سيارات 2023سيارات جديدة

مراجعة سيارة فولفو s60 2023 مع المواصفات والسعر

Volvo S60 2023

test 4 motor

فولفو S60 2023 هي سيارة سيدان أنيقة ومحبوبة توفر تجربة قيادة أكثر استرخاءً من العديد من المنافسين الرياضيين.

يفضل السائقون الذين يحبون الانخراط خلف عجلة القيادة سيارة BMW 3-series أو Genesis G70 أو Alfa Romeo Giuliaعلى سيارة السيدان الفاخرة دخول فولفو.

ومع ذلك، سيجد المشترون الأكثر اهتماماً بسيارة ذات تصميم داخلي فسيح ومصمم بأناقة ومبطن بمواد غنية أن S60 رحلة جذابة.

إن مجموعة نقل الحركة القياسية Turbo-4 ضعيفة للغاية بالنسبة للمنافسين، لكن الإصدارات الهجينة المزودة بقابس توفر تسارعاً أقوى بكثير ونطاق 22 ميلاً للكهرباء فقط.

test 5 motor

يعد S60 Polestar Engineered الطراز الأكثر رياضية، حيث يتميز بقوة 455 حصاناً ومعدات أخرى لتحسين الأداء.

يتم تعزيز مجموعة 2023 S60 من خلال ميزات قياسية راقية، وبالطبع مجموعة كبيرة من تقنيات مساعدة السائق، إرث من تاريخ فولفو الطويل في ابتكارات السلامة.

اقرأ أيضاً: الفا روميو تونالي 2023 .. سعر ومواصفات وميزات

سعر ومواصفات فولفو S60 2023

تتلقى مجموعة S60 تحديثاً للوجه وبرنامجاً ترفيهياً جديداً و تغييرات المظهر طفيفة، مع تعديلات صغيرة في التصميم تم إجراؤها على المصدات الأمامية والخلفية وبعض تصميمات العجلات الجديدة.

في الداخل، تتميز شاشة اللمس الكبيرة والموجهة عمودياً في S60 بواجهة تستند إلى Google توفر رسومات جديدة وهيكل قائمة مختلف عن سابقتها.

لسوء الحظ، تجعل الرموز التي تظهر على الشاشة من الصعب تشغيلها أثناء التنقل مقارنة بالإصدار السابق من النظام و تختار طراز R-Design الرياضي مع نظام الدفع الرباعي.

Volvo S60 2023

تشمل ميزاتها القياسية مستشعرات ركن أمامية وخلفية، ونظام صوتي Harman / Kardon، وتنجيد جلدي، وتعديلات إضافية للمقاعد الأمامية ومساند، وغطاء صندوق السيارة الذي يعمل بالطاقة، وتقليم خارجي فريد، والمزيد.

يوصى أيضاً بحزمة المناخ (عجلة القيادة المُدفأة، والمقاعد الخلفية المُدفأة، وغسالات الزجاج الأمامي المُدفأة) لأي شخص يعيش في مناخ بارد.

وتستحق الحزمة المتقدمة ذلك بسبب الفخامة المحسّنة التي يوفرها نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة، ومنفذ 12 فولتاً إضافياً في منطقة الشحن، وشاشة أمامية، ووضع قيادة شبه مستقل. اقرأ أيضاً:

اقرأ أيضاً: سوبارو BRZ 2023 .. المراجعة الشاملة سعر وميزات ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن فولفو S60 2023

تتميز سيارة S60 غير الهجينة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 247 حصاناً يعمل بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

تزداد القوة إلى 400 حصان على محرك إعادة الشحن الهجين الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي فقط، كما أن نظام Recharge Polestar Engineered الأفضل هو رياضي و هذا الأخير يجعل 455 حصانا و 523 رطل قدم من عزم الدوران.

إلى جانب المخمدات التكيفية والعجلات الحصرية مقاس 19 بوصة، يتوفر إصدار Polestar فقط كجزء من خطة اشتراك Care by Volvo.

لقد تأثر الجميع ببراعة القيادة على الطرقات من طراز T6 R-Design الذي اختبر في عام 2019، لكن في النهاية تبين أنه يفتقر إلى الاتصال من سائق إلى سيارة على الطريق وإحساس التوجيه لأفضل سيارات السيدان الرياضية.

وأثناء اختبار المقارنة ضد المنافسين رباعي الأسطوانات، تم الانتهاء من طراز S60 الأكثر أساسية نظراً لطبيعة القيادة الأكثر هدوء مقابل البدائل الرياضية مثل Alfa Romeo Giulia و BMW 3-series و لا تميل S60 نحو الفخامة أكثر من الرياضة.

اقرأ أيضاً: سوبارو ليجاسي 2023 وكل ما ترغب مبعرفته عنها

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تم تصنيف محرك S60 غير الهجين حتى 26 ميلا في الغالون في المدينة و 35 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

يحتوي إصدار المكونات في الهجين على تقدير 74 ميجا بيكسل ونطاق محرك كهربائي فقط يبلغ 41 ميلاً.

بمجرد تشغيل واحدة على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة، والذي يعد جزءاً من نظام الاختبار الشامل، يمكن تقييم ميلا في الغالون في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضاً: سوبارو اوتباك 2023 .. كل ما تبحث عنه معلومات وسعر وخصائص

المعلومات والترفيه والاتصال ضمن فولفو S60 2023

يتميز كل S60 بنظام معلومات ترفيهي على غرار الكمبيوتر اللوحي يعمل من خلال واجهة تستند إلى Google.

على الرغم من أن لم يتم اختبار سيارة السيدان بعد، فقد تم اختبار نسخة في السيارة الفاخرة المدمجة XC60 SUV، والتي كانت النتائج رائعة.

يعمل مساعد الصوت الأصلي للنظام بشكل جيد، وسوجد٥ كلاً من زر الصفحة الرئيسية الفعلي أسفل الشاشة ومقبض الصوت الكبير الموجود أسفله ومع ذلك، فإن هذا النظام، مثل العديد من الأنظمة الأخرى، يفتقر إلى مقبض ضبط.

من المتوقع أن تكون Apple CarPlay و Android Auto قياسية، من المتوقع أن يكون نظام الصوت المتميز Bowers & Wilkins اختيارياً.

اقرأ أيضاً: سوبارو سولتيرا 2023 .. كل ما ترغب بمعرفته

Volvo 2023

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تتمتع السيارة السيدان الأنيقة أيضاً بمجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق بشكل قياسي، بالإضافة إلى خيارات مثل وضع القيادة شبه المستقل و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية.
  • نظام التحذير القياسي للمغادرة والمساعدة في الحفاظ على المسار.

اقرأ أيضاً: سوبارو اسنت 2023 .. مراجعة خصائص وسعر وميزات فخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم