مراجعة سيارات

جي ام سي تيرين 2022 .. مراجعة سعر أداء ومواصفات وخصائص

GMC Terrain 2022

test 4 motor

بالنسبة لأولئك الذين يتسوقون لشيء يبدو مختلف بعض الشيء عن متوسط الكروس أوفر الصغير فإن جي ام سي تيرين 2022 قد يكون طراز لافت للنظر ولكن عند الفحص الدقيق لا تدفعها ميزاتها ولا سعرها إلى قمة فئتها.

تعمل جميع الموديلات بمحرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني فاتر وعلى عكس Yukon SUV للعلامة التجارية فإن قدرة Terrain على الطرق الوعرة محدودة إلى حد ما حتى مع نظام الدفع الرباعي الاختياري.

يمكن للمشترين الانغماس في طراز دينالي المليء بالكروم والذي يميز Terrain عن المنافسين مثل Honda CR-V أو Mazda CX-5 أو Volkswagen Tiguan لكن هذا الطراز الأعلى المواصفات يأتي بسعر شبه فاخر.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

test 5 motor
جي ام سي تيرين 2022

سعر ومواصفات سيارة جي ام سي تيرين 2022

مثلها مثل رفيقها في المنصة سيارة شيفروليه Equinox الأرخص ثمناً، تتلقى جي ام سي تيرين 2022 تحديث أنيق لعام 2022 يتضمن شبكاً مُعدَّلاً ومصداً أمامياً ومصابيح أمامية وخلفية جديدة بتقنية LED، وتصميمات جديدة للعجلات مقاس 18 و 19 بوصة، وتنجيد محدث ونظام Apple CarPlay اللاسلكي.

ووظائف Android Auto كما ينضم طراز AT4 أكثر صلابة إلى التشكيلة بينما ينخفض غطاء SL الأساسي في تشكيلة جي ام سي تيرين 2022 وتم إيقاف المحرك الاختياري سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني تاركاً مطحنة التوربو سعة 1.5 لتر كخيار المحرك الوحيد.

للحفاظ على سعر Terrain بعيد عن متناول اليد نتمسك بطراز SLE و تأتي بشكل قياسي مع الكثير من المعدات التي سيأخذها مشترو سيارات الدفع الرباعي المدمجة في الاعتبار بما في ذلك قدرات Apple CarPlay اللاسلكية و Android Auto ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، ومجموعة من ميزات مساعدة السائق.

اقرأ أيضاً: volkswagen tiguan 2022 .. سعر ومواصفات

GMC Terrain 2022

المحرك وناقل الحركة والأداء

يأتي Terrain بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي ولم يتم اختبار أحدها بعد لكن تم وضع هذا المحرك من خلال نظام الاختبار الخاص المجهز لتوأمه الميكانيكي شيفروليه إكوينوكس و استغرق الأمر 8.9 ثانية للوصول إلى 60 ميل في الساعة.

توفر GMC Terrain 2022 لركابها رحلة مريحة وممتعة و على الرغم من أن نظام التعليق الناعم هو ميزة على الطرق السريعة الطويلة إلا أن الإعداد الموجه للراحة يستنزف التقاطع المضغوط لمشاركة السائق بمجرد أن يصبح المدرج ملتوياً وبالمثل فإن التوجيه المباشر ولكن المليء بالحيوية والذي يوفر دوران سهل بسرعات منخفضة و يثبت أنه غير مفيد.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كيا 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

سعر جي ام سي تيرين 2022

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تقدر وكالة حماية البيئة أن 2022 Terrain ذات الدفع بالعجلات الأمامية ستكسب ما يصل إلى 25 ميل في الغالون في المدينة و 30 ميل في الغالون على الطريق السريع و الذهاب مع الدفع الرباعي يسقط تقدير الطريق السريع إلى 28 ميل في الغالون.

لا يزال يتعين وضع Terrain من خلال اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي، لاكتشف المزيد من الحقائق والمعلومات حولها.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

أداء جي ام سي تيرين 2022

المعلومات والترفيه والاتصال جي ام سي تيرين 2022

يستفيد نظام المعلومات والترفيه في GMC Terrain 2022 الذي يتميز بسهولة التشغيل وسرعة الاستجابة للأوامر، من الرسومات الواضحة والقوائم المنطقية وأحدث ميزات الاتصال داخل السيارة.

تعد Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi على متن السيارة ميزة قياسية ويتوفر نظام ملاحة داخل لوحة العدادات قياسياً في الجزء العلوي من دينالي ومتوفر في الطرازات الأخرى.

تتوفر شاشة عرض على الزجاج الأمامي – وهي قياسية في دينالي واختيارية في SLT و AT4 – ولكن بخلاف سيارات جنرال موتورز الأخرى التي تعرض هذه الميزة على الزجاج الأمامي تستخدم تيرين لوحة منبثقة أعلى لوحة القيادة.

اقرأ أيضاً: لاند روفر ديفيندر 2022 .. سعر ومواصفات وميزات

صندوق GMC تيرين 2022

ميزات السلامة ومساعدة السائق في GMC Terrain 2022

تتوفر مجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ويمكن إضافة المزيد كخيارات. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم الخاص بـ Terrain وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة فاخرة 2022 .. أحدث الخيارات من موتور فيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم