مراجعة سيارات

رولز رويس رايث 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 Rolls-Royce Wraith

test 4 motor

تستهدف رولز رويس رايث 2021 الأغنياء وتوفر أقصى درجات الفخامة والراحة و تأتي جميع طرازات هذه الكوبيه ذات التصميم الخرافي بمحرك V-12 بقوة 624 حصان وأبواب بمفصلات خلفية وزخرفة غطاء محرك السيارة Spirit of Ecstasy المميزة.

علاوة على ذلك يمكن للمشترين تخصيص مركباتهم بجميع أنواع الطرق وإن سعر ملكية سيارة رولز رايث 2021 باهظ لكن بالمجمل هذه السيارة تستحق هذا القدر الكبير من المال.

اقرأ ايضاً: جي ام سي تيرين 2022 .. مراجعة سعر مواصفات وكل ما تود معرفته

مواصفات وسعر سيارة رولز رويس رايث 2021

لم تقم Rolls-Royce بإجراء أي تغييرات على خيارات Wraith المتاحة كما أن التصميم ومجموعة نقل الحركة لا يتغيران و تخطط Rolls-Royce للتوقف عن إنتاج Wraith بعد عام 2021، ليتم استبدالها بطراز جديد ببابين في المستقبل يمكن تسويقه تحت اسم مختلف.

test 5 motor

تُباع رويس رايث 2021 في قطعة واحدة مع الكثير من وسائل الراحة بدءاً من المصابيح الأمامية المتكيفة مع نظام التسوية التلقائي، ماسحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر، المصابيح الخلفية LED والمرايا الجانبية القابلة للطي آلياً والتعتيم التلقائي، على سبيل المثال لا الحصر.

وتوفر مقاعد الصف الأمامي إمكانية ضبط بثماني اتجاهات، ويتم تدفئة كل كرسي في المقصورة و تأتي جميع الطرز مزودة بتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة بالإضافة إلى مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي وعمود التوجيه القابل للتعديل كهربائياً.

من الناحية التقنية، تتميز رولز رويس رايث 2021 بوجود 18 مكبر صوت استريو ونقطة اتصال Wi-Fi بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه السيارة السياحية الكبيرة مع ميزات مساعدة السائق مثل أجهزة استشعار وقوف السيارات والتحذير من مغادرة المسار وأما السعر فيقارب الـ 343,350 دولار.

المحرك وناقل الحركة والأداء

محرك Wraith المذهل ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة 6.6 لتر V-12 ينتج 624 حصان و 605 رطل قدم من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات و توفر رولز-رويس تحكم متوازن ومتحكم به و يتم توجيه وزنها بشكل خفيف ويتم معايرة نظام التعليق الهوائي لمنع الارتطامات والصدمات من اصطدام ركاب السيارة ومن المثر للإعجاب نقدر أن رولز رويس رايث 2021 تندفع بسرعة 60 ميلاً في الساعة في حوالي 4.3 ثانية.

اقرأ ايضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2021 .. القائمة الكاملة

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

تتمتع رايث 2021 بتصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) للاقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 12 ميلاً في الغالون في المدينة و 18 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و كمرجع تقدم بنتلي كونتيننتال جي تي أميال أفضل بكثير حيث توفر 16 مي في الغالون في المدينة و 26 ميل في الغالون على الطريق السريع.

المعلومات والترفيه والاتصال

تم تجهيز جميع طرازات رولز رويس رايث 2021 بنظام ملاحة وجهاز استريو بـ 18 مكبر صوت و تعد تقنية Bluetooth ودفق الصوت قياسية بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi.

ميزات السلامة ومساعدة السائق في رولز رويس رايث 2021

تأتي Rolls-Royce هذه مع مجموعة محترمة من ميزات مساعدة السائق المصممة لمنع الاصطدامات ومع ذلك هناك نوعان من الإغفالات الملحوظة الأول هو نظام مراقبة النقطة العمياء غير متوفر، ولا يوجد أي معلومات عن تخفيف الاصطدام الأمامي وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • تحذير قياسي لمغادرة المسار.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية قياسية.
  • مثبت السرعة التكيفي متاح.

اقرأ ايضاً: افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم