سيارات 2023سيارات جديدة

بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 .. أحدث المعلومات و مراجعة المواصفات والسعر

2023 BMW 8-Series

test 4 motor

تتألف مجموعة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 من طرازات كوبيه وقابلة للتحويل ذات طراز أنيق وتجمع بين النسب الكبرى والتجهيزات الفاخرة و على الرغم من أنها ليست دراماتيكية أو عملية بصريًا مثل إصدار Gran Coupe المكون من 8 سلسلات بأربعة أبواب (تمت مراجعته بشكل منفصل)، فإن كلا من أنماط الهيكل ذات البابين هي طرادات شارع رائع.

بفضل زوج من خيارات المحرك السلس لا سيما محرك V8 مزدوج التوربو بقوة 523 حصان تتمتع الكوبيه 8 والمكشوفة بالدوار الذي يتناسب مع رفاهيتهما و إذا كان الأداء الأقصى يمثل أولوية فإن طرازات M8 تناسب الفاتورة و بصرف النظر عن ضعف الرؤية الخارجية والمقعد الخلفي المريح ، فإن الجزء الداخلي من الفئة 8 2023 جميل وهادئ للغاية وسوف تجذب Lexus LC المزيد من الاهتمام، لكن Bimmers توفر توازن أفضل في القيادة والتعامل وتجربة راقية بلا شك.

الفئة الثامنة 2023 بي ام دبليو

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 .. أحدث المعلومات و مراجعة المواصفات والسعر

سعر ومواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023

تقدم BMW سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023الكوبيه والقابلة للتحويل عدد قليل من التحديثات الصغيرة بما في ذلك واجهة أمامية معدلة بدقة مع شبكة مضاءة قياسية جديدة و يمكن الآن الحصول على كلا نمطي الهيكل بتصميمات جديدة للعجلات وألوان طلاء معدنية جديدة، Skyscraper Grey و San Remo Green و Portimao Blue و Frozen Tanzaniaite Blue و Frozen Pure Gray.

test 5 motor

يضيف M850i ​​مرايا جانبية هوائية مقدمة من طرازات M8 وشارة M في الشبكة و توفر حزمة M Sport Package Professional الاختيارية (الكوبيه فقط) العناصر المظلمة للشبكة والمصابيح الأمامية بالإضافة إلى ملاقط المكابح المطلية باللون الأسود على M850i ​​يضيف جناح أسود أيضاً.

كثيراً ما تلُفضل القوة الهائلة لمحرك الدفع الرباعي M850i ​​الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي فقط مع محرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 523 حصان ومن المحبب نوع الدراما التي يوفرها الإصدار الملكي والأكثر إثارة وحتى لو كان يأتي مع تكلفة إضافية تقارب 10 آلاف دولار.

تم تجهيز كابينة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 بشكل فخم بالجلد الذي يغطي معظم الأسطح واللمسات الجذابة، وكلاهما يمكن مزجهما ليتناسب مع الجمالية المفضلة لدى الجميع ومن المميز جلد كونياك ميرينو والألومنيوم Dark Trace الداخلي.

من بين الخيارات التي تم اختيارها هي أدوات التحكم الزجاجية للحصول على تصميم داخلي أكثر روعة وتدفئة الرقبة في مساند الرأس في المقاعد الأمامية التي ستسمح بالاستمتاع بفترات أطول من القيادة ضمن سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023.

الفئة الثامنة كوبيه 2023

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 .. أحدث المعلومات و مراجعة المواصفات والسعر

المحرك وناقل الحركة والأداء ضمن الفئة الثامنة 2023 بي ام دبليو

تبدأ أكبر سيارة كوبيه وقابلة للتحويل في BMW بمحرك سداسي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بقوة 335 حصان و تقترن طرز 840i هذه بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومحرك خلفي أو دفع رباعي (يسمى xDrive في لغة BMW). على الرغم من عدم قيادة محرك 8 مع ست أسطوانات.

إلا أن BMW قد بنت سمعة طيبة على مجموعات نقل الحركة السلسة والمستجيبة لذلك من المحتمل أن يخيب الظن فقط نزوات السرعة و بدلاً من ذلك تمت قيادة بقيادة كلا من أنماط الهيكل في M850i ​​التي تتميز بمحرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 523 حصان، وثماني سرعات أوتوماتيكي، ونظام دفع رباعي قياسي.

يوفر هذا المزيج تسارع مثير للإعجاب لحجم Bimmer ويوفر مسار صوتي غني في المكان الأكثر رياضية وبالمثل، ينتقل ناقل الحركة من حالة الاسترخاء إلى رد الفعل بناءاً على قدم السائق اليمنى و الأهم من ذلك أن السلسلة 8 تفي بوعودها في الجولات الكبرى، مع قيادة هادئة للغاية ورياضية مدهشة.

ردود الفعل على التوجيه مباشرة وخطية ولكنها ترشح عيوب الطريق وردود الفعل على الإطارات الأمامية و على الرغم من أن المخمدات التكيفية تسمح بمرونة إضافية اعتماداً على وضع القيادة المحدد، إلا أنها تجعل بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 مستقرة بشكل ملحوظ أثناء المنعطفات في أكثر أوضاعها صلابة و يعزز نظام الفرامل القوي للسيارة والشعور بالدواسة الثابتة الشعور بالثقة المطلقة.

2023 BMW 8-Series

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات ومعلومات كاملة

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

إن M850i الطراز الأكثر قوة، والذي يشتمل على محرك توربو مزدوج V-8 ونظام دفع رباعي قياسي و يعني انخفاض كبير في تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في وكالة حماية البيئة (EPA) مقابل التوربو سداسي الأسطوانات الذي يعمل على موديلات 840i.

تم تصنيف M850i حتى 17 ميل في الغالون في المدينة و 25 على الطريق السريع، في حين أن 840i الأقل قوة لديها تقديرات تصل إلى 23 ميل في الغالون في المدينة و 30 على الطريق السريع وتم اختبار M850i كوبيه والقابلة للتحويل على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود بسرعة 75 ميلاً في الساعة حيث حققوا 29 و 26 ميلاً في الغالون، على التوالي.

بينما تجاوز كلا نمطي الجسم تصنيفات وكالة حماية البيئة الخاصة بهما فإن الكوبيه فعلت ذلك بمقدار 4 ميل في الغالون في حين أن الجزء العلوي الناعم كان أكثر من 1 ميل في الغالون في سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 المميزة.

الفئة الثامنة 2023 بي ام دبليو

اقرأ أيضاً: اسماء شركات سيارات فخمة 2022 .. أكثر العلامات التجارية شهرة في العام الجديد

المعلومات والترفيه والاتصال ضمن بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023

تعد لوحة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة اللمس مقاس 12.3 بوصة قياسية في كل من بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 مميزة ولسوء الحظ لوحة العدادات مزدحمة وليست بديهية بشكل خاص للعمل مع أدوات التحكم في عجلة القيادة.

يحتوي نظام المعلومات والترفيه على مجموعة متنوعة من الطرق للتفاعل معه بما في ذلك مقبض دوار مفيد في الكونسول الوسطي كما أنه يتميز بإمكانية Apple CarPlay القياسية والشحن اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi — Android Auto غائب وأولئك الذين يريدون نظام صوت أكثر تفصيلاً يمكنهم اختيار نظام Bowers & Wilkins Diamond المحيطي.

تصميم و سعر بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة الخامسة 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

ميزات السلامة ومساعدة السائق

توفر الفئة 8 2023 (بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023) عدد لا يحصى من تقنيات مساعدة السائق بما في ذلك وضع القيادة شبه المستقل و تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق.
  • تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم