مراجعة سيارات

ميتسوبيشي ميراج 2021 .. سعر ومواصفات

2021 Mitsubishi Mirage

test 4 motor

سوف تبيع لك ميتسوبيشي سيارة ميتسوبيشي ميراج 2021 جديدة تماماً مع ضمان لمدة 10 سنوات وقد تبدو مثل هذه الصفقة جيدة للوهلة الأولى، ولكن ما ستحصل عليه هو سيارة صغيرة غير مكررة ذات تصميم داخلي منخفض ومحرك صغير ثلاثي الأسطوانات، والميزات القياسية رائعة إلى حد ما وتشمل الكبح التلقائي للطوارئ و Apple CarPlay و Android Auto والتحكم التلقائي في المناخ.

توفر الميراج أيضاً توفيراً ممتازاً في استهلاك الوقود وكمية مذهلة من غرفة الشحن، إذا تمكنت ميزانيتك من شرائها، فإنه ما يزال يوصي بإلقاء نظرة على منافسيها قبل الشراء، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بسعر منخفض، لا يمكن التغلب على Mitsubishi.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

سعر ميتسوبيشي ميراج 2021

تستقبل Mirage hatchback تحديثاً خفيفاً في التصميم لعام 2021، مكتملاً بشبكة أكبر بكثير، ومصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها، وتصميمات جديدة للمصابيح الأمامية والخلفية.

test 5 motor

يعد طراز Carbonite Edition جديداً هذا العام أيضاً، ويضيف مجموعة هيكل ذات مظهر جميل و أضافت Mitsubishi نظام فرملة الطوارئ الأوتوماتيكي مع كشف المشاة كمعدات قياسية و الشيء نفسه ينطبق على Apple CarPlay و Android Auto وأما بالنسبة لسعر السيارة فهو 15,565 دولار.

المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي جميع سيارات ميتسوبيشي ميراج 2021 هاتشباك بمحرك سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات يولد قوة متواضعة تبلغ 78 حصاناً وعزم دوران 74 رطل-قدم، وهذا أقل قوة مما ستحصل عليه مع منافسين مثل شيفروليه سبارك (98 حصاناً).

2021 Mitsubishi Mirage

يأتي الطراز الأساسي لـ Mirage مزوداً بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، ولكن جميع الزخارف الأخرى مزودة بـ CVT، ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية، وعند قيادتها في شوارع المدينة والطرق السريعة، تظهر الميراج تسارعاً باهتاً.

مدخلات الخانق الثقيلة مطلوبة لتمرير المناورات على الطريق السريع، ويصبح المحرك صاخباً عند الدفع، وأيضاً هناك الكثير من اهتزازات المحرك داخل المقصورة.

اقرأ أيضاً: نيسان روج 2021 مراجعة اداء ومواصفات وميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في ميتسوبيشي ميراج 2021

وفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA)، تحقق Mitsubishi Mirage اقتصاداً في استهلاك الوقود يبلغ 36 ميل في الغالون في المدينة و 43 ميل في الغالون على الطريق السريع مع CVT الاختياري.

هذه الأرقام مثيرة للإعجاب للغاية، وهي تجعل من Mirage خياراً أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من Spark (حتى 30/38 ميل في الغالون).

مع ناقل الحركة اليدوي، ينخفض ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود في ميراج إلى 33/41 ميل في الغالون.

الاقتصاد في استهلاك الوقود

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تأتي Mirage بشكل قياسي مع نظام فرامل آلي للطوارئ، وتأتي SE ذات المواصفات العليا مع تحذير من مغادرة المسار ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع، لكن ميزات مساعدة السائق الأكثر تقدماً مفقودة من قائمة الخيارات.

 تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • متاح تحذير مغادرة المسار.
  • تتوفر مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع.

اقرأ أيضاً: نيسان أريا 2021 .. كل ما تود معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم