افضل سيارات

اغلى سيارات في العالم 2021 .. سيارات فاخرة تستحق وزن من ذهب

’Most expensive cars in the world

test 4 motor

عندما تشتري اغلى سيارات في العالم عالية الجودة، فأنت تستثمر في أكثر من السرعة الفائقة والغطاء اللامع وغالباً ما تشتري جزء صغير من التاريخ وأنت تدعم تقنية السيارات المبتكرة في المستقبل.

أغلى السيارات هي أكثر من مجرد بطاقات أسعار، إنها اختراعات وشهادات أصيلة ومصنعة بدقة وهي مصدر إلهام مذهل لما يمكن صنعه، من تسريع المحركات عالية الجودة إلى الأشياء المذهلة الممكنة مع أنظمة المعلومات والترفيه الآلية اليوم أصبحت اغلى السيارات لهذا العام أسرع وأكثر ذكاء وقوة من أي وقت مضى.

من خلال ترتيبنا المحدث لعام 2021 لـ اغلى سيارات في العالم 2021 ستستمتع بقراءة العديد من عجائب العجلات الأربع – بعضها من تصنيفاتنا السابقة، والبعض الآخر جديد تماماً لهذا العام.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة سوبارو 2021 .. القائمة الكاملة

test 5 motor

قائمة اغلى سيارات في العالم 2021 .. سيارات بسعر يفوق التصور

تعرف على المزيد حول السيارات الفاخرة والرياضية وتصنيف أغلى السيارات لعام 2021:

Ferrari 250 GTO: 70,000,000$

Ferrari 250 GTO

في عام 1964، فازت سيارة 250 GTO بسباق Tour de France للسيارات – بمناسبة العام التاسع على التوالي الذي تفوز فيه فيراري بهذا السباق وتم تصنيع 36 سيارة فقط من هذه السيارات بين عامي 1962 و 1963 وسيارة فيراري بالتحديد هي الأغلى في العالم، بسعر لا يُصدق 70 مليون دولار، انتصرت ليس فقط في سباق فرنسا للدراجات، ولكن أيضاً في لومان.

مع سرعة قصوى تبلغ 174 ميلاً في الساعة وتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (0-60 ميلاً في الساعة) في 6.1 ثانية، من المؤكد أن إحصائياتها لا تثير إعجاب عشاق السيارات اليوم ومع ذلك في الستينيات كانت الأسرع في العالم – والآن بعد عقود لا تزال أغلى سيارة في العالم على الإطلاق.

يطلق البعض على هذه السيارة الجميلة اسم بيكاسو عالم السيارات و آخرون، الكأس المقدسة لفيراريس وهي أغلى سيارة على الإطلاق و فيراري 250 جي تي أو بصراحة من غير المرجح أن يتغير ذلك في أي وقت قريب ومن بين المالكين الحاليين لأغلى سيارة على الإطلاق مصمم الأزياء الأمريكي رالف لورين، وعازف الطبول بينك فلويد نيك ماسون، وجون إيه شيرلي، الرئيس السابق ومدير العمليات لشركة Microsoft.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Bugatti La Voiture Noire: 18,700,000$

Bugatti La Voiture Noire

في عام 2019، اتخذت بوجاتي قرار رائع بشأن العلامة التجارية عند طرح أحدث سياراتها الخارقة و بدلاً من مقدمة براقة واسم موجه للإثارة، اختارت الشركة المصنعة الفرنسية عنوان مقيد وبسيط ومبدع على الفور، La Voiture Noire، السيارة السوداء.

على الرغم من أن الخوض في التفاصيل لا يقطع رهبة هذه السيارة الرائعة ذات السعر المرتفع فهي تحتوي على غلاف مصنوع من ألياف الكربون منحوت يدوياً، ومحرك رباعي التوربو W16 8.10 لتر ينتج 1500 حصان، وتسارع من 0 إلى 100 كم / س (0-60 ميل / س) في 2.4 ثانية.

تبلغ سرعتها القصوى 420 كيلومتر في الساعة (260 ميلاً في الساعة)، وقد تم تصميم أدائها العام بدقة من قبل دار سيارات تشتهر بإنتاج أقوى السيارات في العالم لعقود متتالية وفي عام 2019 كانت أغلى سيارة جديدة متاحة للشراء ولقد انقضت سنتان ولم يطلق أحد حتى الآن سيارة فاخرة باهظة الثمن مصممة لتطرد La Voiture Noire من تلك القاعدة العالية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة متوسطة الحجم .. القائمة الكاملة

Pagani Zonda HP Barchetta: 17,600,000$

Pagani Zonda HP Barchetta

كانت Zonda هي أول سيارة تخرج من منزل Pagani Automobili للسيارات منذ سنوات وكان يجب أن يتوقف الإنتاج لصالح هوايرا بدلاً من ذلك خرج Pagani بالعديد من الإصدارات الخاصة المختلفة من Zonda.

يتكون إطارها بالكامل من ألياف الكربون لجسم خفيف للغاية وشعور سريع بالرشاقة لونها أزرق، ولها زجاج أمامي مصغر ويبلغ ارتفاعها حوالي 21 بوصة فقط (0.5 متر) في أعلى ارتفاع.

لسوء الحظ فإن Pagani Zonda HP Barchetta هي أيضاً أغلى سيارة لا يمكنك شراؤها و تم صنع ثلاث سيارات فقط من هذه النسخة الفريدة والمحددة من زوندا وعند بيعها آخر مرة ذهبت إحدى هذه المركبات مقابل 17.6 مليون دولار.

تسارعها هو 0-60 ميل في الساعة أو من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.4 ثانية و يمكن أن يصل Zonda HP Barchetta إلى سرعة قصوى تبلغ 355 كيلومتر في الساعة أو 220 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2021 .. القائمة الكاملة

Bugatti Divo: 6,000,000$

Bugatti Divo

تستمر سمعة بوجاتي للسيارات الخارقة الفاخرة باهظة الثمن مع السيارتين المذكورتين سابقاً ومع ديفو 2021 و حقق Chiron من Bugatti نجاح كبير لدرجة أن Divo، السيارة التي لديها العديد من الميزات المماثلة ومع ذلك فإن Divo تبدو أكثر غرابة – وأكثر حصرية و اغلى سيارة في العالم.

سيتم إنتاج وبيع 40 Divos فقط وتتضمن تحديثاتها تعليق أفضل وإطار أخف بكثير لزيادة السرعة وزعنفة ظهرية جديدة وفي الداخل، يحتوي Divo على محرك سعة 8.0 لتر W-16 مع أربعة شواحن توربينية و نتيجة لذلك، تتمتع Divo بقوة 1500 حصان، وهو تسارع يزيد قليلاً عن 0-100 كيلومتر في الساعة (0-62 ميل في الساعة) في 2.4 ثانية.

لتوفير أكبر قدر ممكن من الوزن حافظت بوجاتي على مواد الراحة الداخلية والمعلومات الترفيهية إلى أدنى حد ممكن ومع ذلك فإن عجلة القيادة تتميز بجلد مدبوغ ناعم – كما أن المظهر الخارجي باللونين الأزرق والأسود مميز بالداخل أيضاً.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة للمبتدئين 2021 قائمة كاملة سعر ومواصفات

Bugatti Chiron Super Sport 300+: 5,740,000$

Bugatti Chiron Super Sport 300+
Bugatti Chiron Super Sport 300+

بسعر ضعف سعر جيسكو وموراي T.50 تقريباً توفر +Chiron Super Sport 300 من Bugatti السرعة والقوة جنباً إلى جنب مع الجمال الذي يجعل من Bugatti حقاً سيارة تستحق هذا السعر والموقع في قائمة اغلى سيارة في العالم وتحت غطاء كل سيارة تغادر هذا المصنع التاريخي للسيارات الفائقة، تكمن عقود من الخبرة الحرفية وسنوات من فن صناعة السيارات و غالباً ما تذهب بوجاتي لعدة ملايين.

المنحنيات المتعرجة التي ترتديها على واجهتها الأنيقة مستقبلية و تتمتع بقوة تبلغ 1،577 حصان من محرك رباعي الشاحن التوربيني سعة 8 لتر W-16 ومنذ سنوات كانت هذه السيارة أول من كسر حاجز السرعة الذهبي حينها وهو 300 ميل في الساعة (أو 483 كيلومتر في الساعة) – وهكذا، مثلها مثل أغلى سيارة في العالم فإن بوجاتي تشتهر بأنها لن تسمح أبداً بقيمتها تستهلك.

تتسارع +Bugatti Chiron Super Sport 300 من 0-100 كم في الساعة (0-60 ميل في الساعة) في 2.4 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى ما يزيد قليلاً عن 300 ميل في الساعة، أو 483 كم في الساعة وكميزة لديها نظام معلومات ترفيهي أساسي يتزامن مع كل من منتجات Apple و Android.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل انواع السيارات الكورية القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Gordon Murray T.50: 3,080,000$

Gordon Murray T.50

يعتبر جوردون موراي مهندس مكلارين إف 1، صانع سيارات استثنائي منذ خمسين عام و تكريماً له يقوم Gordon Murray Automotive ببناء 100 سيارة على الطرق (و 25 مركبة على الحلبة فقط) لهذه الذكرى السنوية للسيارة الخارقة وتبلغ سرعة Gordon Murray T.50 القصوى 220 ميلاً في الساعة (354 كم / ساعة) و لم يتم الإفراج عن أرقام التسريع الرسمية.

وصفها الكثيرون بأنه “آخر سيارة فائقة التناظرية”، تم تصميم T.50 في محاولة لمساعدة Gordon Murray على الاستثمار في علامتها التجارية كما أنها ستكون بمثابة تتويج مقصود وفقاً لموراي – الذي وصف T.50 القادمة بأنها “نهاية لقصة سيارات الاحتراق الداخلي فائقة السرعة”

في الواقع، تركز العديد من بيوت السيارات على النماذج الكهربائية والهجينة وغيرها من المبادرات المستدامة ويعترف موراي بذلك من خلال الخروج في جولة أخيرة وستحتوي على علبة تروس يدوية من ست سرعات، ومحرك V-12 صغير وقوي وسحب الهواء بشكل طبيعي ، و (في تكريم إضافي لـ McLaren F1) تصميم تقليدي بثلاثة مقاعد.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة عائلية للسفر .. القائمة الكاملة

Koenigsegg Jesko: 3,000,000$

Koenigsegg Jesko

في قفزة كبيرة إلى أعلى من سيارة فيراري Stradale فإن Jesko هي أول سيارة خارقة باهظة الثمن والتي تصل إلى سبعة أرقام و من ناحية الأداء، هذا منطقي، حيث تعد Koenigsegg Jesko أيضاً واحدة من أسرع السيارات الخارقة في العالم في عام 2021 – والتي قطعت شوط طويل نحو سعرها الملصق.

ابتكرت شركة تصنيع السيارات السويدية Koenigsegg سيارة Jesko كخليفة مناسب لسيارتها الرائدة Agera RS وتحديث المحرك، وإطار أخف، وكمية مدهشة من الوظائف الإضافية المريحة تجعل هذه السيارة ليست فقط سريعة البرق – إنها ممتعة في القيادة.

محركها هو محرك V-8 قوي للغاية بقوة 1280 حصان و ناقل الحركة ذو التسع سرعات مصمم خصيصاً تماماً وتم بناؤه داخلياً بواسطة Koenigsegg ليكون سريع التغيير كما هو الحال و يساعد توجيه العجلات الخلفية لهذه السيارة في إدارة القوة السفلية والسحب، لذلك – على الرغم من أن هذه سيارة قوية – فإن السائق يتحكم في جميع الأوقات تصل سرعة Jesko Absolut إلى 330 ميلاً في الساعة (أو 531 كم / ساعة).

اقرأ أيضاً: اجمل سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021 من موتور فيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم