افضل سيارات

افضل سيارة كروس اوفر 2022 .. القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

Best crossover car 2022

test 4 motor

على مدى الأشهر الماضية أدى بحث العملاء عن افضل سيارة كروس اوفر 2022 إلى إلى تغيير أساسيات صناعة السيارات و حول صانعو السيارات تركيزهم بعيداً عن سيارات السيدان وقاموا بتعبئة تشكيلاتهم بكروس أوفر صغيرة وسيارات الدفع الرباعي 2022 من جميع الأشكال والأحجام لتلبية احتياجات كل المستهلكين – سواء في القطاعات السائدة أو الفاخرة.

الآن تعد الفئة المدمجة بغض النظر عن الاختصار الذي تتخذه – CUV SUV SAV الفئة الأسرع نمواً في الصناعة و توفر أفضل اختياراتنا في موتور فيو التي تم النظر فيها لأطوالها التي تبلغ 190 بوصة أو أقل، للمستهلكين مجموعة من خصائص حل المشكلات، بدءاً من التصميمات الداخلية الفسيحة بشكل غير متوقع إلى الخلوص الأرضي الرائع وتقنية القيادة على الطرق الوعرة، وصولاً إلى التحكم الفائق وأسلوب العرض.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مواصفات وسعر متوقعين

قائمة افضل سيارة كروس اوفر 2022 .. الخيارات الشاملة في موتور فيو

تتوفر علامات تجارية كثيرة تقوم بتصنيع سيارات كروس اوفر مميزة و بالمختصر، إن افضل سيارة كروس اوفر 2022 هي:

test 5 motor

2022 Jeep Cherokee .. كروس اوفر موديل 2022

2022 Jeep Cherokee

تكتسب سيارة جيب شيروكي موقعها بكونها أغلى من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأخرى وأكثر إحكاماً من الداخل من معظم السيارات الأخرى و في الواقع، تحتوي السيارة ذات الحجم الواحد الأصغر من جيب على مساحة داخلية تقريباً مثل شيروكي ومع ذلك، فإن سيارة الدفع الرباعي ذات المظهر الغريب إلى حد ما تتمتع ببعض الصفات القابلة للشراء.

من خيار محرك V-6 الحصري في فئتها إلى إيقاف تشغيلها الفعلي – القدرة على الطريق (على الأقل في مستوى تقليم Trailhawk) و تجنب المحرك الأساسي سعة 2.4 لتر إذا استطعت – فهو ضعيف جداً، والمحرك التوربيني الاختياري سعة 2.0 لتر أو محرك V-6 المذكور أعلاه هما أفضل الشركاء لكتلة شيروكي.

اقرأ أيضاً: اجمل سيارة في العالم 2022 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

2022 Volkswagen Tiguan .. سيارة كروس اوفر فخمة جداً

2022 Volkswagen Tiguan

يعتبر قسم الكروس أوفر صغير الحجم منافساً للغاية، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مؤهلة بما فيه الكفاية وفسيحة و تفتقر فولكس فاجن، التي تفتقر إلى المهارة، إلى قيادة ثابتة لإحساس اليورو بالتأكيد ومقصورة داخلية رائعة، وتسارع من محركها رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني، فقط حاول تجنب بعض الحواف الأعلى.

اقرأ أيضاً: افخم سيارة في العالم 2022 .. القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

2022 Mercedes-Benz EQA350 .. كروس اوفر من مرسيدس 2022

ربما كانت سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الكهربائية بالكامل من مرسيدس-بنز ، EQA واحدة من أهم إصدارات الطراز الجديد لعام 2021 لكنها أطلقت فقط في شكل EQA250 للمبتدئين و يتجه الاهتمام الآن إلى الطراز EQA350 الرائد في كروس أوفر الذي لا ينبعث منه أي انبعاثات والذي من المقرر عقده في الربع الثاني من عام 2022، حيث ستجلب نظام الدفع الرباعي إلى EQA.

والأفضل من ذلك ، أن محرك EQA350 بقوة 215 كيلو وات / 520 نيوتن متر سيوفر أداءاً أعلى بكثير (0-100 كم / ساعة في ست ثواني ثابتة) ونطاقاً أعلى قليلاً معتمداً من WLTP (432 كم من بطارية 66.5 كيلو وات في الساعة).

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

2020 Acura RDX .. أو عناصر القائمة وأجملها

2020 Acura RDX

تعد RDX الرياضية من Acura أصغر من MDX المكون من ثلاثة صفوف، ولكنها تتمتع بوزن أكبر على لوحة المتصدرين باعتبارها الطراز الأكثر مبيع للعلامة التجارية، وقد كانت من أكثر السيارات مبيع في فئتها لمدة خمس سنوات متتالية.

تمت إعادة تصميم الجيل الرابع الحالي من RDX من الألف إلى الياء لعام 2019 وهو قائم على منصة جديدة تمنحه أبعاد أكثر تميز وتحكم رياضي، إنها الآن مدعومة بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يوفر قوة 272 حصان وعزم دوران مذهل يبلغ 280 رطل و عندما تكون مجهزة بنظام Acura’s Super-Handling All-Wheel-Drive (SH-AWD) تكون RDX أكثر مرونة ومتعة في القيادة.

اقرأ أيضاً: جيب نيسان 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 Jeep Wrangler .. افضل سيارات الكروس اوفر 2022 من صناعة جيب

2021 Jeep Wrangler

تتمتع سيارة جيب رانجلر الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الحجم تقريباً بإرث طويل من القدرات والتصميم المميز الذي يصرخ بمغامرة على الطرق الوعرة و على الرغم من أن الجيل الرابع من رانجلر لا يزال في المنزل على مسارات ترابية، إلا أنه يتمتع بعمل جيد على الطريق لا سيما مع محركه المتوفر بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات مع نظام eTorque (مساعدة هجينة خفيفة باستخدام بطارية 48 فولت) والتوقف / بدء التكنولوجيا التي صعدت من لعبتها للاقتصاد في استهلاك الوقود على الأجيال السابقة.

كما أنها متوفرة الآن بمحرك ديزل V6 سعة 3.0 لتر، وستكون النسخة القادمة عبارة عن نسخة إضافية لن تقدم العديد من الأميال الكهربائية بالكامل (25 على وجه الدقة) ولكنها سترضي بعزم دوران منخفض فوري من محركات كهربائية مزدوجة ( الناتج المشترك هو 375 حصانا و 475 رطل قدم من عزم الدوران).

تأتي رانجلر في العديد من الديكورات لتلبية احتياجات الكثيرين بما في ذلك Unlimited الذي يوفر أربعة أبواب و سلمت جيب أخيراً الديزل وحافظت أيضاً على براعة الزحف على الصخور في متغيرها الكهربائي 4xe دون مراجعة المبادئ الأساسية التي تحدد رانجلر الدفع الرباعي، والتراكب القصيرة، والخلوص الأرضي المرتفع، ومجموعة القيادة القوية.

اقرأ ايضاً: لينكون افياتور 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات وميزات

2021 Lincoln Corsair .. سيارة كروس اوفر 2022 رائعة

2021 Lincoln Corsair

ظهرت لأول مرة في عام 2020 لتحل محل MKC و تشترك في نفس النظام الأساسي مثل Ford Escape ولكنها تفصل نفسها بتصميم أكثر تميز وميزات راقية ومجموعة من تقنيات السلامة القياسية، بما في ذلك مراقبة النقاط العمياء وتنبيهات حركة المرور الخلفية والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ والمساعدة في الحفاظ على الممر والمصابيح الأمامية التلقائية.

من الواضح أن لينكولن قد فكر كثيراً في تجربة Corsair الداخلية من المواد فخمة، والخطوط نظيفة والتخطيط مريح وجذاب و هناك نوعان من الديكورات من لينكولن كورسير ومحركين: 250 حصاناً سعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات وأربع أسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 295 حصاناً.

اقرأ أيضاً: فولكس فاجن أطلس 2021 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

2021 Mazda CX-30 .. من سيارات الـ كروس اوفر المصممة بعناية

2021 Mazda CX-30

من المحتمل أن Mazda استحوذت على Mazda3 التي تحظى بتقدير كبير ورفعتها بمقدار 2.4 بوصة وأضافت نظام الدفع الرباعي إلى القائمة لإنشاء CX-30 كروس أوفر مدمج و ظهرت CX-30 لأول مرة في طراز عام 2020 وفتحات بين CX-3 و CX-5 (كما أنها تقسم فرق السعر بين الاثنين).

مظهرها الأنيق مستوحى من لغة تصميم العلامة التجارية “Kodo” وتشعر بأنها مناسبة بما يكفي لسيارة كروس أوفر إيطالية على الرغم من تراثها الياباني و تم تكوين تصميمها الداخلي بذكاء لتتناسب مع بصمتها ومن الواضح أن مصممي Mazda أولوا اهتمام أكبر بحيز الورك والكتف في CX-30 من CX-3 الأقدم والتي تثقل كاهلها صورة ظلية jellybean.

تتميز CX-30 بالتعامل الواثق مع المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر تحت غطاء المحرك، والجديد لعام 2022 هو إصدار شاحن توربيني يعمل على زيادة القوة إلى 250 حصاناً من 186.

اقرأ ايضاً: جيب لكزس 2022 .. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

2021 Nissan Rogue .. سيارة مرتفعة مناسبة للعائلات

2021 Nissan Rogue

تعتبر سيارة نيسان روج كروس أوفر المدمجة سيارة مهمة لشركة صناعة السيارات و لقد بيعت في العام الماضي أكثر من 200000 وحدة وما زالت تتأرجح في أعقاب تويوتا RAV4 وهوندا CR-V، وهما حالياً ملوك سيارات السائد محكمة كروس المدمجة.

خضعت Rogue لبعض التغييرات الرئيسية لعام 2021 التي تجعلها خيار جيد لأكثر من موثوقيتها ومع تصميم أنيق وعصري، ومحرك جديد بسعة 2.5 ليتر رباعي الأسطوانات، وجودة قيادة محسّنة (بفضل هيكلها الأكثر صلابة ونظام التعليق المنقح) والتصميم الداخلي المُحسَّن، تجعل هذه السيارة تبدو أكثر قوة.

كما أنها محملة بشكل كبير بتكنولوجيا السلامة القياسية، بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات، والفرملة التلقائية الخلفية ونظام تنبيه السائق الذكي كما أن تحذيرات السائق من عبور علامات الحارة الخارجية والأشياء الموجودة في النقاط العمياء والاصطدامات الأمامية والخلفية المحتملة مدرجة أيضاً في القائمة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم