افضل سيارات

افضل سيارات شيفروليه 2022 | القائمة الشاملة المُحدثة باستمرار

Best Chevrolet cars 2022

test 4 motor

شهدت افضل سيارات شيفروليه 2022 مبيعات أفضل ومع تسليم 2،036،023 وحدة خلال عام 2018 لا تزال شفروليه تمتلك أكثر من 10 بالمائة من حصة السوق – 11.75 كنسبة أكثر دقة ويعد هذا انخفاض طفيف مقارنة بعام 2017 عندما قامت العلامة التجارية الخاصة بحجم جنرال موتورز بتسويق 2،065،879 سيارة وجمع 12 بالمائة من حصة السوق و في 2019 بقيت تشيفي تقريباً في نفس المكان مع حركة أكثر جدوى وهذه المرة سيتم التركيز على تشكيلة شيفروليه 2021.

كما انخفض أداء شفروليه العالمي بنسبة 0.8 في المائة مقارنة بعام 2017، مع بيع أقل من 4.1 مليون وحدة بقليل في عام 2018 وهذا يجعلها سابع أكبر علامة تجارية للسيارات في العالم، وهي مكانة حافظت عليها على الرغم من الأداء الضعيف عما كان متوقع وكانت القوة الدافعة الرئيسية وراء مبيعات Chevy (بصرف النظر عن السوق المحلية)، بطبيعة الحال السوق الصينية حيث تمكنت العلامة التجارية من تسويق ما يزيد قليلاً عن 673000 سيارة.

إن بطل مبيعات تشيفي هو مرة أخرى خط سيلفرادو لشاحنات البيك أب التي تم بيع 585.581 وحدة منها في الولايات المتحدة وبمعنى آخر تمثل ربع إجمالي مبيعات شيفي في الولايات المتحدة، وتحتل المركز الثاني بين الأفضل ويتم بيع الموديلات خلف المنافس Ford F Series وأمام تشكيلة شاحنات Ram الصغيرة.

ثاني أكثر طرازات شفروليه مبيعاً هو سيارة إكوينوكس كروس أوفر مع 332،618 عملية تسليم خلال عام 2018، تليها تراكس وماليبو وكروز مع 140،000 عملية تسليم لكل منها ومع ذلك، فإن كروز المدمجة قد اختفت في MY 2020، وبالتالي ستحتاج تشيفي إلى إيجاد طريقة لمواجهة ما يبدو أنه خسارة كبيرة في المبيعات.

test 5 motor

يجب أن توفر عمليات الانتقال المدمجة الخاصة بهم زخم كافي لتعويض هذا الخلل المكتشف حديثاً، ولكن هذا قد لا يكون كافي لإظهار النمو طوال عام 2020 و بدلاً من ذلك، يجب أن ينتهي عام 2021 ليكون عام النمو الهادف في المبيعات لا سيما بالنظر إلى كيفية توسيع نطاق Chevy في 2022 و في هذه القائمة مراجعة لأهم سيارات شيفروليه 2022 .

اقرأ أيضاً: اسرع سيارة في العالم .. القائمة المميزة 2021

قائمة سيارات شيفروليه 2022 .. سيارات الفخامة والرفاهية

شيفروليه علامة تجارية أثبتت تاريخاً من القوة وحسن الاداء و أفضل سيارات شيفروليه 2022 هي:

2022 Chevy Equinox في مقدمة افضل سيارات شيفروليه 2022

2022 Chevy Equinox

يتم تشجيع الشراء من خلال التحديث وإعادة التصميم لعناصر معينة من Chevy Equinox 2022 و يتضمن ذلك ميزات الواجهة الأمامية والشبكة والمصدات الأمامية والخلفية و تمت إضافة مستوى تقليم جديد، RS والذي يوفر خيار رياضي جنبًا إلى جنب مع مستويات LF و LT و Premier.

يأتي طراز 2022 بشكل قياسي مع محرك توربو سعة 1.5 لتر مع خيار أنظمة الدفع الأمامي والدفع الرباعي. يحصل كلا النظامين على نفس 26 ميلا في الغالون المقدرة من وكالة حماية البيئة في المدينة و 31 ميل في الطريق المفتوح.

تشمل الميزات الأخرى للتكنولوجيا والسلامة شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات ، وإمكانيات Apple CarPlay / Android Auto بالإضافة إلى نظام فرملة الطوارئ التلقائي القياسي مع اكتشاف المشاة والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة سيارات يابانية 2022 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

2022 Chevy Traverse ضمن قائمة افضل سيارات شيفروليه 2022

2022 Chevy Traverse

تحصل شيفروليه ترافيرس 2022 على تحسينات منتصف الدورة لعام 2022، ابحث عن تحديثات للواجهة الأمامية والخلفية بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الجديدة وخيارات المقاعد و خيارات الأمان كثيرة هذه المرة أيضاً و تشمل ميزات السلامة ومساعدة السائق.

مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والفرملة الأمامية للمشاة، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار، ومؤشر المسافة التالية والتنبيه من الاصطدام الأمامي و يتوفر أيضاً محرك سحب طبيعي بسعة 3.6 لتر V6 LFY قياسي في جميع الطرازات.

اقرأ أيضاً: اكثر سيارات امان وموثوقية | أفضل موديلات 2022

2022 Chevy Silverado من افضل سيارات شيفروليه 2022

2022 Chevy Silverado

تتمتع شيفروليه سيلفرادو 2022 أيضاً بترقية منتصف الدورة للعام الجديد و من الخارج يمكننا توقع تصميمات جديدة للواجهة الأمامية والخلفية بالإضافة إلى إضافة خيارات ألوان جديدة و في الداخل حصلت سيلفرادو على قمرة قيادة جديدة كلياً تتضمن إصلاحاً تصميمياً للوحة القيادة والكونسول الوسطي ولوحة العدادات ومحدد التروس.

بالإضافة إلى خيارات التخزين الجديدة و تتضمن التقنية الجديدة الترحيل إلى Google Automotive Services لحركة المرور المباشرة، ورسم الخرائط، وخيارات البحث عن الموقع و ستكون هناك أيضاً زيادة في سعة الحمولة وهي تستحق لقب افضل سيارات شيفروليه 2022.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة السيارات الكورية 2022 .. القائمة الكاملة (المُحدثة باستمرار)

2022 Chevy Bolt EV

2022 Chevy Bolt EV

ستتوفر سيارة 2022 Chevy Bolt EV في ثلاثة مستويات، LT و Premier و Launch Edition وسيتم تشغيلها بمحرك كهربائي بقوة 200 حصان و ميزة الكبح التجديدي الشائعة تتحدث عن الكثير من الناس وكذلك يتحدثون عن سرعة شحن هذه السيارة الكهربائية.

يمكن شحن كمية كافية من الشحن في رحلة 95 ميلاً في 30 دقيقة فقط و تعتبر عجلة القيادة المسطحة المسطحة لمسة لطيفة كما هو الحال مع محدد التروس بضغطة زر و ما قد لا يكون ملحوظ على الفور هو زيادة طول طراز 2022 وعرضه وارتفاعه و أكبر متلقي لهذه الزيادة في الحجم هم الركاب في المقعد الخلفي.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة صغيرة ورخيصة 2022 .. الخيارات الأحدث سعراً ونوعاً

2021 Tahoe and Suburban

2021 Tahoe and Suburban

أخيراً، تم تقديم شفروليه تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً قبل ظهور موديل 2021 لأول مرة وتم تحسين طرازات الجيل التالي بشكل كبير مقارنة بأسلافها ولكنها لا تزال تقترض الكثير من سيلفرادو بيك آب ومع ذلك هناك شيء واحد لا يشاركونه بعد الآن – محور خلفي مباشر بزنبركات أوراق وبدلاً من ذلك فإن كلاً من تاهو وسوبربان العملاقة الأصغر قليلاً يتباهيان الآن بتعليق خلفي متعدد الوصلات مع نوابض لولبية يؤدي ذلك إلى تحسين جودة الركوب وفي الوقت نفسه يوفر مساحة أكبر في الخلف من خلال خفض أرضية السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة.

من وجهة نظر التصميم تحتفظ كل من شفروليه تاهو وسوبربان 2021 بإطاراتها الصندوقية الضخمة ولكنها تتميز بتصميم جديد للواجهة الأمامية متناغم مع أحدث جيل من سيلفرادو وتم تمديد تشيفي تاهو بمقدار 4.9 بوصات في قاعدة العجلات في حين أن تشيفي سوبربان تحصل على 4.1 بوصة من طول قاعدة العجلات الإضافية.

في الوقت نفسه فإن المكاسب الأصغر حجم تبلغ حوالي 5 بوصات في الطول الإجمالي من سيارات الدفع الرباعي الأكبر حجمم وهي الآن أقصر بمقدار 15 بوصة فقط وهذا يترجم إلى نمو في مساحة الشحن حيث تفتخر تاهو الآن بمساحة 26 قدم مكعبة خلف الصف الثالث (تقريباً ضعف ما كانت عليه من قبل) و 34.9 بوصة من مساحة أرجل الصف الثالث (زيادة 10 بوصات) وفي الوقت نفسه مكاسب سوبربان أكثر تواضع نسبياً بمقدار 2 و 2.2 بوصة على التوالي.

عند الحديث عن تصميماتهم الداخلية، هذا هو المكان الذي يختلفون فيه قليلاً عن شاحنة سيلفرادو و معظم أدوات التحكم فريدة من نوعها لسيارات الدفع الرباعي التي تحصل أيضاً على شاشة لمس كبيرة مقاس 10 بوصات وعدد لا يحصى من ميزات الأمان المتقدمة المصاحبة لها ومن بين أمور أخرى يحصل الثنائي على الهيكل على مكابح الطوارئ التلقائية القياسية، وفرملة المشاة الأمامية ومساعد الركن الخلفي والمصابيح الأمامية التلقائية وتنبيهات الاصطدام الأمامي.

تنبيهات المنطقة العمياء وتحذيرات مغادرة المسار اختيارية وتتكون تشكيلة كلا الطرازين الآن من طرازات LS و LT ​​و RST و Z71 و Premier و High Country التي تتصدر النطاق مع مستوى الدخول الذي يبدأ إما من 50000 دولار لتاهو أو 53000 دولار لسيارة سوبربان. من ناحية أخرى و تضمن High Country الراقي إما 74000 دولار أو 77000 دولار على التوالي.

المحرك القياسي V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصاناً وعزم الدوران 383 رطل-قدم لا يتغير في حين أن المعيار القياسي لطرازات هاي كنتري 6.L V8 بقوة 420 حصاناً و 460 رطل-قدم يتميز الآن بإلغاء تنشيط الأسطوانة المجمعة مع نظام بدء / إيقاف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.

هناك أيضاً محرك توربيني توربو ديزل سعة 3.0 لتر اختياري جديد يعمل على ستة محركات والذي يولد 277 حصان و 460 رطل قدم من الالتواء بينما يوفر في نفس الوقت ما يصل إلى 30 ميلا في الغالون مجتمعة إذا تم تجهيزه بشكل صحيح و إنها متوفرة في جميع أنحاء مجموعة سوبربان وتاهو بصرف النظر عن طرازات Z71 الموجهة للطرق الوعرة.

تقترن جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات وتأتي إما بتكوين قياسي خلفي أو اختياري لجميع العجلات و بالطبع يأتي الطراز Z71 مزود بالدفع الرباعي الإلزامي جنباً إلى جنب مع توفير إطارات للطرق الوعرة وألواح انزلاقية وزوايا اقتراب أفضل وتلقى لينكولن نافيجيتور تجديدًا مشابهًا لطرازين قبل عامين من الثنائي GM body-on-frame.

اقرأ أيضاً: سيارة lamborghini huracan 2021 .. مراجعة مواصفات وسعر

سيارة شيفروليه 2021 Corvette Stingray

2021 Corvette Stingray

لم تتوقف شفروليه كورفيت ستينغراي ذات المحرك المتوسط ​​التي تم طرحها مؤخراً عن جذب الانتباه منذ لحظة الكشف عنها لأول مرة. هيك وقد يقول البعض إنها كانت تثير اهتمام عشاق السيارات لعقود حتى أصبحت أخيراً حقيقة واقعة في MY 2020. C8 Corvette مثيرة للاهتمام بشكل خاص بسبب سعرها الذي يقل عن 60.000 دولار والذي للأسف لن يدوم طويلاً.

على الرغم من أنها تحتفظ إلى حد كبير بتصميم السيارة الفائقة الأمريكية للجيل الأخير إلا أن شيفروليه كورفيت ستينغراي الجديدة هي وحش مختلف تماماً ونحن لا نتحدث فقط عن حقيقة أنه تم تحريك محركها خلف السائق و لا يمكن إنكار الاختلافات الهيكلية حيث يتطلب التصميم الجديد مقاربة مختلفة للديناميكا الهوائية والتبريد علاوة على ذلك تم تغيير موضع جلوس Stingray للأمام بمقدار 16.5 بوصة مقارنةً بـ C7.

يمكن القول إن المقصورة الداخلية هي الأفضل حتى الآن في تاريخ كورفيت العريق وهي جيدة التجهيز خاصة في الدرجة العالية يتم تنفيذ قمرة القيادة بشكل أنيق ومريح مع مجموعة من الميزات عالية التقنية مثل العرض الرقمي القابل للبرمجة خلف عجلة القيادة الجديدة المربعة أو شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مائلة للسائق تتناسب بشكل جيد مع موضوع متقدم للغاية وعلى الرغم من أن طرازات مستوى الدخول بسيطة إلى حد ما (خاصةً بالمقارنة مع الدرجات الأعلى) إلا أن الجيل التالي من Vette سيظل يقدم ما يكفي تقريباً ليشعر بأنه مجهز بشكل كافي.

عند الحديث عن الأداء تستمد كورفيت ستينغراي من الجيل التالي القوة من 490 حصان و 465 رطل قدم من عزم الدوران 6.2 لتر سوبرتشارجد V8 يطلق عليها LT4 و حزمة Z51 المذكورة تضيف 5 مهور أخرى و 5 رطل قدم إلى الناتج النهائي و يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات فقط وهو الأول من نوعه في كورفيت وهي مجهزة بشكل صحيح C8 Stingray قادرة على الانتقال من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 2.8 ثانية.

اقرأ أيضاً: شفروليه سبارك 2021 .. مراجعة شاملة مواصفات وسعر

2021 Trailblazer من افضل سيارات شفروليه

2021 Trailblazer

على الرغم من أن اسم تريل بليزر ليس غريباً على تشكيلة جنرال موتورز فإن تشيفي تريل بليزر 2021 جديدة كلياً بعد غيابها لأكثر من عقد من الزمان وفي المرة الأخيرة تم استبدال Trailblazer القديم بـ Traverse و يعد الطراز الجديد أصغر بكثير من طراز تريل بليزر من الجيل الأول ويوجد به بضع نقاط أدناه حيث ستكون الوحدة القديمة اليوم ومع ذلك فهي ليست أصغر سيارات شفروليه كروس أوفر المتاحة لأن هذا الطراز ينتمي إلى Trax الصغير.

يبدو أن شيفروليه (أفضل سيارات شيفروليه 2021) تريل بليزر الجديدة تشبه إلى حد كبير شيفروليه بليزر المصغرة والتي تمثل أيضاً عودتها إلى تشكيلة شيفروليه، ولكنها كانت متاحة قبل عام كامل من ذلك و تقدم شفروليه ما لا يقل عن خمسة مستويات مختلفة من القطع بأسعار تبدأ من أقل بقليل من 20000 دولار (بما في ذلك رسوم الوجهة) لطراز LT للمبتدئين و تتميز حواف Activ و RS التي تتصدر المجموعة بمظهر مختلف وتصل إلى 26،395 دولار ويحاكي الطراز الأول موضوع للطرق الوعرة ويمتاز بشبكة أكبر وإطارات Hankook Sport Terrain وعجلات فريدة مقاس 17 بوصة بينما يحاكي الأخير مظهر رياضي مع تعديلات المظهر المقابلة.

في الداخل يوفر Trailblazer مساحة أكبر من Trax الأصغر على الرغم من حقيقة أنه أقل تكلفة من الطراز الصغير و تم وضع التحذير من الاصطدام الأمامي ومساعدة الحفاظ على الممرات وفرامل الطوارئ الآلية بشكل قياسي في جميع المجالات (قيمة كبيرة مقابل أقل من 20000 دولار كروس) بينما تتوفر ميزات مثل التحكم التكيفي في التطواف ومراقبة النقطة العمياء بتكلفة إضافية.

اقرأ أيضاً: سيارة ferrari roma 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 Colorado

2021 Colorado

تشمل تغييرات التصميم واجهة أمامية معدلة وحلول ألوان جديدة لشعار ربطة الانحناءة على الشبكة اعتماداً على مستوى القطع المختار و في الخلف تحصل جميع الطرازات الآن على حروف شفروليه كبيرة على الباب الخلفي مع حصول ZR2 على معاملة مماثلة في المقدمة بالإضافة إلى خطافات السحب الحمراء و ظهر مخطط جديد لطلاء Sand Dune المعدني لأول مرة على حواف Z71 التي تتصدر المجموعة و ZR2 للطرق الوعرة.

تتكون مجموعة القوة المحركة من محرك بنزين قوي 3.6 لتر V6 بقوة 308 حصان و 275 رطل-قدم من عزم الدوران و 2.8 لتر Duramax Turbo-Diesel 4-cylinder الذي يولد 181 حصان و 369 رطلاً من القوة الدورانية و يتزاوج كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ويمكن تكوين جميع مستويات القطع باستثناء ZR2 للطرق الوعرة في الدفع بالعجلات الخلفية و بالطبع يتوفر الدفع الرباعي كخيار عبر النطاق (قياسي في ZR2).

2021 Silverado من سيارات شفروليت المثيرة للاهتمام

2021 Silverado

السيارة الأكثر مبيعاً من شفروليه (سيارات شيفروليه 2021) وتتميز بتشكيلة كاملة ومعدلة بالكامل الآن بعد أن تمت إعادة تصميم خط الخدمة الشاقة أخيراً لعام 2020 و بالنسبة لعام 2021 تعتزم تشيفي ترك الأشياء كما هي وسيكون التغيير الهادف فقط للعام المقبل هو القادم و عرض إصدار 2021 من شيفروليه سيلفرادو 2500 HD Carhartt الخاص في معرض SEMA لعام 2019 ويبدأ تصميم سيلفرادو الشهير الذي يحمل طابع ملابس العمل للخدمة الشاقة كنموذج LTZ الطاقم مع حزمة Z71 للطرق الوعرة ولا يمكن طلبها إلا مع تفاصيل Carhartt في مهمة طلاء باللون الأسود المعدني الفسيفسائي.

يمكن طلب جميع شاحنات البيك أب شيفروليه سيلفرادو في كل من الحواف المبتدئة البسيطة مع القليل جداً من الميزات الإلكترونية المتقدمة أو محملة بالكامل بالمعدات و هناك ثلاثة تكوينات للكابينة، الكابينة العادية، والمقصورة المزدوجة، وكابينة الطاقم وثلاثة أطوال قصيرة وقياسية وطويلة و يمكن طلب معظم الديكورات بأي من الخيارات المذكورة مما يمنح مالكي سيلفرادو المحتملين مساحة كبيرة للتنقل ويبدأ سعر Silverado 1500 الأساسي من أقل من 30 ألف دولار في حين أن أغلى 3500 وحدة عالية الدقة تتطلب ما لا يقل عن 65 ألف دولار قبل الإضافات.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة سيدان 2021 حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم