سيارات 2023سيارات جديدة

هوندا HR-V 2023 .. مراجعة كاملة مواصفات وسعر

Honda HR-V 2023

test 4 motor

لمواجهة هجوم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المرغوبة والأنيقة تستعد هوندا لطراز هوندا HR-V 2023 V بتصميم جديد رائع و كان الجيل السابق عملياً وقدم قيمة جيدة لكن النموذج المعاد تصفيفه يحتاج إلى مزيد من الجاذبية والكبح أكثر قوة من أجل تحدي أفضل ما في هذا القطاع مثل هيونداي كونا وكيا سيلتوس ومازدا CX-30.

من المؤكد أن المحرك رباعي الأسطوانات سيظل هو مجموعة نقل الحركة المختارة في HR-V لكننا لسنا متأكدين بعد ما إذا كان سيكون من النوع المشحون بالشاحن التوربيني أو المستنشق الطبيعي للحفاظ على تعددية الاستخدامات التي لا تقبل المنافسة للطراز السابق ونتوقع أن يظهر الصف الثاني Magic Seat بشكل متكرر و يبدو أن المقصورة الحديثة المزودة بتقنية محدثة جزء من إعادة التصميم.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات هوندا 2021 .. سيارات فخمة وفارهة

مواصفات وسعر هوندا HR-V 2023

سيتم إعادة تصميم أصغر سيارة كروس أوفر من هوندا بالكامل لعام 2023 ومن المتوقع أن تظهر لأول مرة قبل نهاية عام 2022 ولا ينبغي أن تزيد أسعار 2023 HR-V كثيراً عن النموذج الحالي و عندما نتعلم المزيد عن أسعار وميزات وخيارات 2023 HR-V سنقوم بتحديث هذه المقالة بهذه التفاصيل.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

المحرك وناقل الحركة والأداء

في أوروبا، سيتم تشغيل HR-V بواسطة محرك هجين مستعار من سيارات Insight و Accord الهجينة لكن الشركة لم تعلن عن المحرك الذي سيتم العثور عليه تحت غطاء محرك السيارة الأصغر عندما يتم طرحه للبيع في أمريكا الشمالية.

نأمل أن تقدم هوندا مجموعة طاقة أكثر قوة في الجيل التالي من HR-V – والتي يمكن أن تأتي في شكل محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصان مستعار من سيارة سيفيك المدمجة ولم تقدم HR-V المنتهية ولايتها الروح الرياضية الهادئة التي نتوقعها من Hondas الحديثة.

كما أنها لم توفر ركوب مرن بشكل خاص على الطرق المليئة بالحفر لذلك نأمل في التحسين في تلك المناطق أيضاً و عندما نحصل على فرصة لقيادة HR-V الجديدة، سنقوم بتحديث هذه القصة مع زيادة الانطباعات ونتائج الاختبار.

اقرأ أيضاً: هوندا أكورا تستدعي 628 ألف مركبة بسبب مضخات الوقود المعيبة

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في HR-V الجديدة ولكن النموذج المنتهية ولايته كان فعال بشكل خاص.

اقرأ أيضاً: أكثر السيارات كفاءة من حيث استهلاك الوقود 2022 .. أفضل السيارات توفيراً واقتصاداً

المعلومات والترفيه والاتصال

من المحتمل أن تأتي جميع الطرز بنظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مع Apple CarPlay و Android Auto و تقف الشاشة فخورة في منتصف لوحة القيادة ويبدو أنها أكبر من شاشة 7.0 بوصة في الطراز السابق. نتوقع أدق التفاصيل مثل Wi-Fi على متن الطائرة وراديو SiriusXM والتنقل داخل لوحة القيادة كخيارات على الأقل.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة السيارات الكورية 2021 .. القائمة الكاملة (المُحدثة باستمرار)

ميزات السلامة ومساعدة السائق

ميزات السلامة ومساعدة السائق نتوقع المزيد من ميزات مساعدة السائق القياسية لتشق طريقها إلى HR-V لعام 2022، بما في ذلك المزيد من التقنيات المتقدمة مثل المساعدة في الحفاظ على المسار والتحكم التكيفي في التطواف وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2021 .. القائمة الكاملة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم