مراجعة سيارات

كرايسلر باسيفيكا 2022 .. مواصفات وسعر ومراجعة تفصيلية

Chrysler Pacifica 2022

test 4 motor

تتميز كرايسلر باسيفيكا 2022 بأنها عملية ومريحة ورائعة بلا شك، وتتميز بوسائل النقل العائلية ويتم تقديمها إما بمحرك V-6 عادي أو محرك هجين إضافي، ويمكن تزويده بنظام دفع رباعي اختياري.

تجعل سلوكيات الطريق الراقية من باسيفيكا متعة القيادة، سواء كنت تقوم بتسجيل أميال رحلة على الطريق الطويل أو تكون عائلية لأفراد العائلة، مما يجعلها تستحق جائزة اختيار المحررين.

سعة الشحن كبيرة، خاصة مع طي الصفين الثاني والثالث بشكل مسطح في التجاويف المدمجة في أرضية باسيفيكا وسعرها الأساسي أعلى من المنافسين مثل كيا كرنفال وهوندا أوديسي، ولكن هذا لأن حواف باسيفيكا على مستوى الدخول تم تمييزها تحت اسم كرايسلر فويجر.

Chrysler Pacifica 2022

اقرأ أيضاً: كل ما تبحث عن معرفته حول سيارة الفا روميو جوليا كوادري فوليو 2022

test 5 motor

سعر ومواصفات سيارة كرايسلر باسيفيكا 2022

بالإضافة إلى نظام تنقية الهواء الجديد داخل المقصورة، يكتسب الطراز 2022 Pacifica أيضاً ميزة اختيارية من Amazon Fire TV تتيح للركاب الاتصال بخدمات البث لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من خلال أنظمة الترفيه الاختيارية للمقاعد الخلفية.

ستعرض Pacificas المجهزة بهذه الميزة أيضاً المحتوى على شاشة المعلومات والترفيه الأمامية، ولكن فقط أثناء وجود ناقل الحركة في المنتزه.

في مكان آخر، يكتسب النموذج الهجين مؤشر Max Regeneration لمجموعة المقاييس وينضم Silver Mist إلى لوحة الألوان.

يوفر الطراز Touring L متوسط ​​المدى أفضل مزيج من الميزات والقيمة لأنه يضيف مجموعة من الميزات الإضافية على طراز Touring الأساسي.

وتشمل هذه الميزات القياسية عجلة قيادة مدفأة، وتنجيد جلدي مثقوب، ومقاعد أمامية مدفأة، وعجلات مقاس 18 بوصة وتتميز بالدفع بالعجلات الأمامية، وتسمح لك بتحويلها إلى الدفع الرباعي.

يقترح البقاء مع محرك V-6 القياسي سعة 3.5 لتراً، على الرغم من ذلك، حيث كان يوجد عدد قليل من الفواق في الموثوقية مع هجين Pacifica طويل الأجل.

Pacifica 2022

اقرأ أيضاً: جاكوار XF 2023 .. مراجعة شاملة مواصفات وميزات وسعر

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن كرايسلر باسيفيكا 2022

إنها ليست أسرع حافلة صغيرة تم اختبارها، لكن باسيفيكا ذات الدفع بالعجلات الأمامية بعيدة كل البعد عن الركود ( تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.3 ثانية، حول منتصف الطريق من حيث الأداء) وتشعر بالكثير من الحيوية في جميع أنحاء المدينة.

في مظهر غير هجين، يحزم محرك V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 287 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات و ينتج الهجين Pacifica قدرة حصانية أقل (260 حصاناً فقط) من محرك V6 سعة 3.6 لتر.

ومحركين كهربائيين مدعومين ببطارية ليثيوم أيون بقوة 16 كيلو وات في الساعة وفي الاختبار، كان وقته من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة متأخراً عن النموذج الذي يعمل بالغاز بمقدار 0.5 ثانية.

سعر Pacifica 2022

اقرأ أيضاً: الفا روميو ستيلفيو 2023 .. مراجعة بالتفصيل سعر مواصفات ميزات

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

بالإضافة إلى كونها موفرة للمساحة، يجب أن تكون الميني فان موفرة للوقود أيضاً وقدمت Pacifica Limited التي تم اختبارها 31 ميلا في الغالون مثيرة للإعجاب على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلا في الساعة، وهذا أعلى بالنسبة للميني فان.

وفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA)، يمكن لسيارة Pacifica الهجينة السفر لمسافة تصل إلى 33 ميلاً على الطاقة الكهربائية ويتم تصنيفها عند 84 ميلا في الغالون (MPGe) مجتمعة.

في جميع أنحاء المدينة، تمكنت بسهولة من مطابقة تقدير وكالة حماية البيئة البالغ 33 ميلاً وعلى الطريق السريع، تمكنت Pacifica الهجينة من 23.4 ميلاً من القيادة الكهربائية فقط قبل تشغيل محرك البنزين.

باسيفيكا 2022

اقرأ أيضاً: الفا روميو ستيلفيو 2022 و كل ما ترغب بمعرفته حولها

المعلومات والترفيه والاتصال في باسيفيكا 2022

يتم عرض نظام المعلومات والترفيه Uconnect 5 من كرايسلر على شاشة لمس لامعة مقاس 10.1 بوصة محاطة بفتحات للتحكم في المناخ على لوحة القيادة في الشاحنة.

Uconnect 5 جديد ويقدم شاشة رئيسية قابلة لإعادة التكوين وتكامل Amazon Alexa وتحتوي على تكامل Apple CarPlay و Android Auto، والذي يمكن توصيله لاسلكياً ونقطة اتصال Wi-Fi.

يوفر نظام الترفيه الاختياري للمقاعد الخلفية شاشات لمس مزدوجة لإرضاء الأطفال ويمكن الحصول عليها مع Amazon Fire TV، والتي توفر الوصول إلى الأفلام والتلفزيون عبر تطبيقات البث المضمنة.

يوجد ما يصل إلى 12 منفذ USB في مقصورة باسيفيكا، بما في ذلك بعض المنافذ من نوع USB-C الجديد الذي يوفر شحناً أسرع للأجهزة الذكية.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

ميزات السلامة ومساعدة السائق داخل سيارة باسيفيكا 2022 كرايسلر

تضيف باسيفيكا إلى مكانتها الآمنة من خلال تقديم كل ميزة مساعدة للسائق يمكن تصورها تقريباً متاحة اليوم و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة.
  • مراقبة النقطة العمياء القياسية مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي القياسي والتحذير من مغادرة المسار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم