افضل سيارات

ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 .. أفضل شركات تصنيع السيارات الآن

Ranking of car companies in terms of quality 2023

test 4 motor

ما هو ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023، عموماً يتضمن قسم العلامات التجارية لدينا تغييرات مماثلة لنتائج السيارات الجديدة وهذا يعني المزيد من الأسئلة حول التكنولوجيا، وتقييم جديد للقيمة مقابل المال ودقة أكبر عندما يتعلق الأمر بمعالجة البيانات ولقد أدرجنا نسبة مئوية بناءاً على عدد المالكين الذين قالوا إنهم واجهوا مشكلة مع سيارات مُصنِّع معين.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة للبنات 2023 .. تحديث القائمة الكاملة مع السعر والمواصفات

ما هو ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023؟

من جديد إن ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 هو وفقاً لما يلي:

Porsche – 93.20%

Porsche Reviews and News | evo
بورش

تتصدر بورش القائمة الخاصة بـ ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023، إنه صانع ممتاز بالتأكيد ، ولكن هنا شركة لديها سيارات أكثر من مجرد تبرير لأسعارها، وفازت الشركة الألمانية لصناعة السيارات الرياضية والفاخرة بستة من أصل 10 فئات يتم الحكم على جودتها وبذلك تفوقت على المنافسين ولا ينبغي أن يكون مفاجئ أنها واحدة من أفضل شركات الأداء في العالم وفازت بكل مجال في فئة الركوب والتعامل، بما في ذلك متعة القيادة والتعامل مع الطريق ومع ذلك فهذه نتيجة مذهلة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: لكزس is 2021 .. سعر، مواصفات وخصائص وكل ما ترغب بمعرفته

Polestar – 90.94%

Polestar
Polestar

من الأفضل أن نعتاد على رؤية ماركات السيارات الكهربائية في قائمة Driver Power وبالحكم على أداء تيسلا وبولستار، فإن هذا كله في صالح المالكين عندما يتعلق الأمر بالرضا.

تكون أوجه التشابه بين العلامتين التجاريتين واضحة عند التدقيق في البيانات، لكن نتائج بولستار – الجيدة والسيئة – هي بشكل عام أكثر تطرفاً من نتائج تسلا.

لذا فإن Polestar تتصدر فئة توليد القوة، مع احتلالها المراكز الأولى في جميع السمات، وتحتل المرتبة الأولى في تكاليف التشغيل وميزات السلامة.

كما توفر العلامة التجارية التي يقودها التصميم مساحة صندوق الأمتعة، وقد تم استقبال تصميمها بشكل أفضل بكثير من مالكي Tesla.

كما حققت Polestar درجات أعلى في التعامل مع الطريق ومتعة القيادة، لكنها احتلت المركز الأخير في الترتيب من حيث راحة الركوب.

المركز الثاني لـ Polestar بشكل عام هو على الرغم من بعض إحصائيات الموثوقية الكئيبة أيضاً، حيث تحتل المرتبة 31. وأفاد 69% من المالكين بوجود أخطاء في السنة الأولى، وهي أعلى نسبة على الإطلاق في الاستطلاع بأكمله.

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد 2023 وكل ما ترغب بمعرفته حولها

Tesla – 90.80%

Tesla Model 3 Review 2021 | Top Gear
تيسلا

إذا تمكنت شركة تيسلا من حل مشكلات الملاءمة والتشطيب وتحسين جودة ركوب سياراتها، فقد تكون قريبة من المنبوذة وفي الواقع، يتعين على شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية أن تكتفي بالمركز الثالث الذي لا يزال ممتاز هذا العام.

وتشمل المجالات الرئيسية للنجاح المركز الثاني في فئة توليد القوة، حيث يحب المالكون كل عنصر من عناصر أداء سياراتهم. هناك المركز الثاني لـ MPG وتكاليف التشغيل، والمركز الثالث لميزات السلامة والمعلومات والترفيه، والمركز الرابع للتطبيق العملي.

وتحتل متعة القيادة المركز الثالث المثير للإعجاب، على الرغم من احتلالها المركز الخامس والعشرين من حيث سلاسة الركوب، ويقول المالكون إن سيارات تيسلا ليست الأولى من حيث الاقتصاد فحسب، ولكنها تحتل المركز الثاني من حيث تكاليف الخدمة والتأمين المنخفضة أيضاً و تكتسح Tesla اللوحة بتكنولوجيا المقصورة الخاصة بها، لكن المالكين متشائمون قليلاً بشأن الاعتماد شبه الكامل على أدوات التحكم التي تعمل باللمس.

اقرأ أيضاً: كاديلاك xt4 .. مواصفات وسعر وميزات 2022

Subaru – 90.77%

Subaru
Subaru

إذا كانت ألفا روميو سعيدة بالعودة إلى جدول قوة السائق في المركز الخامس، فإن سوبارو ستكون في قمة السعادة مع المركز الرابع بعد فترة غياب.

وقد حققت العلامة التجارية نتائج مذهلة في المقصورة الداخلية، والتطبيق العملي، والركوب والتعامل، وفئات السلامة، كما قام الملاك بتقييم الرضا، مع الإشادة بالموثوقية، على الرغم من أن 35 في المائة منهم أبلغوا عن عيوب في السنة الأولى.

وبالتعمق في أبرز الأحداث، تم منح سيارات العلامة التجارية المركز الأول من حيث الرؤية الشاملة، ومساحة الأرجل الخلفية ومرونة الجلوس، في حين أن هناك المركز الثاني من حيث الميزات الملائمة للأطفال.

كما يصنف المالكون سياراتهم في المرتبة الثانية بشكل عام من حيث سلاسة الركوب، وعدد ووظيفة ميزات الأمان، والمرتبة الثالثة في التعامل مع الطريق، وذلك بفضل أمان الدفع الرباعي.

يعتبر الاقتصاد في استهلاك الوقود في المرتبة الثلاثين، لكن الجودة الشاملة مثيرة للإعجاب في المركز الرابع، مما يساعد سوبارو على احتلال المركز الرابع في فئة الموثوقية. ومع ذلك، ما يقرب من نصف الأخطاء هي مشاكل كهربائية.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك 2023 .. مواصفات سعر ميزات

Alfa Romeo – 90.43%

Alfa Romeo
Alfa Romeo

نتوقع ابتهاجًا في المقر الرئيسي لشركة Alfa Romeo في المملكة المتحدة على خلفية هذه العودة الرائعة إلى طاولة العلامات التجارية و أدى انخفاض المبيعات إلى عدم تمثيلها في الاستطلاع لعدة سنوات، لكن الشركة عادت بقوة في عام 2023 – وفي المركز الخامس بشكل ملحوظ.

أعاد المالكون ألفا إلى خريطة قوة السائق بسلسلة من الدرجات العالية في الأسلوب وأداء القيادة، بما في ذلك المركز الثاني في التعامل مع الطريق والتوجيه، والخامس في جودة الركوب و تم تصنيف استجابة المكابح في المرتبة 28 فقط، لكن هذا لا يزال يضيف إلى المرتبة السابعة بشكل عام من حيث متعة القيادة.

تعتبر راحة المقعد الأمامي ممتازة، وبينما يقدم المالكون المركز الحادي والثلاثين الكئيب لمساحة صندوق الأمتعة، فإنهم يمنحون Alfa المركز الأول للميزات الملائمة للأطفال والثاني لتخزين المقصورة.

الاقتصاد ليس نقطة قوة، في المركز 27، لكن أصحاب السيارات يحبون أدوات التحكم المادية في سياراتهم ويبدون راضين عن تكنولوجيا المقصورة. ومع ذلك، فإن الموثوقية تحتل المرتبة العشرين، حيث أبلغ عدد قليل من المالكين عن الأعطال لكنها ذات مكانة لائقة في قائمة موتور فيو المتعلقة بـ ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك Si 2023 .. سعر وخصائص ومواصفات

Kia – 90.14%

Kia Optima badge exits Australia | CarAdvice
كيا

مجموعة رائعة من النتائج لكيا تجعلها ا تبتعد أبداً عن المراكز العشرة الأولى في أي فئة واحدة وكما تغلبت العلامة التجارية الكورية على الشركة الشقيقة هيونداي، وكذلك على كل منافس لها من حيث السعر والفخامة ويبدو أن استثمار كيا في البحث والتطوير قد أتى ثماره، كما يبدو من خلال النتائج الرائعة للاعتمادية الشاملة وجودة البناء ويتأثر المالكون بشكل كبير بجودة المواد المستخدمة في سياراتهم بالنسبة للسعر، في حين أن القيمة مقابل المال هي لبنة قوية أخرى.

اقرأ أيضاً: لكزس es 2022 .. سعر، مواصفات، خصائص وميزات

Mazda – 89.38%

Revised Mazda CX-5 crossover launched for 2021 | Auto Express
مازدا

Mazda تحصل على مجموعة مرتبة جداً من الدرجات في جميع المجالات والمالكون إيجابيون للغاية بشأن الطريقة التي تسير بها سياراتهم، مع التعامل مع الطريق، ومتعة القيادة، ومناطق المكابح البارزة، في حين يتم الإشادة أيضاً بجودة الركوب واستجابة التوجيه وتتمتع Mazdas بجودة بناء شاملة رائعة، مع الموثوقية القوية بالإضافة المواد المستخدمة من الداخل والخارج في طرازات مازدا فخمة جداً، والتي تتمتع أيضاً بتصميم ممتاز ، .

تعتبر Mazdas قيمة كبيرة مقابل المال من قبل المالكين، كما حققت العلامة التجارية بعض الانتصارات في مجال المعلومات والترفيه و لم يتم تصنيف أي شركة مصنعة بشكل أفضل من حيث سهولة استخدام عناصر التحكم أو اتصالها بالهاتف الذكي =، كما أن أنظمة التدفئة والتكييف من Mazda تعمل بشكل فعال.

اقرأ أيضاً: جي ام سي تيرين 2021 مراجعة سعر اداء ومواصفات

Toyota – 88.00%

2022 Toyota Corolla Cross Revealed, Hybrid 'Coming Next Year'
تويوتا

حصلت Toyota على بعض الدرجات العالية لأنظمة الاستريو، بالإضافة إلى أن المالكين يقولون إن هناك توازن رائع بين عناصر التحكم المادية وعناصر التحكم التي تعمل باللمس للإعلام الترفيهي، مما يشير إلى أن الأمور قد تحسنت كثيراً في السنوات الأخيرة بالنسبة للعلامة التجارية.

تحصل الشركة المصنعة على مكان جيد في ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 وهي ذات درجة قوية في فئة المحرك وعلبة التروس، مع تصنيفات جيدة بنفس القدر للتسارع والمحرك ونعومة علبة التروس ويخبر المالكون أن سيارات تويوتا الخاصة بهم مبنية جيداً وتثبت موثوقيتها أيضاً وبالإضافة إلى ذلك، تتفوق الشركة المصنعة على كل علامة تجارية أخرى في هذا الاستطلاع عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد في استهلاك الوقود، بمساعدة بلا شك مجموعة واسعة من الطرز الهجينة وجميع تكاليف التشغيل الأخرى، بما في ذلك الخدمة والتأمين منخفضة أيضاً.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

Honda – 87.54%

2021 Honda Accord review: As good as it's ever been - Roadshow
هوندا

آخر عنصر في مجموعة موتور فيو الخاصة بـ ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2023 تحقق هوندا مجموعة متسقة إلى حد ما من الدرجات عبر الفئات المختلفة وأفضل مجال للشركة هو التطبيق العملي و سيارات هوندا عادة ما تتمتع بسعة تخزين ممتازة، مع مقاعد مرنة والعديد من مساحات التخزين الداخلية ولقيت التصميمات الداخلية أيضاً استحسان لدى أصحابها ولم تحصل أي علامة تجارية على درجة أفضل فيما يتعلق بمساحة الأرجل في المقعد الخلفي، وكان هناك إيجابية عامة حول تصميم المقصورة وجودة تصنيع سيارات الشركة اليابانية.

علاوة على ذلك ، تأتي سيارات هوندا مزودة بمكيفات هواء وتدفئة رائعة، إلى جانب أجهزة ستريو قوية واتصال جيد بالهاتف الذكي، حتى لو كانت أنظمتها أكثر سهولة في الاستخدام بشكل عام وعلى الرغم من أن التأمين وبعض التكاليف الأخرى يمكن أن تكون مرتفعة بعض الشيء ومع ذلك، فقد التقطت العلامة التجارية علامات جيدة لتوجيهها ومكابحها.

اقرأ أيضاً: تويوتا 4 رنر 2021 .. مراجعة مواصفات وخصائص السيارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم