صيانة ومشاكل سيارات

افضل فرامل سيارة 2023 | دليل موتور فيو الأحدث سعر وميزات

Best car brakes 2023

test 4 motor

افضل فرامل سيارة 2023 هي في النهاية أفضل ما يناسب سيارتك وتسمح لها بالتوقف التام و لن تجعل مجموعة جديدة من وسادات الفرامل الأمامية والخلفية محرك سيارتك أعلى أو تجعل سيارتك تعمل بشكل أسرع، لكنها ستضمن وصولك إلى وجهتك في قطعة واحدة.

يمكن استبدال وسادات الفرامل ولكن لا يمكن للحياة البشرية أن تثق في واحدة من أفضل وسادات الفرامل المدرجة أدناه للحفاظ على سلامتك أنت وأمنك على الطريق.

اقرأ أيضاً: افضل طرمبة فرامل 2023 | القائمة المفصلة من موتور فيو مواصفات وسعر

قائمة افضل فرامل سيارة 2023

تتضمن قائمة موتور فيو الخاصة بـ افضل فرامل سيارة 2023 كُلاً مما يلي:

test 5 motor

الأفضل بشكل عام | وسادات الفرامل الأمامية المصنوعة من السيراميك الفضي من إيه سي ديلكو

وسادات الفرامل الأمامية المصنوعة من السيراميك الخزفي الفضي من إيه سي ديلكو جاهزة للتركيب فور إخراجها من عبوتها، دون الحاجة إلى معالجة.

توفر التركيبات الخزفية وشبه المعدنية والعضوية الأمان والموثوقية لعدد من تطبيقات المركبات.

تتميز مكابح السيارة هذه بفتحات وحشوات وحواف بسيطة لتقليل ضوضاء الطريق والاهتزاز وخشونة الكبح.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض مكونات أو أجزاء مكابح ACDelco Silver ربما ظهرت سابقاً على أنها ميزة ACDelco Advantage.

ما يقوله العملاء

أكثر من 200 عميل على أمازون تركوا مراجعات لوسادات الفرامل الأمامية المصنوعة من السيراميك الخزفي الفضي من إيه سي ديلكو.

يتحدث عدد كبير من المراجعين عن مدى سهولة تثبيت مكابح السيارة هذه و يلاحظ أحد المراجعين أن مكابح السيارة هذه تعمل بشكل جيد مع جي إم سي أكاديا.

اقرأ أيضاً: دليل صيانة السيارة 2023 | متى يجب استبدال قطع غيار السيارات؟

أفضل قيمة | طقم الفرامل الأمامية والخلفية لمحور ديترويت

صُممت مجموعة الفرامل الأمامية والخلفية في ديترويت لتكون متوافقة مع عدد من المركبات المختلفة، ويمكنها استبدال الفرامل في سيارة تويوتا أفالون من 2013 إلى 2018، أو لكزس ES350 من 2013 إلى 2018، أو تويوتا كامري من 2012 إلى 2017.

هذه السيارة تتكون مجموعة الفرامل من أربعة دوارات فرامل قرصية أمامية وخلفية، وأربع وسادات فرامل أمامية وخلفية من السيراميك، وزجاجتين من منظف الفرامل والسوائل.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن مكابح السيارة هذه تأتي بضمان لمدة 10 سنوات و تأتي الدوارات بفتحات تهوية للسماح بتبريد فرامل سيارتك بشكل أسرع وإزالة الماء الزائد.

يمنع طلاء الزنك بشكل فعال تآكل العجلات والفرامل وكذلك التآكل و يجب أن تتلاءم مجموعة مكابح السيارة هذه تماماً مع سيارتك وأن تحد من ضوضاء الطريق، لأنها مصممة لتلبية أو تجاوز معايير الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM).

ما يقوله العملاء

تحتوي مجموعة الفرامل الأمامية والخلفية في ديترويت على ما يقرب من 400 تقييم من العملاء على أمازون و يذكر المراجعون أن مكابح السيارة هذه رخيصة للغاية بالنسبة لفرامل الفرامل عالية الجودة التي تحصل عليها و يدعي أحد المراجعين أنه يعمل لدى أوبر وكان عليه باستمرار الحصول على وسادات فرامل جديدة حتى وجدها.

اقرأ أيضاً: تحسين اداء مكيف السيارة | نصائح مفيدة من موتور فيو 2023

أفضل مجموعة فرامل Power Stop Z26 Performance Brake Kit

تم تصميم مجموعة أدوات الفرامل Power Stop Z26 Performance Brake Kit للسائقين الذين يتوقعون التوقف بمجرد الضغط على دواسة الفرامل.

يتميز بمركب احتكاك يمكنه مقاومة تلاشي الفرامل حتى 1500.0 درجة فهرنهايت بفضل ألياف الكربون الهجينة ومكياج السيراميك.

تتميز وسادات الفرامل المصنوعة من ألياف الكربون بتركيبة خالية من الغبار، لذا لا داعي للقلق بشأن غبار المكابح، بينما يضمن الطلاء ثنائي كرومات الفضة والزنك أن الفرامل مقاومة للصدأ والتآكل.

تساعد الفتحات الدائرية في الحفاظ على رقعة واضحة على سطح الدوار من أجل الفرملة الفعالة و تسمح ثقوب الحفر بدوارك بالتبريد حتى في درجات الحرارة العالية والظروف القاسية.

تقوم Power Stop باختبار جميع وسادات الفرامل الخاصة بها، مما يضمن أن Z26 توفر فرملة خالية من الضوضاء. تجدر الإشارة إلى أن مجموعة وسادات الفرامل هذه تناسب دودج دورانجو من 2018 إلى 2019 وجيب جراند شيروكي من 2012 إلى 2019.

ما يقوله العملاء

ترك حوالي 100 عميل مراجعات لمجموعة Power Stop Z26 Performance Brake Kit على أمازون و لاحظ الغالبية العظمى من المراجعين أنهم يقودون سيارة جيب ومدى جودة أداء نظام الفرامل هذا مقارنةً بنظام فرملة الأسهم لديهم.

يدعي أحد المراجعين أن وسادات فرامل الأداء هذه تترك القليل من غبار المكابح أو لا تتركه على الإطلاق و تشير المراجعات السلبية إلى أن طقم الفرامل وصل إلى أجزاء مفقودة.

اقرأ أيضاً: استبدال بطارية السيارة | علامات تدل على ضرورة تغيير البطارية

Power Stop Z23 Evolution Sport Brake Kit

تم تصميم مجموعة Power Stop Z23 Evolution Sport Brake Kit كترقية حقيقية على مكابح المخزون، مما يزيد من قوة الكبح للسائق اليومي من خلال استخدام مكونات عالية الجودة.

صُنعت وسادات الفرامل من مركب هجين من ألياف الكربون والسيراميك تم اختباره بشكل مستقل للتحقق من حقيقة أنه يعزز أداء الكبح بنسبة 30 في المائة مقارنة بوسادات فرامل OEM.

تسمح الثقوب المحفورة بدوارك بالتبريد والبقاء في نطاق درجة حرارة آمن بينما تسمح لك الفتحات الدائرية بالحفاظ على رقعة واضحة على سطح الدوار من أجل الكبح الآمن.

يساعد طلاء ثنائي كرومات الزنك على منع التآكل والصدأ.

بشكل عام، توفر مجموعة المكابح Z23 من Power Stop مزيداً من لدغة الوسادة مقارنة بمعظم العلامات التجارية الأخرى دون صرير الفرامل وغبار الفرامل وتجدر الإشارة إلى أن مكابح السيارة هذه متوافقة مع معظم موديلات سوبار.

ما يقوله العملاء

تحتوي مجموعة Power Stop Z23 Evolution Sport Brake Kit على أكثر من 120 تقييماً للعملاء على Amazon.

يتحدث الكثير عن التشغيل الهادئ وتراكم الغبار المنخفض لمكابح السيارات هذه.

لاحظ أحد المراجعين أنه شعر بتحسن كبير في أداء الفرامل في سيارته بعد السماح بوقت الاقتحام المناسب.

تشير المراجعات السلبية إلى أن أداء هذه المكابح أسوأ من ملاقط مكابح الأسهم المجهزة أصلاً في Subarus العملاء.

اقرأ أيضاً: محرك السيارة لا يعمل | 8 أسباب كامنة وراء المشكلة

أفضل فرامل خلفية | وسادات فرامل قرصية خلفية سيراميك فضية من إيه سي ديلكو

صُممت وسادات الفرامل الخلفية من السيراميك الخزفي الفضي من إيه سي ديلكو لتلائم سيارة بويك ألور من 2005 إلى 2009، وسيارة لاكروس من 2005 إلى 2009، وسيارة شيفروليه إمبالا من 2010 إلى 2013، وسيارة شيفروليه إمبالا ليمتد من 2014 إلى 2016، وسباق بونتياك جراند بريكس من من 2004 إلى 2008.

هذه الفرامل المصنوعة من السيراميك وشبه المعدنية تتبع مواصفات OEM لتوفير أداء كبح مثالي وكبح ضوضاء و توفر اللوحة الخلفية المطلية باللون الرمادي الحماية من التآكل، بينما تقلل مكونات الوسادة الممتازة الاهتزاز وخشونة الكبح.

نظراً لأن ACDelco هي علامة تجارية لقطع غيار السيارات تملكها وتديرها شركة جنرال موتورز (GM)، فهذا يعني أن أجزاء ACDelco هي نفس أجزاء OEM في سيارتك GM الخاصة بك.

هذا يعني في النهاية أن وسادات مكابح السيارة هذه ليست فقط لمعايير OEM، ولكن على وجه التحديد معايير جنرال موتورز ومعايير سلامة السيارات الفيدرالية (FMVSS).

ما يقوله العملاء

من عدد محدود من تقييمات العملاء، تتميز وسادات الفرامل الخلفية من السيراميك الخزفي الفضي من إيه سي ديلكو بتصنيف تقييم شامل للعملاء يبلغ 4.7 ​​من أصل 5 نجوم ومع ذلك، هذا ناتج عن عدد محدود جداً من تقييمات العملاء.

اقرأ أيضاً: وسادات الفرامل | متى تحتاج إلى استبدالها؟

أنواع تيل الفرامل

هناك ثلاثة أنواع رئيسية التي ستجدها في سيارات الركاب: السيراميك، وشبه المعدني، وغير العضوي من الأسبستوس (NAO).

  • السيراميك: مثالي للقيادة اليومية، حيث تعمل وسادات السيراميك على تشتيت الحرارة جيدًا ولديها قوة إيقاف ممتازة و تم تجهيز معظم السيارات الأجنبية والمحلية بوسادات فرامل من السيراميك، لأنها تنتج القليل من الغبار أو الضوضاء.
  • شبه المعدنية : فعالة في تشتيت الحرارة، تتمتع الوسادات شبه المعدنية بقدرة إيقاف كبيرة و هذا النوع من الفوط أصعب من معظم الأنواع الأخرى ولكنه قد يكون صاخباً، أيضاً، تخلق وسادات الفرامل هذه غباراً أكثر من نظيراتها المصنوعة من السيراميك.
  • NAO: نظراً لتركيبها العضوي، من السهل التخلص من وسادات NAO ولا تلوث لأنها تفقد مادة الاحتكاك.

هذه الوسادات أكثر نعومة من الوسادات الأخرى، مما يعني أنها هادئة ولكنها تتآكل أيضاً بشكل أسرع وتنتج غبار الفرامل.

اقرأ أيضاً: مستشعر تدفق الهواء الشامل | تفاصيل وعلامات فشل حساس الـ MAF

استبدال تيل الفرامل

تتكون مكابح السيارة من ثلاثة أجزاء: الدوارات، وسادات الفرامل، والفرجار، كقاعدة عامة، قم باستبدال وسادات الفرامل كل 10000.0 إلى 20.000.0 ميل، علاوة على ذلك، يجب عليك القيام باستبدال الدوارات الخاصة بك بين 50000.0 و 70.000.0 ميل.

فيما يلي قائمة بثلاث علامات تدل على ضرورة استبدال وسادات الفرامل أو الدوارات.

  • الصرير: إذا سمعت صوت صرير أو صرير عالي النبرة، فقد يعني ذلك أن وسادات الفرامل جاهزة للاستبدال.
  • الاهتزاز : إذا اهتزت عجلة القيادة الخاصة بك واهتزت عندما تقوم بإبطاء سرعة سيارتك، فإما أن وسادات الفرامل الخاصة بك تالفة أو أن الدوارات الخاصة بك تتعرض للحرارة الزائدة.
  • الطحن : إذا كانت سيارتك قد انتقلت من الصرير أو الصراخ إلى ضوضاء التذمر أو الطحن، فقد يعني ذلك أن وسادات الفرامل الخاصة بك قد تم ارتداؤها بالكامل.

اقرأ أيضاً: خروج هواء ساخن من مكيف السيارة | الأسباب والحلول 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم