مراجعة سيارات

سوبارو امبريزا 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

2022 Subaru Impreza

test 4 motor

تعتبر سوبارو امبريزا 2022 ذات الأسعار المعقولة والمجهزة بنظام الدفع الرباعي القياسي سيارة مدمجة مناسبة وإن كانت غير مثيرة للإعجاب , تقدم سوبارو أصغر سياراتها في كل من أشكال السيدان وهاتشباك مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

يوفر محرك طراز سوبارو امبريزا 2022 المُسمى Impreza’s Flat-four تسارع ضعيف بغض النظر عن علبة التروس، لكن تغيير العصا غير دقيق وهنا تجد تصميم داخلي عملي ونظام معلوماتي بديهي في كل من السيدان والفتحة، وتحتوي الطرز الأساسية على مجموعة من وسائل المساعدة للسائق ولكن فقط مع CVT.

اقرأ أيضاً: هيونداي RM20 N 2023 .. مواصفات وسعر و مراجعة شاملة

سوبارو امبريزا 2022

سعر سيارة سوبارو امبريزا 2022 والمواصفات

تقوم سوبارو بإجراء أصغر التغييرات على تشكيلة سوبارو امبريزا 2022 جنباً إلى جنب مع طلاء Sapphire Blue Pearl الجديد و يتوفر الآن الطراز المحدود الأعلى من نوعه فقط في نمط هيكل هاتشباك.

test 5 motor

لأسباب عملية نختار الفتحة على السيارة السيدان ونعتقد أيضاً أن النموذج المتميز يوفر أفضل مزيج من الميزات والقيمة و يأتي قياسياً مع مبدلات مجداف مثبتة على عجلة القيادة ومقاعد أمامية مدفأة ومجموعة من وسائل المساعدة للسائق (التحكم التكيفي في التطواف، ومساعدة الحفاظ على المسار، وأكثر من ذلك).

ونظام معلومات ترفيهي محسّن يتضمن راديو القمر الصناعي SiriusXM ومنفذ USB إضافي وتطبيقات الهواتف الذكية المدمجة و تستحق حزمة الخيار الوحيد أيضاً الإضافة حيث إنها توفر مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية، والدخول السلبي بدون استخدام اليدين والتشغيل بضغطة زر ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً وفتحة سقف.

اقرأ أيضاً: جي ام سي سييرا اتش دي 2022 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر وخصائص

2022 Subaru Impreza

المحرك وناقل الحركة والأداء

Impreza عبارة عن سيارة بمحرك رباعي الأسطوانات ينتج 152 حصان و 145 رطلاً من عزم الدوران و الدفع الرباعي قياسي بالطبع و مع القليل من الضربات المنخفضة تتطلب كل من السيدان وهاتشباك جهد كبير للحفاظ على المحرك في المكان الذي يحتاج إليه لتوليد الطاقة.

كان أداء ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات في سيارة Impreza Sport سيدان أقل سبات من ناقل الحركة CVT في السيارة الرياضية طويلة المدى لكن في الواقع يُفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي نظراً لطبيعة الدليل غير الدقيقة وغير الدقيقة.

تحقق Impreza توازن شبه مثالي بين الركوب والتحكم و لا ينحني الجسم في المنعطفات والتوجيه السريع يمنح السيارة المدمجة إحساس إضافي بالحيوية و لقد وجد أن دواسة الفرامل Impreza Sport الثابتة نسبياً ومسافة التوقف القصيرة أثناء حالات الكبح في حالات الطوارئ مثالية للفئة.

اقرأ أيضاً: اودي ار اس كيو 8 2022 .. مراجعة مواصفات و سعر وميزات

سيارة سوبارو امبريزا 2022

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

اختر أي سيارة سوبارو امبريزا 2022 وستكون سعيد بالاقتصاد في استهلاك الوقود و اختر ناقل الحركة اليدوي وستزور محطة الوقود المحلية بشكل متكرر و تكسب Impreza الأكثر كفاءة 28 ميل في الغالون في المدينة و 36 ميل في الجالون على الطريق السريع حسب وكالة حماية البيئة.

تم تصنيف الطراز الأقل كفاءة – هاتشباك مع ناقل حركة يدوي – على 22 ميل في الغالون في المدينة و 30 ميل في الغالون على الطريق السريع و تمكنت سيارة Impreza Sport سيدان المجهزة يدوياً من إدارة 30 ميل في الغالون في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في العالم الحقيقي.

اقرأ أيضاً: اودي Q4 e-tron 2022 .. مراجعة مواصفات و سعر و ميزات

2022 Impreza

المعلومات والترفيه والاتصال

تتضمن كل سيارة سوبارو امبريزا 2022 ميزات معلومات ترفيهية رئيسية مثل التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto. في حين أن الطرازين الأساسي والرائع يتميزان بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة وتم تجهيز الطرازين الرياضي والمحدود بوحدة مقاس 8.0 بوصة و يتمتع كلا النظامين بهياكل قائمة منطقية ورسومات واضحة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

مراجعة سوبارو امبريزا 2022

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تزود سوبارو طرازات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بمجموعة EyeSight من تقنيات مساعدة السائق و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.
  • تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 .. أفضل السيارات على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم