افضل سيارات

افضل شركات سيارات المانية 2023 | القائمة المُحدثة باستمرار من موتور فيو

German car companies 2023

test 4 motor

هل تبحث عن سيارة جديدة ذات سمعة طيبة من أفضل شركات سيارات المانية 2023، هنالك مُصنع واحد يشتهر بجودة البناء الفائقة والهندسة المميزة وهذا ما يعنيه أن تمتلك سيارة ألمانية جيدة وموثوقة.

البلد موطن لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة وشهرة في العالم – BMW و Mercedes و Audi و Volkswagen واستحوذت هذه الشركات المصنعة الأربعة معاً على أكثر من 30٪ من جميع السيارات الجديدة التي تم بيعها في المملكة المتحدة في عام 2020 وهو ما يوضح الكثير عن شعبيتها.

لطالما كانت الصورة النمطية هي أن السيارات الألمانية مصممة بدقة عسكرية ومصممة ببراغماتية – فهذا ليست هراء وهي مناسبة للغرض وعادة ما تكون أفضل ما يمكنك شراؤه لكن هل ما زال هذا صحيح في عام 2023؟

من الصعب مقارنة العديد من الشركات المصنعة الأخرى بهذه المجموعة الرباعية من حيث الجودة الداخلية لطالما كانت أودي على وجه الخصوص واحدة من أفضل الشركات عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي في حين أن فولكس فاجن وبي إم دبليو تنتج باستمرار نماذج عالية الجودة.

test 5 motor

اقرأ أيضاً: اقدم سيارة في العالم .. قائمة أول السيارات مواصفات وصور

ماركات السيارات الألمانية الأكثر موثوقية 2023

كان الألمان يتقنون مواهبهم في السيارات لفترة طويلة وكانوا أول من حصل على براءة اختراع لمحرك الاحتراق الداخلي، إنهم يركزون على إنشاء سيارات بميزات الراحة والرفاهية التي لا تعرف ماذا تفعل بها. ومع ذلك فكلما زاد عدد الأشياء التي لديك زادت احتمالية حدوث ماس كهربائي في مكان ما مما يستلزم رحلة إلى الوكالةوهذه القائمة لأكثر ماركات السيارات الألمانية موثوقية 2023:

فولكس فاجن

فولكس فاجن هي العلامة التجارية الرئيسية لمجموعة فولكس فاجن وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر ماركات السيارات الألمانية موثوقية في السوق 2022 و تأسست شركة فولكس فاجن في عام 1937 من قبل الحكومة الألمانية وكان الهدف العام لهذه العلامة التجارية هو تزويد الجمهور بسيارة موثوقة رخيصة للسائق العادي ومن ثم فإن الحصول على اسم العلامة التجارية لهذه السيارة والذي يعني “سيارة الأشخاص”.

مرسيدس بنز

لطالما كانت مرسيدس-بنز عاملاً حاسماً في نمو السيارات الحديثة منذ إنشائها و أسس Carl Benz العديد من الشركات من أجل تجنيد شركاء يشاركونه رؤيته في إحداث ثورة و صناعة السيارات الوليدة باستخدام محرك متحرك بدلاً من المحركات الثابتة المستخدمة في المصانع في ذلك الوقت.

لقد حقق هذا الهدف أخيرًا في عام 1883، عندما أسس شركة Benz & Cie، قبل ثلاث سنوات تقريباً من حصولهم على براءة اختراع لأول سيارة تعمل بالبنزين في عام 1886 و تعد مرسيدس-بنز الآن واحدة من أكبر العلامات التجارية للسيارات الألمانية الفاخرة في العالم، حيث تتوفر موديلاتها في مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل والتصميمات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مجموعات نقل الحركة الكهربائية والهجينة بما يتماشى مع تحول السوق إلى السيارات الكهربائية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة مازدا 2023 .. أحدث سيارات فخمة لعشاق مازدا

أودي

تشتهر Audi بالتقدم التكنولوجي والديكورات الداخلية التي تركز على السائق والتي يتم تلميعها وفقاً لمعايير أعلى مما تتوقعه من علامة تجارية فاخرة و بدأ المهندس أوجست هورش الشركة عام 1910 وسميت باسمه مثل العديد من العلامات التجارية الأخرى و على الرغم من أن أغسطس قام بترجمة Horch إلى اللاتينية ليصبح Audi.

شكلت أودي اتحاد السيارات مع ثلاث شركات أخرى، DKW، وواندرر وشركة هورش الأصلية ثم تبنوا شاراتهم الحالية المكونة من أربع حلقات وكافح العديد من صانعي السيارات الألمان للبقاء على قيد الحياة أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها خاصة مع وجود قوانين Allie القاسية المعمول بها ومن ثم انتقلت شركة Auto Union إلى ألمانيا الغربية في محاولة لإعادة تأسيس الشركة.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات اودي 2023 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

بي ام دبليو

تأسست BMW، أو Bayerische Motoren Werke لإعطائها اسمها الكامل، في عام 1913 وباعتبارها شركة Rapp Motorenwerke GmbH وهي شركة منتجة للطائرات والسيارات فقد تم تشكيل الشركة على اسمها كارل راب ومع ذلك، عندما غادر بعد أربع سنوات فقط تمت إعادة تسميته إلى اسمه الحالي واستخدم العلم الأزرق والأبيض المرقط لمنطقته بافاريا كشعار لها.

تتمتع الشركة بتاريخ طويل في رياضة السيارات حيث قامت بإيفاد فرق سباقات في مجموعة متنوعة من المسابقات وتزويد فرق أخرى بالمحركات و قد شاركوا أيضاً في الفورمولا 1، وبطولات مختلفة للسيارات السياحية ولومان، ومجموعة متنوعة من سباقات سلسلة التحمل.

بالإضافة إلى إنشاء سلسلة Formula One الخاصة بهم للمساعدة في رعاية المواهب الجديدة التي تنتقل من الكارتينج إلى F1 و يشاركون حالياً في فريق Formula E في فئة السباقات الكهربائية بالكامل، إنها افضل شركات سيارات المانية 2022.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت لسيارات الديزل تيربو 2023 .. حافظ على محرك سيارتك في حالة الذروة

بورش

اشتهر فرديناند بورش سابقاً بدوره في تصميم فولكس فاجن بيتل، ولكن بعد ذلك انتقل ليبدأ شركته الخاصة للسيارات التي ركزت على الموديلات عالية الأداء، مما سمح له بمتابعة شغفه بسباق السيارات والسيارات المعنية و كان فرديناند قد جرب مفاهيم لسيارة فولكس فاجن بيتل والتي أصبحت أساسًا لأول سيارة بورش 911.

ومنذ ذلك الحين مرت السيارة الأسطورية بتكرارات متعددة ومع ذلك ظلت أساسيات الطراز الأصلي دون تغيير في الغالب مما يضمن بقائها على حالها و حديثة مثل باقي موديلات الشركة و كان الحصان الراقص والمعاطف النبالة للمدينة والمنطقة التأسيسية للشركة شتوتغارت وفورتمبيرغ متضامنين لإنشاء شعار بورشه.

المقر الرئيسي للشركة في شتوتغارت و في غضون ذلك لا يزال أفراد عائلة بورش يديرون الشركة على الرغم من حقيقة أنها أصبحت الآن جزء من شركة Volkswagen AG و تعد بورش أيضاً واحدة من أكثر ماركات السيارات الألمانية الفاخرة موثوقية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2023 .. القائمة الكاملة المحدثة باستمرار

قائمة افضل شركات سيارات المانية 2023

إن أهم و افضل شركات سيارات المانية 2023 هي كالآتي:

2024 BMW 5 Series

2024 BMW 5 Series
2024 BMW 5 Series

بتشكيلتها المتنوعة، تتألق سيارة BMW الفئة الخامسة 2024 في جميع الأدوار كـ افضل شركات سيارات المانية 2023 سواء كنت تشعر بالحاجة إلى السرعة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود أو التكنولوجيا المتطورة، تظل الفئة الخامسة سيارة سيدان معيارية.

يوفر الطراز المعاد تصميمه حديثاً فقط محركات غاز بأربع وست أسطوانات في الوقت الحالي، لكننا نتوقع رؤية المزيد من الخيارات. سيارة BMW الفئة الخامسة هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في مستوى واحد.

الطراز الأكثر شعبية هو 530i xDrive، والذي يبدأ بسعر 61.195 دولارًا ويأتي مزودًا بمحرك توربو I4 سعة 2.0 لتر ونظام الدفع بجميع العجلات و من المتوقع أن توفر هذه السلسلة الخامسة 23 ميلا في الغالون في المدينة و 32 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2023 | ترتيب السيارات اليابانية بالجودة

2024 BMW i5

2024 BMW i5
2024 BMW i5

عنصر أخر هام في قائمة افضل شركات سيارات المانية 2023، يبدو أن سيارة BMW i5 2024 ستكون منافسًا قويًا في فئة سيارات السيدان الكهربائية متوسطة الحجم المتميزة و سيارة BMW i5 هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في مستويين من القطع و النمط الأكثر شعبية هو M60، والذي يبدأ بسعر 85.095 دولارًا ويأتي بمحرك كهربائي ونظام دفع بجميع العجلات.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت لسيارات الديزل تيربو 2023 .. حافظ على محرك سيارتك في حالة الذروة

2023 Mercedes‑Benz EQE Sedan

2023 Mercedes‑Benz EQE Sedan
2023 Mercedes‑Benz EQE Sedan

متابعة مرسيدس لسيارة EQS سيدان الكهربائية بالكامل هي سيارة EQE متوسطة الحجم، إنها تستفيد من مستويات مماثلة من الفخامة والابتكار في حزمة أصغر وبأسعار معقولة.

سيارة مرسيدس بنز EQE سيدان هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 4 مستويات من التجهيز و الطراز الأكثر شهرة هو EQE 350 4MATIC+،

والذي يبدأ بسعر 79.050 دولار ويأتي بمحرك كهربائي ونظام دفع بجميع العجلات ومن المتوقع أن توفر سيارة EQE سيدان هذه 86 ميلا في الغالون في المدينة و 86 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: افضل انواع مرسيدس حتى الآن | القائمة الأحدث تفاصيل ومعلومات

2024 BMW 7 Series

2024 BMW 7 Series
2024 BMW 7 Series

أعيد تصميم سيارة BMW الفئة السابعة 2024 العام الماضي بأسلوب جديد ومزيد من القوة والتكنولوجيا المتقدمة، وتظل معيارًا للراحة والرفاهية وأداء سيارات السيدان الكبيرة. سيارة BMW الفئة السابعة هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 3 مستويات من التجهيز.

الطراز الأكثر شعبية هو 760i xDrive، والذي يبدأ بسعر 122.295 دولارًا ويأتي مزودًا بمحرك توربو V8 سعة 4.4 لتر ونظام الدفع بجميع العجلات و من المتوقع أن توفر هذه السلسلة السابعة 18 ميلا في الغالون في المدينة و 25 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: هيونداي 2023 Kona N .. مراجعة مواصفات وسعر

2024 BMW i7

2024 BMW i7
2024 BMW i7

سيارة BMW i7 هي سيارة سيدان كاملة الحجم تشترك في منصتها الفاخرة مع الفئة السابعة ولكنها تستبدل في واحدة من ثلاث محركات كهربائية قوية توفر ما يصل إلى 650 حصانًا. يعد i7 أغلى من المنافسين، لكن القليل منهم يمكنه مضاهاة مزيجه من التكنولوجيا والقوة والصداقة للبيئة.

سيارة BMW i7 هي سيارة ذات 5 مقاعد وتأتي في 3 مستويات من التجهيز. الطراز الأكثر شعبية هو xDrive60، والذي يبدأ بسعر 125.195 دولارًا ويأتي بمحرك كهربائي ونظام دفع بجميع العجلات ومن المتوقع أن يوفر i7 هذا 82 ميلا في الغالون في المدينة و 87 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: تصليح طرمبة البنزين .. كيف يتم إصلاح مشكلة مضخة الوقود في السيارة 2023

2024 BMW M2

2024 BMW M2
2024 BMW M2

إن سيارة BMW M2 2024 هي سيارة للسائق بكل معنى الكلمة، مع قوة زائدة وتعامل ترفيهي وعدد قليل من السيارات جذابة وملهمة وسيارة BMW M2 هي سيارة ذات 4 مقاعد وتأتي في مستوى واحد. الطراز الأكثر شعبية هو الطراز الكوبيه، الذي يبدأ بسعر 64.195 دولارًا ويأتي بمحرك توربو سعة 3.0 لتر I6 ونظام دفع خلفي ومن المتوقع أن توفر سيارة M2 هذه 16 ميلا في الغالون في المدينة و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

اقرأ أيضاً: كم فولت هي بطارية السيارة؟

Volkswagen Golf

Volkswagen-Golf
Volkswagen-Golf

السعر المعقول مناسب وهذا سبب كبير لكون فولكس فاجن جولف هي السيارة العائلية الأكثر شعبية في بريطانيا و تعمل هاتشباك العائلية الرائدة من فولكس فاجن على القيام بكل شيء بشكل جيد مما يدفعها إلى قمة هذه القائمة.

الطلب القوي يساعد في الحفاظ على انخفاض القيم العالية و هذا يجعل صفقات PCP رخيصة ومن الأفضل وصف التصميم بأنه “مألوف”، ولكن هناك نمط جديد سيتم طرحه العام المقبل والذي سيساعد في خفض الأسعار.

أعطاها المشاركون في استطلاع Auto Express لعام 2019 لقوة السائق درجات جيدة من حيث الملاءمة والتشطيب لكنهم أبلغوا عن نسبة أعلى من المتوسط من المشكلات الكهربائية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات رياضيه رخيصة 2023 .. قائمة موتور فيو الشاملة مواصفات وميزات

BMW 5 Series

BMW-5-Series
BMW-5-Series

سيارة رشيقة وواسعة ومليئة بأحدث التقنيات و تهدف BMW الفئة الخامسة إلى أن تكون كل الأشياء لجميع السائقين – وتقوم بعمل مقنع ويحتوي التصميم الداخلي على أحدث إصدار من برنامج iDrive من BMW مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة للتحكم في وظائف الوسائط والملاحة والاتصال – كما أن الملاءمة والتشطيب مثاليان أيضاً.

إنها تحقق نتائج عالية مع العملاء في مجموعة محركاتها – هناك ستة خيارات، تتراوح من محركات الديزل المقتصدة إلى محرك بنزين توربو V8 سعة 4.4 لتر في M5 فهي سيارة من شركات سيارات المانية ذات شهرة واسعة.

اقرأ أيضاً: اول شركة سيارات في العالم .. أشهر شركات صناعة السيارات

Audi Q5

Audi-Q5
Audi-Q5

تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من أودي (أكبر من Q3 ، وأصغر من Q7) بجودة بناء قوية وكل إصدار يأتي مع دفع رباعي والمقاعد الخلفية مريحة وهناك مساحة للتمدد ويمكن للصندوق أن يتسع لـ 550 لتر من الأمتعة واشتكى المالكون في استطلاع قوة السائق الخاص بـ Auto Express من ارتفاع تكاليف التشغيل وأبلغ 20.3٪ من المستجيبين عن وجود مشكلة معهم.

اقرأ أيضاً: افخم سيارات العالم .. القائمة الكاملة 2023

Mercedes C-Class

Mercedes-C-Class
Mercedes-C-Class

مرسيدس C-Class هي الاختيار من بين فئة رجال الأعمال المدمجة و يعتبر الديزل بشكل عام خيار المحرك للمشترين على الرغم من وجود بنزين وهجينة تعمل بالكهرباء وإصدارات AMG عالية الأداء معروضة أيضاً.

هناك الكثير لتعجب به في الداخل و تتميز بواحد من التصميمات الداخلية الأكثر أناقة في أي سيارة معروضة للبيع وتأتي جميع الطرازات بشاشة ملونة مقاس 10 بوصات و هناك أيضاً خيار ترقية الأقراص من الأدوات التناظرية إلى شاشة رقمية مقاس 12 بوصة.

اقرأ أيضاً: هيونداي 2023 Palisade .. مراجعة مواصفات وسعر

Audi A3

Audi-A3
Audi-A3

Audi A3 آخر عنثر في افضل شركات سيارات المانية 2023، والتي تشبه إلى حد ما سيارة VW Golf الفاخرة هي من أهم السيارات الألمانية و قد يتشاركون في الأجزاء الميكانيكية لكن A3 لديها شعور أكثر بالرفاهية مع تصميم داخلي أعلى جودة من الجولف الذي لا يحتاج إلى رث.

تشتمل المعدات القياسية على تقنية Bluetooth لتوصيل هاتفك لاسلكياً بالسيارة بالإضافة إلى Android Auto و Apple CarPlay، اللذين ينسخان شاشة هاتفك على شاشة لوحة القيادة مقاس A3 مقاس 7 بوصات.

قام المالكون الذين شاركوا في استطلاع قوة السائق الخاص بـ Auto Express بوضع علامة على A3 بشكل جيد لملاءمة وتشطيب المقصورة الداخلية لكنهم لم يكونوا مفتونين بتكاليف الخدمة.

اقرأ أيضاً: اقوى سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم