مراجعة سيارات

سيارة ferrari roma 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

Ferrari Roma 2021

test 4 motor

تنطبق الصفات الإيطالية المبهجة على سيارة ferrari roma الجميلة الإيجابية وهذه الكوبيه الأنيقة هي أحدث طراز يخرج من مقر الشركة في مارانيلو وسمي على اسم عاصمة البلاد – روما وفي حين أن شيت ميتال تستدعي سيارات فيراري من الخمسينيات والستينيات، تخفي السيارة السياحية الكبيرة أيضاً أجهزة عالية الأداء وتقنيات متطورة.

يوجد محرك V-8 بشاحن توربيني بقوة 612 حصان في صميمه وتم ضبطه خصيصاً لإنتاج موسيقى جميلة وبالمثل فإن مكوناتها خفيفة الوزن وأنظمتها الديناميكية التي لا تعد ولا تحصى تهدف إلى جعل شارة Prancing Horse فخورة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مواصفات وسعر متوقعين

مواصفات وسعر سيارة 2021 ferrari roma

روما 2021 هو نموذج جديد كلياً من المقرر أن يعزز محفظة فيراري وتستوحي سيارة GT الرائعة هذه الإلهام من بعض تصاميم الشركة الأكثر تأثير وتمثل عودة إلى التصميم الخالد.

test 5 motor

ferrari roma مكلفة للغاية بالنسبة لمعظم الناس و بالطبع يشير السعر المبدئي لأي سيارة فيراري فقط إلى ما إذا كنت تستطيع حتى التفكير في واحدة، نظراً لأن خيارات التخصيص والإضافات المتاحة يمكن أن تؤدي بسهولة إلى رفع الفاتورة النهائية.

اقرأ ايضاً: افضل سيارة متوسطة الحجم .. القائمة الكاملة

المحرك وناقل الحركة والأداء

محشو تحت غطاء محرك ferrari roma الطويل ومثبت بالقرب من منتصف السيارة، محرك V-8 بسعة 3.9 ليتر مزود بشاحن توربيني ينتج 612 حصان وعزم دوران يبلغ 561 رطل قدم.

يتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات (ويعرف أيضاً باسم DCT) والذي ظهر لأول مرة في سيارة فيراري SF90 Stradale الأكثر غرابة وينتج محرك V-8 عالي السرعة أصوات رائعة، ويتكيف DCT بسرعة مع طلبات تغيير التروس السريع.

اقرأ ايضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2021 .. القائمة الكاملة

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

مع محرك قوي وادعاءات رياضية، فإن ferrari roma لا تخدع أي شخص بأنها ستكون فعالة في استهلاك الوقود بشكل خاص و تقدر وكالة حماية البيئة أن طراز 2021 سيكسب 17 ميل في الغالون في المدينة و 22 على الطريق السريع.

ومع ذلك، لا يمكننا تقييم كم ميل للجالون في العالم الحقيقي ما لم تكن هناك فرصة لتشغيل السيارة على الطريق السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل.

اقرأ ايضاً: أفضل سيارة للمبتدئين 2021 قائمة كاملة سعر ومواصفات

المعلومات والترفيه والاتصال

على الرغم من ارتداء شعار الحصان الجامح الأيقوني، فإن روما هي عبارة عن جولة كبيرة أكثر من كونها نجمة سباق مركزة و نتيجة لذلك تعامل الركاب بمزيد من ميزات المعلومات والترفيه والاتصال أكثر من بعض موديلات فيراري الأخرى و يتضمن ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مثبتة رأسياً بالإضافة إلى شاشة منفصلة للراكب الأمامي.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل انواع السيارات الكورية القائمة الكاملة سعر ومواصفات

ميزات السلامة ومساعدة السائق ضمن سيارة ferrari roma

في حين أن تقنية مساعدة السائق عادة ما تكون فكرة متأخرة عن السيارات الرياضية باهظة الثمن ، فإن روما تقدم العديد من المساعدات المتقدمة وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • يتوفر نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • مثبت السرعة التكيفي متاح.
  • تحذير مغادرة المسار متاح.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كمارو 2021 .. مراجعة كاملة سعر ومواصفات وميزات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم