سيكون مثالاً أقل تطرفاً (في أستون مارتن فانكويش 2024 وأكدت الشركة أيضاً أن Vanquish ستتميز بإطار فضائي مصنوع من الألومنيوم بدلاً من حوض ألياف الكربون الذي سيتم استخدامه في سيارات الشركة الخارقة.

يشير الافتقار إلى التكنولوجيا الديناميكية الهوائية العدوانية التي تزين المفهوم إلى أن سيارة أستون هذه ستكون أكثر من مجرد سيارة سياحية أكثر تكلفة من أشقائها الذين يركزون على المضمار.

اقرأ أيضاً: فولفو 2022 C40 Recharge .. سعر ومواصفات وخصائص

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تذكر وكالة حماية البيئة ولا أستون مارتن مدى كفاءة الوقود التي ستكون عليها فانكويش في المدينة أو على الطريق السريع و عندما يتم الإعلان عن هذه التقديرات سنختبر على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي يبلغ طوله 200 ميل لتقييم ميلا للجالون في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضاً: فورد اكسبيديشن 2021 .. سعر مواصفات خصائص ومراجعة شاملة

المعلومات والترفيه والاتصال

يمكن فقط التكهن بنظام المعلومات والترفيه الذي قد يكون موجود داخل Vanquish في حين أنه يمكن أن يكون مشابه للإعداد الموجود في سيارة Vantage الرياضية والتي تتميز بشاشة تعمل باللمس 8.0 يتم التحكم فيها بشكل أساسي بمقبض دوار على الكونسول الوسطي، ويعتقد أن الواجهة قد تكون أكثر تقدم بحلول الوقت الذي يتم فيه طرح Vanquish للبيع و إذا كان نظام المعلومات والترفيه في Valhalla – أو عدم وجوده – يمثل أي مؤشر فقد تبدأ Aston في التركيز بشكل أكبر على تجربة القيادة وبدرجة أقل على شاشات اللمس المدمجة وميزات الاتصال السائدة.

اقرأ أيضاً: volkswagen tiguan 2022 .. سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تقدم أستون حالياً عدداً قليلاً من تقنيات مساعدة السائق في بعض طرازاتها مثل سيارة فانتاج الرياضية و يشير ذلك إلى أن Vanquish يمكن أن تكون متاحة بميزات أمان تشمل نظام كاميرا بزاوية 360 درجة ونظام مراقبة النقطة العمياء.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2021 حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم