سيارات 2022سيارات جديدة

دودج دورانجو 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

2022 Dodge Durango

test 4 motor

قلة من سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف تنبعث من الذكورية بنفس طريقة دودج دورانجو 2022 ويمنحها محركها الاختياري V-8 القوة اللازمة لعمل نسخة احتياطية من صورتها ويعتبر محرك V-6 قياسي ولكنه أيضاً يوفر قوة مناسبة.

وتتميز Durango بقدرة سحب أعلى من معظم المنافسين مع ثلاثة صفوف من المقاعد تعني أن هناك متسع لجميع أفراد الأسرة على الرغم من أن الأطفال سيكونون هم الوحيدون الذين يجدون الجزء الخلفي من المقاعد مناسب.

تحزم دودج دورانجو بتقنية المعلومات والترفيه الحديثة الكافية للفوز بقلوب العملاء لكن أولئك الذين يبحثون عن ميزات مساعدة السائق سيجدون أنه يتعين عليهم دفع المزيد مقابل هذه الميزات.

على عكس المنافسين مثل Kia Telluride و Toyota Highlander حيث كان إعادة المعيار ولا تتمتع تلك الكروس أوفر (دودج دورانجو 2022) بنفس سحر سيارة العضلات مثل دورانجو مما يجعل دودج خيار فريد في هذه الفئة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات

سعر ومواصفات دودج دورانجو 2022

بالنسبة لعام 202 تكتسب قاعدة Durango SXT مراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية وقضبان السقف والصف الثالث الاختياري من المقاعد كمعيار قياسي.

يضيف طراز GT بدء التشغيل عن بُعد، ومقاعد أمامية مُدفأة، وعجلة قيادة مُدفأة، وباب خلفي يعمل بالطاقة و يأتي GT Plus الآن مزود بإعدادات ذاكرة للسائق، ومساحات زجاجية مستشعرة للمطر، وصفيحة جافة لمنطقة الشحن الخلفية، وتنجيد من الجلد والجلد المدبوغ ومقاعد خلفية مدفأة.

الذهاب مع تقليم R / T Plus عالي المواصفات يضيف جلد nappa مع خياطة متباينة وفتحة سقف، ونظام فرامل آلي متقدم للطوارئ، ونظام استريو Harman / Kardon من بين أشياء أخرى و يستلم طرازا GT و R / T المزودان بحزمة Blacktop الاختيارية غطاء تهوية من Durango SRT 392.

يعد طراز GT متوسط ​​المدى هو أفضل قيمة للمجموعة وقد تم التمسك بمحرك V-6 القياسي على محرك V-8 الأكثر عطش و بعد كل شيء إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي عالية الأداء فمن المرجح أن يرضي Durango SRT أو الإصدار المحدود Durango SRT Hellcat (كلاهما تمت مراجعته بشكل منفصل).

سنكون مهتمين بالترقية من نظام المعلومات الترفيهي القياسي مقاس 8.4 بوصة إلى الوحدة الجديدة مقاس 10.1 بوصة في دودج دورانجو 2022 وعلى الرغم من ذلك وهذا يكلف 995 دولار على طراز GT ويضيف أيضاً التنقل داخل لوحة القيادة ونقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi.

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

يوفر محرك دورانجو الاختياري V-8 بقوة 360 حصان تعزيز كبير في قدرة السحب (تصل إلى 8700 رطلاً)، في حين أن محرك V-6 بقوة 295 حصان وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات هما اقتران أكثر كفاءة.

لا يتفوق الاقتصاد في استهلاك الوقود في دورانجو على منافسيها من أربع أسطوانات، بالطبع، لكن المقايضة مع محرك V-8 الأكثر إمتاع وقدرة السحب القوية قد يكون أمر يستحق ذلك بالنسبة لبعض المشترين.

تم اختبار كلاً من محركات V-6 و V-8 باستخدام محرك أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي اختياري و تمكنت Durango مع V-6 من تشغيل 7.4 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة و قام V-8 بذلك في 6.2 ثانية. يقطع نظام تعليق دودج الخط الرفيع بين الرياضة والراحة.

لكن الإحساس بالتوجيه وأداء الكبح يذكرك بأنك تقود سيارة دفع رباعي. على الرغم من أنها ليست رياضية بشكل علني، إلا أن منصة الدفع الخلفي في دورانجو تضفي إحساس رياضي على دورانجو.

وتتألق شخصية السيارة العضلية (دودج دورانجو 2022) في الاستخدام اليومي لا تزال قادرة على توفير رحلة مريحة مما يجعله 2022 Dodge Durango سيارة دفع رباعي مناسبة للعائلة وممتعة في القيادة ويسهل العيش معها.

اقرأ أيضاً: دودج تشارجر SRT 2020 مراجعة مواصفات ومميزات وعيوب

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تعتبر الكروس أوفر ذات الأربع أسطوانات أسفل غطاء المحرك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود لكن محرك V-6 دورانجو لا يزال منافس لمنافسيه الآخرين بمحرك V-6 وتقدر وكالة حماية البيئة أن طراز V-6 سيكسب ما يصل إلى 19 ميل في الغالون في المدينة و 26 على الطريق السريع.

نسخة V-8 تتفوق على 14 ميل في الغالون في المدينة و 22 على الطريق السريع و في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة فاجأت سيارة Durango R / T 2020 بمحرك V8 بتفوقها على تصنيف وكالة حماية البيئة (وحتى متغيرها الذي يعمل بمحرك V6).

بالإضافة إلى جي إم سي أكاديا V- الأخف وزناً والأكثر حداثة وتمكنت دودج دورانجو 2022 التي تعمل بالطاقة V-8 من إدارة 23 ميل في الغالون بينما تطابق V-6 مع تصنيف EPA الخاص بها مع نتيجة 22 ميل في الغالون.

اقرأ أيضاً: سيارة mustang shelby 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

المعلومات والترفيه والاتصال في دودج دورانجو 2022

تتمتع Durango بواحد من أفضل أنظمة المعلومات والترفيه في السوق الموجودة فوق لوحة القيادة المنحوتة و تأتي طرازات Base SXT و GT متوسطة المدى مع شاشة مقاس 8.4 بوصة بينما تعد الشاشة مقاس 10.1 بوصة اختيارية في طرازات GT وقياسية في Citadel و R / T.

تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية مع كلتا الشاشتين و يضيف نظام الترفيه للمقاعد الخلفية، وهو اختياري أيضاً و شاشات مزدوجة ويوفر منفذي HDMI و RCA لتوصيل المزيد من الأجهزة. لاحظنا جودة صوت جيدة للمكالمات الهاتفية عبر البلوتوث، وعلقت إحدى المتصلين بأنها تستطيع سماع قعقعة محرك V-8.

اقرأ أيضاً: نيسان أرمادا 2021 .. كل ما تود معرفته

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تضيف الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ الاختيارية طبقة إضافية من الحماية وتساعد الكاميرا الاحتياطية القياسية في عكس الاتجاه بأمان و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: جي ام سي هامر EV .. سيارة فخمة قادمة في 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم