مراجعة سيارات

لامبورجيني افينتادور 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وميزات

2022 Lamborghini Aventador

test 4 motor

مع محرك V-12 بقوة 769 حصان ومظهر خارجي غريب، فإن سيارة 2022 Lamborghini Aventador أو لامبورجيني افينتادور 2022 هي تعريف السيارة الفائقة و بينما يحتضن المنافسون مثل فيراري SF90 مستقبل كهربائي واعد، فإن مطحنة Lambo المكونة من 12 أسطوانة تعمل على ضخ الوقود بكثرة.

في الداخل تحتوي مقصورة لامبورجيني افينتادور 2022 القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة على مساحة لراكبين اثنين، ولكن هناك مساحة صغيرة جداً لتخزين العناصر السائبة و خلف عجلة القيادة يمكن للسائق تنشيط الموسيقى التصويرية الصاخبة في لامبورجيني افينتادور 2022 في حين أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي القديم الخاص بها محبط تقريباً مثل إزالة سقف رودستر إلا أن هذه ليست سوى سيارة فخمة في العام 2022.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

لامبورجيني افينتادور 2022

سعر و مواصفات لامبورجيني افينتادور 2022

تقوم لامبورغيني ببناء عدد محدود (600 وحدة على مستوى العالم) من سيارة أفينتادور مجهزة خصيصاً وتطلق عليها اسم Ultimae و يتميز هذا الإرسال النهائي بنسخة مضبوطة من محرك V-12 المنتشر في كل مكان بالإضافة إلى تقنيات حفظ الوزن التي تجعله أخف وزناً من Aventador S و لديها مكابح قياسية من الكربون والسيراميك وستكون لها بعض التفاصيل المرئية الفريدة وإن كانت دقيقة.

test 5 motor

لم تذكر Lamborghini كم سيكلف الإصدار الأخير من Aventador لكن يُتوقع أن يهبط سعرها في مكان ما بين طرازي S و SVJ العام الماضي و سيتم بناء عدد محدود من طرازات Ultimae مع 350 نسخة من الكوبيه و 250 من الرودستر لبيعها في جميع أنحاء العالم وبغض النظر عن سعر الطلب الرسمي المكون من ستة أرقام فهي خيار صائب.

اقرأ أيضاً: لامبورغيني أفينتادور 2021 .. مواصفات وسعر

افينتادور 2022

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن افينتادور 2022

تتميز مجموعة نقل الحركة في لامبورجيني افينتادور 2022 بمحرك V-12 بسعة 6.5 ليتر يتم تركيبه في المنتصف ويولد قوة 769 حصان و يشق عزم دوران المحرك البالغ 531 رطلاً طريقه إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة يدوي أوتوماتيكي بسبع سرعات.

على الرغم من أنه لم تتم قيادة إصدار Ultimae فقد تمت قيادة SVJ الطراز القوي بوحشية والمركّز على المضمار (والذي يرمز إلى Superveloce Jota) ونظيره بدون سقف وشهدنا تسارعه الهائل وقوى الانعطاف حيث قبضتها المذهلة وأنظمة التوجيه بالعجلات الأربع ساعدتها على تغيير الاتجاه بسرعة.

اقرأ أيضاً: سيارة lamborghini huracan 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

سعر افينتادور 2022

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي في 2022 Lamborghini Aventador

مع تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود المكونة من رقم واحد، تُصنف أفينتادور من بين أقل السيارات كفاءة في السوق و لم تتح الفرصة لاختبار تقديرات الحكومة على طريقنا السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضاً: اسماء شركات سيارات فخمة 2022 .. أكثر العلامات التجارية شهرة في العام الجديد

2022 Lamborghini Aventador

المعلومات والترفيه والاتصال

نظام المعلومات والترفيه القياسي في أفينتادور متأخر عن الزمن مع رسوميات قديمة وتكامل محرج بالإضافة إلى الأوامر الصوتية وإمكانية Apple CarPlay تقدم الشركة مسجل بيانات الأداء الذي يوفر أوقات الدورات وتتبع البيانات و إذا كان الأمر كذلك، يمكن للمشترين تحديد نظام الصوت الذي تمت ترقيته والذي يضيف مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المثبتة في الباب على لوحة القيادة.

اقرأ أيضاً: اسرع سيارة في العالم 2022 .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها باستمرار)

2022 Aventador

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تعمل لامبورغيني بدون تقنية مساعدة السائق التي توفرها السيارات الأقل استثنائية و بما تم التعويض عن هذه الميزات بمحرك لامبورجيني افينتادور 2022 القوي.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم