افضل سيارات

افخم سيارة في العالم 2022 .. القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

The most luxurious car in the world 2022

test 4 motor

هناك العديد من الأساليب المختلفة في عالم السيارات حيث توجد أنواع مختلفة من افخم سيارة في العالم 2022 وتتجاوز الشركات المصنعة أسلوب الجسد والجزء وتصف كلمة “تهديد” سيارة لامبورغيني أفينتادور، لكنها تصف أيضاً طراز لكزس NX وقد تكون Rolls-Royce فخمة.

ولكن كذلك رانج روفر ولكن بغض النظر عن حجم أو طراز السيارة، أو المبدأ التوجيهي في تصميمها، فهناك تلك الأمثلة الخاصة التي تجمع بين النسب ومعالجة الأسطح والتفاصيل بدرجة خاصة بشكل غير عادي وفي القائمة اللاحقة افخم سيارة في العالم 2022 يمكن شراؤها اليوم.

اقرأ أيضاً: اغلى سيارات في العالم 2021 .. سيارات فاخرة تستحق وزن من ذهب

قائمة افخم سيارة في العالم 2022 .. أهم الخيارات الفارهة

عند البحث عن افخم سيارة في العالم 2022 ستصادف خيارات كثيرة لكن أفضل الخيارات بما يخص السيارات الأفخم عالمياً هي:

test 5 motor

Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio ضمن قائمة افخم سيارة

Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio

قد لا تكون الشواية الحادة على شكل درع ألفا روميو مناسبة للجميع لكن جوليا تبدو جيدة جداً وبقية السيارة رائعة حقاً و تتميز سيارة السيدان الرياضية هذه بنسب مثالية مع غطاء طويل ومقصورة تحولت إلى العجلات الخلفية وسطح الهيكل والتفاصيل أنيقة بشكل فريد.

وكل “جوليا” جميلة بنفس القدر و لا تفسد Alfa Romeo النماذج الأساسية ولا تترك أفضل الخيارات لأداء Giulia Quadrifoglio الممتاز عالي الأداء و يعتقد أن المصدات الأمامية والخلفية الأكثر تواضع لسيارة جوليا الأساسية وعدم وجود فتحات تهوية جانبية، ولمسات الكروم الإضافية تضيف تصميم جذاب.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات السيارات العالمية 2022

Audi RS6 AVANT / RS7

Audi RS6 AVANT / RS7

تقدم أحدث سيارات Audi RS بمحرك V8 تصميم ألماني رائع و تتمتع RS6 Avant و RS7 بأجنحة أعرض وخلوص أرضي أقل مما يمنحها رؤية طريق جريئة ولكن أنيقة. RS6 Avant – المنافسة المرحب بها Mercedes-AMG E63S على رأس السوق الصغير للسوق العالمي للولايات المتحدة، كما أن RS7 أنيقة حيث يتم استبدال السقف الطويل بخط منخفض وصورة ظلية أكثر انسيابية.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة إيطالية 2022 .. أفضل سيارات العام الجديد

Aston Martin DBS Superleggera

Aston Martin DBS Superleggera

إذا كان أي صانع سيارات يعرف كيف يصنع سيارة جميلة فهو أستون مارتن و DBS Superleggera هو نموذج العلامة التجارية الجديد وأفضل تعبير عن لغة التصميم الحالية وعلى الرغم من أنه يعتمد على DB11 إلا أن هيكل DBS فريد من نوعه باستثناء السقف.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع سيارات أمريكية 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

Limited Edition Bugatti Veyron By Masory Vivere

Limited Edition Bugatti Veyron By Masory Vivere

تمت ترقيتها أربع مرات منذ إطلاقها في عام 2005 و نسخة Mansory Vivere من Bugatti Veyron ليست فقط من بين أغلى السيارات في العالم، ولكنها أيضاً واحدة من أسرع السيارات وتم تصميم هذه السيارة الألمانية على طراز Grand Sport Vitesse Roadster، وهي تتمتع بهيكل رائع من ألياف الكربون المصقولة جنباً إلى جنب مع جناح جديد يوفر مشتتات جديدة ومقصورة أكثر ذكاء وشبكة أمامية، ومغارف جانبية أكبر، وغطاء محرك أقصر، وما شابه ذلك وتوجد أضواء LED المحسنة موجودة في كل مكان – المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، قمرة القيادة.

اقرأ أيضاً: اسرع سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021

Sweptail By Rolls Royce

Sweptail By Rolls Royce

قبل أن تلهث من السعر، لاحظ أن هذه السيارة خارج الأسواق و هذا لأنه تم إنشاؤها بناءاً على توصيات من عميل معين رفضت الشركة الكشف عن اسمه وهي شركة مشهورة بطرحها الفاخر، ولم يتم تصنيع سوى 4000 سيارة رولز رويس في عام 2016 و تأتي هذه السيارة الحصرية الخاصة مع ميزاتها المخصصة، والتي تذكرنا بالعربات الملكية في الماضي و على الأرجح على غرار Wraith، ويمكن لهذه السيارة أن تستوعب شخصين فقط.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارة في العالم 2021 .. القائمة الأرخص على الإطلاق

Polestar 1

Polestar 1

إن شركة فولفو وجيلي الصينية من غير المرجح أن تكون الوالدين لعلامة تجارية جديدة للأداء، ولكن Polestar هنا وتركز ليس فقط على الأداء ولكن على التصميم و أول جهد للشركة، Polestar 1 يحمل تشابه عابر مع طراز Ford Mustang عالي الطراز ولكن مع بساطة أنظف لخطوطها ومن المؤكد أن رؤية لغة تصميم فولفو المستخدمة في سيارة كوبيه رائدة مثل هذه مختلفة.

اقرأ أيضاً: اقدم سيارة في العالم .. قائمة أول السيارات مواصفات وصور

Lykan Hypersport

Lykan Hypersport

المصابيح الأمامية مصنوعة من urm 240 ماسة عيار 15 قيراط، ثم هناك شفرات LED مصنوعة من 420 ماسة عيار 15 قيراط وجميع الجواهر قابلة للتخصيص وتبدو وكأنها سيارة مصفحة بأبواب مقصية وداخلية مباشرة من فيلم خيال علمي، ظهر هذا في “Furious 7″، وقد تمت صياغته من قبل شرطة أبو ظبي للقيام بمهمة دورية وبصرف النظر عن مظهرها الرائع.

يمكن للتوربو المزدوج المتوسط الخلفي المثبت بسعة 3.8 لترات والمركب على ستة أسطوانات أن ينتج 780 حصان من خلال العجلات الخلفية، وعزم دوران يبلغ 708 رطل. يمكنها القيام بـ 62 في 2.8 ثانية فقط ويمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 240 ميل في الساعة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات رياضيه رخيصة 2021 .. قائمة موتور فيو الشاملة مواصفات وميزات

McLaren Elva من افخم سيارات العالم

McLaren Elva

حتى أبسط ماكلارين يمكنك الحصول عليها تبدو مثيرة ومثيرة جداً لذلك عندما تريد الشركة تحصيل 1.7 مليون دولار لسيارة خارقة محدودة الإنتاج، فمن الأفضل أن تبدو جامحة وتسلم Elva باستخدام نظام إدارة الهواء النشط، وتعيد ماكلارين توجيه الهواء حول قمرة القيادة ومن المفترض أن يقلل ذلك من الحاجة إلى الزجاج الأمامي بسرعات القيادة العادية على الطرق السريعة، مما أعطى الشركة حرية تجربة بعض التصميم الخارجي.

اقرأ أيضاً: اول شركة سيارات في العالم .. أشهر شركات صناعة السيارات

Lotus Evija

Lotus Evija

لوتس إيفيجا هي سيارة رياضية كهربائية ذات إنتاج محدود يتم تصنيعها من قبل شركة صناعة السيارات البريطانية لوتس و تم كشف النقاب عنها في يوليو 2019، وهي أول سيارة كهربائية يتم طرحها وتصنيعها من قبل الشركة و الاسم الرمزي “النوع 130″، سيقتصر إنتاج Evija على 130 وحدة ومن المحبب الدعامات الطائرة المجنونة لسيارة Ford GT، ولكن كان من الصعب أن تحب التصميم الخلفي بمجرد أن أشار أحدهم إلى تشابهها مع الخنازير من فيلم Angry Birds.

اقرأ أيضاً: افخم سيارات العالم .. القائمة الكاملة 2021

Ferrari Pininfarina Sergio ضمن قائمة

Ferrari Pininfarina Sergio

تم طرحها في الأصل كسيارة نموذج في عام 2013 تخليداً لذكرى الابن المتوفى لمؤسس Pininfarina، بيت التصميم الإيطالي الأسطوري، وقد تم تصنيع ستة فقط من هذه السيارات حتى الآن، وبالتالي أصبحت واحدة من أكثر السيارات المرغوبة و هذه واحدة من أغلى سيارات فيراري على الإطلاق وتعتمد على Ferrari 458 Spider و تحتوي كل وحدة من الوحدات المصنوعة يدوياً على إطار مصنوع بالكامل من ألياف الكربون وهي سيارة فاخرة في الهواء الطلق بمقعدين.

مثل فيراري 458، ليس لديها سقف، ونوافذ جانبية، وزجاج أمامي، وهي أخف وزناً بمقدار 330 رطلاً من سلفها و هذا يجعلها أكثر ذكاء وأسرع، على الرغم من أنها تمتلك نفس محرك F136F V-8 بسعة 4.5 لتر، والذي يرسل 562 حصانًا إلى العجلات الخلفية ويأتي التصميم الداخلي الذي تم تجديده أيضاً مع مجموعة من التفاصيل المثيرة للاهتمام مثل مساند الرأس الديناميكية الهوائية المدمجة مباشرة في قفص التدحرج وأروع حقيقة حول هذه السيارة هي أن أصحاب كل طراز من الطرازات الستة قد تم اختيارهم من قبل الشركات المصنعة نفسها، مما يجعلها واحدة من أندر السيارات المدعوة فقط.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2021 .. أفضل السيارات على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم