افضل سيارات

اجمل سيارة في العالم 2023 .. القائمة الأحدث من موتور فيو

Most beautiful car in the world 2023

test 4 motor

كلاسيكية أو مبتكرة، مبدعة أو مستقبلية، فإن اجمل سيارة في العالم 2023 أصبحت من ضرورات النقل وهي تصلح لتكون رمز للقوة والأناقة منذ أن قدم كارل بنز أول موديل على في عام 1886ومنذ ذلك الحين ظل السوق واحد من أكثر الأسواق حيوية وربح منها على الأرض.

أدى هوس العالم بالسيارات إلى بعض من أجمل التطبيقات وأكثرها ذكاء لقوة الإنسان على الإبداع، ويمكن أن تكون النتيجة فاخرة بقدر ما هو مرغوب فيه وهنا، يمنحك موتور فيو اخيارات كثيرة بما يخص اجمل سيارة في العالم.

هناك العديد من الأساليب المختلفة في عالم السيارات حيث توجد أنواع مختلفة من المركبات وتتجاوز مدارس الفكر الأسلوبي أسلوب الجسد والجزء و تصف كلمة “تهديد” سيارة لامبورغيني أفينتادور، لكنها تصف أيضاً واحداً من طراز لكزس NX.

وقد تكون Rolls-Royce فخمة ولكن كذلك رينج روفر وبغض النظر عن حجم أو طراز السيارة، أو المبدأ التوجيهي في تصميمها فهناك تلك الأمثلة الخاصة التي تجمع بين النسب ومعالجة الأسطح والتفاصيل بدرجة خاصة بشكل غير عادي و هذه هي اجمل سيارة في العالم 2023 معروضة للبيع اليوم.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة عائلية للسفر .. القائمة الكاملة

قائمة اجمل سيارة في العالم 2023 .. أفضل الخيارات

مع وجود نماذج سيارات كثيرة فإن الاختيار يدعو للحيرة، و اجمل سيارة في العالم 2023 هي:

كوينيجسيج جيميرا 2023

كوينيجسيج جيميرا 2023
كوينيجسيج جيميرا 2023

سيارة خارقة ذات أربعة مقاعد هي ما هي عليه الآن، إنها أول سيارة Mega-GT في العالم وهي ذات أربعة مقاعد للشركة و السيارة فسيحة، وبما أنها يمكن أن تستوعب 4 أشخاص بالغين، فلن تضطر إلى الجلوس في الخلف.

كما هو الحال مع مساحة الأرجل في المقاعد الأمامية، فإن المساحة في الخلف مريحة أيضًا. لقد سمح دمج الإسفنج ذو الذاكرة بتصميم المقاعد بشكل جيد وتحسينها لتوفير الراحة ولا جدال في أنها من أجمل السيارات في العالم بأحدث اختراعاتها.

لديها قدر سخيف من القوة – 1677 حصانًا و 2581 رطلًا بالقدم من عزم الدوران و تشتهر شركة Koenigsegg بتصنيع مركبات قوية ذات أداء عالٍ وتدعي الشركة السويدية أن إنتاجها سيكون محدودًا و نظرًا لسعره المرتفع، لا يستطيع تحمله سوى الأثرياء للغاية و سيتم توفير 300 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً: هيونداي 2023 Palisade .. مراجعة مواصفات وسعر

لايكان هايبرسبورت

لايكان هايبرسبورت
لايكان هايبرسبورت

على عكس ماكلارين وبوجاتي، يتم إنتاج هذه السيارة الخارقة من قبل شركة أقل شهرة. صانع السيارات هو شركة W Motors. هي شركة تصنيع سيارات لبنانية تأسست عام 2012 وهي أول سيارة خارقة يتم تصنيعها في المنطقة.

على الرغم من أن سكان الشرق الأوسط يعشقون السيارات، إلا أنهم غير معروفين بإنتاجها، لكنها الآن مدرجة في القائمة وتعد سيارة Lykan Hypersport، أول سيارة تنتجها شركة W Motors، سيارة رياضية من الدرجة الأولى بلا شك.

وبما أن السيارة تم إنتاجها من قبل شركة جديدة، فقد تم بذل كل جهد ممكن لإنشاء تصميم ملفت للنظر و من كل وجهة نظر السيارة مذهلة وتبدو وكأنها مركبة مدرعة. مما لا شك فيه أنها من بين أكثر السيارات المذهلة في العالم.

تتميز بمصد خلفي كبير وأبواب “البجعة الانتحارية” الفاحشة التي يعشقها الكثير من الناس، تمامًا مثل بعض سيارات السباق. ولأن سكان الشرق الأوسط على استعداد لإنفاق ملايين الدولارات للحصول على ميزات تصميمية باهظة مخبأة في السيارات الأخرى، فإن السيارة تحتوي على أغلى المصابيح الأمامية.

يتم استخدام جلد عالي الجودة في جميع أنحاء المقصورة الفخمة والمريحة، كما يتم تغطية عجلات القيادة بطبقة ألكانتارا سميكة للسباق من أجل متعة السائق و تضيف التكنولوجيا المتطورة المستخدمة إلى الشعور بالفخامة في المقصورة الداخلية.

على سبيل المثال، فهو يستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد متطورة، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الواجهة حتى عندما لا يتم لمس الشاشة التي تعمل باللمس أو الأزرار، إنها السيارة السينمائية الأكثر شهرة بسبب تصميماتها الجميلة. تم إنتاج 7 سيارات رياضية فقط، مما يجعلها واحدة من أندر السيارات.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك Si 2023 .. سعر وخصائص ومواصفات

بنتلي فلاينج سبير 2023

بنتلي فلاينج سبير 2023
بنتلي فلاينج سبير 2023

إنها سيارة، وهي سوداء مرة أخرى، إنها تختلف عن سيارات بنتلي الأخرى لأن إدخالات المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والشبكة الأمامية لها مظهر أسود.

توجد شعارات “السرعة” وقسم مقاس 22 بوصة مغطى باللون الأسود اللامع أو الفضي أو الداكن على الجناح السفلي. إنها واحدة من أروع السيارات المتاحة للشراء في عام 2023 وكانت السيارة مزودة بأغطية وقود مرصعة بالجواهر وأغطية تعبئة الزيت.

وهذه السيارة ليست استثناءً، حيث أن بنتلي معروفة بتفردها ومستوى فخامتها الفائق و يحتوي الجزء الداخلي من هذه السيارة على ساعات كرونوغراف راقية و تملأ مجموعة العدادات الرقمية نظام المعلومات والترفيه بالكامل.

مقاعدها قابلة للتدفئة والتهوية ولها ميزات التدليك. تحتوي المقاعد الأمامية على 24 وضعية تعديل كهربائي، بينما يحتوي المقعد الخلفي على 14 تعديل كهربائي، إنها مركبة سريعة، قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 3.8 ثانية.

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد 2023 وكل ما ترغب بمعرفته حولها

Bugatti Chiron 2022 من اجمل سيارات العالم

Bugatti Chiron 2022

إن Bugatti Chiron، التي خلفت طراز VEYRON عالي السرعة، أجمل بكثير من سابقتها ,مع مآخذ الهواء الكبيرة والمنحرفات يكون التصميم أكثر عدوانية , الجزء الخلفي بأكمله عبارة عن شبكة واحدة كبيرة تقريباً مع مصابيح أمامية خلفية مدمجة فيها , يمتد خط على شكل حرف C أسفل كل جانب من جوانب السيارة ويغلف الباب ويقسم الجسم بصرياً إلى جزأين و كل هذا متعمد ومثير للغاية. وجميلة بشكل مذهل.

اقرأ أيضاً: اقوى سيارة في العالم 2023 .. القائمة المميزة من موتور فيو

Polestar 1 ضمن قائمة اجمل سيارة في العالم

Polestar-1
Polestar-1

لا يركز Polestar على الأداء فحسب بل يركز أيضاً على التصميم و Polestar 1، المحاولة الأولى للشركة تحمل تشابه عابر مع سيارة Ford Mustang من الدرجة العالية ولكن بخطوط أنظف وأبسط وبالطبع تعتبر رؤية لغة تصميم فولفو المستخدمة في سيارة كوبيه رئيسية مماثلة شيئاً آخر تماماً، لكنها تبدو رائعة للغاية كـ اجمل سيارة في العالم 2023.

Mercedes-Benz S-Class Sedan

Mercedes-Benz-S-Class-Sedan
Mercedes-Benz-S-Class-Sedan

وفقاً لتاريخها، تظل سيارة مرسيدس-بنز الفئة- S سيدان سلسة ومتطورة لكن العناصر المشرقة للأسلوب تحدد أصل النموذج بشكل أفضل مع الحفاظ أيضاً على مكانتها في ذروة تقنيات العلامة التجارية الجديدة و في الخارج تبدو الفئة S الجديدة أكثر رياضية من سابقتها.

كما لو أن كل الصفائح المعدنية الزائدة قد أزيلت وضغطت بشدة على الخطوط الواضحة التي تمتد بطول غطاء المحرك وألواح الهيكل. في الداخل مع، أصبح التحول أكثر وضوحاً شاشتان كبيرتان تعملان كلوحة عدادات ونظام معلومات ترفيهي، وأغلب المقصورة مغطاة بشكل مناسب بالجلد والخشب.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات السيارات العالمية 2023

 Aston Martin One-77 ضمن قائمة اجمل سيارة في العالم

Aston-Martin-One-77
Aston-Martin-One-77

تم الكشف لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2009، أنشأت أستون مارتن مع One-77 اندماج لكل ما يجعل علامتها التجارية مميزة للغاية وتتحد قوة المحرك غير المسبوقة والتوازن في التصميم واللمسات النهائية الأنيقة لتجعل هذه واحدة من أكثر السيارات المرغوبة على وجه الأرض.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة دفع رباعي حتى الآن

Lamborghini Murcielago

Lamborghini-Murcielago
Lamborghini-Murcielago

وضعت لامبورغيني، التي تم إنتاجها بين عامي 2001 و 2010 تصميم هذه السيارة بين يدي Luc Donckerwolke الذي ابتكر أحد أشهر موديلات عملاق السيارات الخارقة حتى الآن ويظل الهيكل المنخفض بشكل استثنائي لعلامة لامبورغيني التجارية في هذه السيارة، مما يزيد من التأثير المذهل لها أثناء الحركة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2021 .. القائمة الكاملة

McLaren MP4-12C من اجمل ماركات سيارات العالم

McLaren-MP4-12C
McLaren-MP4-12C

هذه هي أول سيارة مكلارين تم بناؤها وتصميمها بالكامل من قبل الشركة منذ فورمولا 1، وكانت النتيجة بالتأكيد تستحق الانتظار وهي ذات مكان لائق ضمن قائمة اجمل سيارة في العالم 2023.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة جيب حتى الآن .. القائمة الكاملة

Bentley Mulsanne اجمل سيارة فاخرة

Bentley-Mulsanne
Bentley-Mulsanne

العنصر الأساسي في الرفاهية هذا الجمال المنتج في المملكة المتحدة وتحتفظ Bentley Mulsanne بجو من الأناقة الهادئة على الرغم من حجمها المهيمن ومن السهل أن ترى كيف يستغرق إنتاج هذا الرمز 12 أسبوع.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة ديزل 2023 حتى الآن .. القائمة الكاملة

Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio

Alfa-Romeo-Giulia-Quadrifoglio
Alfa-Romeo-Giulia-Quadrifoglio

قد لا يكون الشبك المدبب على شكل درع من Alfa Romeo مناسب للجميع، لكن جوليا ترتديه جيداً وبقية السيارة رائعة حقاً و تتناسب سيارة السيدان الرياضية هذه بشكل مثالي مع غطاء محرك طويل ومقصورة متجهة للخلف نحو العجلات الخلفية، كما أن سطح وتفاصيل الهيكل رائعة.

وكل جوليا تشترك في نفس المظهر الجميل و Alfa Romeo لا تفسد الموديلات الأساسية و تحتفظ بمجموعة مختارة من الزخارف التي تتصدر النطاق، عالية الأداء في Giulia Quadrifoglio ويعتقد أن مصدات جوليا الأمامية والخلفية، ونقص الفتحات الجانبية، وتقليم الكروم الإضافي يضيف في الواقع إلى جاذبية التصميم.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل انواع السيارات الكورية القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Audi RS6 Avant/RS7

Audi-RS6-Avant-RS7
Audi-RS6-Avant-RS7

تقدم أحدث سيارات أودي RS التي تعمل بمحرك V-8 مواصفات مميزة وتبدو RS6 Avant و RS7 مثل أشقائهم من المستوى A على تقطير ثابت من المنشطات، مع كل سطح مرن ومبالغ فيه وكلاهما يتميز برفارف أعرض وارتفاع أقل للركوب، مما يضفي عليهما حضور قوي ولكن أنيق على الطريق.

تعتبر RS6 Avant منافس مرحب به لسيارة Mercedes-AMG E63S في الجزء العلوي من سوق السيارات الصغيرة في الولايات المتحدة وبنفس القدر من الأناقة وربما الأكثر هي RS7، التي تستبدل السقف الطويل بخط سقف مائل وصورة ظلية أكثر انسيابية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة عائلية رخيصة حتى الآن

Aston Martin DBS Superleggera

Aston-Martin-DBS-Superleggera
Aston-Martin-DBS-Superleggera

إذا كان أي صانع سيارات يعرف كيف يصنع سيارة جميلة (اجمل سيارة في العالم)، فهو أستون مارتن و DBS Superleggera هو أحدث طراز للعلامة التجارية وأفضل تعبير عن لغة التصميم الحالية، بينما يعتمد على DB11، فإن هيكل DBS فريد من نوعه باستثناء السقف.

إن تصميم الشبك الذي يشبه القرش الحوت ليس كبير جداً إلى حد ما، حيث يعود فتحه المتثاؤب إلى Astons القديمة، ويمنحه الجزء الخلفي المربّع والجزء الأمامي القصير والمصدات العريضة أبعاد ممتازة وتساعد تفاصيل DBS الأكثر تقليدية بالنسبة إلى DB11 ذات التصميم المستقبلي بشكل أكبر على كسب انجذاب العملاء.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2023 .. القائمة الكاملة

Bentley Flying Spur

Bentley-Flying-Spur
Bentley-Flying-Spur

جميلة من الداخل كما يوحي مظهرها الخارجي الفخم، وإن Flying Spur بها وسائل راحة ويتميز الإصدار الأحدث من Spur بتصميم رياضي أكثر من سابقاتها، مع وجود مواصفات فارهة في الخلف تتدفق إلى واجهة أمامية منحوتة بشكل رائع وفي الداخل، تم أخذ كل التفاصيل الدقيقة في الاعتبار ومن الجلد الغني الذي يلف كل الأسطح الملموسة تقريباً إلى تقليم الخشب الأصلي، والمفاتيح المعدنية المخرشة، ينضح هذا كله بالفخامة.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

Ford GT

Ford-GT
Ford-GT

قامت فورد بتحديث سيارتها الخارقة GT ومعها جاء خيار الجسم من ألياف الكربون العارية تمااً و يأتي ذلك بسعر باهظ مقارنة بقاعدة GT البالغة 500000 دولار، وبقدر ما يبدو المظهر الكربوني المكشوف، فقد اختيرت سيارة Gulf Racing Heritage المحدثة والمحدثة Ford GT التي تم طرحها في نفس الوقت.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات السيارات العالمية

Koenigsegg Gemera

Koenigsegg-Gemera
Koenigsegg-Gemera

تعد Gemera اجمل سيارة في العالم وأول سيارة خارقة ذات 4 مقاعد من Koenigsegg وتتميز بمجموعة نقل الحركة الهجينة بإجمالي إنتاج يبلغ 1677 حصان و سبب موقع Gemera في هذه القائمة (قائمة اجمل سيارة في العالم 2022) على الرغم من أنه لا يكمن في ذلك المقدار الجنوني من القوة أو عزم الدوران ولكن في اللياقة البدنية الغريبة.

تبدو Gemera وكأنه شيء من فيلم خيال علمي، فهي تحتوي على منحنيات متعرجة، ومخارج عادم مدمجة، وكاميرات مثبتة على ساق للمرايا الجانبية ولا تنس الزجاج الملفوف في قمرة القيادة الذي يشبه المقاتلة النفاثة، أو شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي تشبه تسلا، أو الأبواب الحلزونية المتزامنة ثنائية السطوح الطويلة التي تتأرجح وتدفع للخارج للدخول والخروج.

نظراً لوجودها تعد Gemera واحدة من أكثر السيارات إثارة للفضول في السوق مع مجموعة من السمات التي لا يتم تقديمها معاً في حزمة واحدة من أي مكان آخر، ناهيك عن أربعة مقاعد مصممة بشكل فريد.

اقرأ أيضاً: انواع سيارات هيونداي واسعارها .. القائمة الشاملة

Porsche Taycan

Porsche-Taycan
Porsche-Taycan

تمنح بورش تايكان التي ربما تكون أجمل سيارة كهربائية في السوق اليوم جماليات الأمل في مستقبل التنقل الكهربائي وتايكان، مثل باناميرا، لها أربعة أبواب ولكن بدلاً من لوك لديها صندوق ويبدو أن الباب رقم 911 قد ذاب وامتد لكنها اجمل سيارة في العالم 2022 بحق.

حتى باناميرا تبدو أكثر توازناً بالمقارنة و تم استلهام تصميم Taycan مباشرة من مفهوم Mission E ويعتبر الجمع بين الانحناءات الملساء والرف المنخفض مثالياً و سيكون هذا العالم مكان أفضل بكثير إذا كانت جميع السيارات الكهربائية مثل تايكان.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة إيطالية 2023 .. أفضل سيارات العام الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم