افضل سيارات

افضل سيارة suv حتى الآن | أحدث فئات السيارات suv 2023

Best SUV 2023

test 4 motor

إن الرغبة في التكنولوجيا الحديثة يعني افضل سيارة suv 2023 وأصبحت شيء مهم، حيث يطلب السائقون والركاب اتصالاً على مدار الساعة طوال الوقت، وهذا يعني عدداً كافياً من منافذ USB لشحن العديد من الهواتف الذكية أو التفاعل مع نظام (عادةً على شاشة لمس كبيرة الحجم) لا يتطلب منحنى تعليمياً وشكلاً من أشكال التحكم الصوتي.

تمثل الشاحنات الخفيفة، وهي فئة تشمل الشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، الآن ما يقرب من 80٪ من مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة، و 70٪ تقريباً من هذه المبيعات تأتي من سيارات الدفع الرباعي.

يتناسب حوالي 25٪ مع فئة الحجم المتوسط ​​والكامل، والتي تمتد بين 190 بوصة وأكثر من 200 بوصة، بغض النظر عن الأنواع السائدة، والفاخرة، والجاهزة للطرق الوعرة، ولا يمكن إنكار أن الأمريكيين يفضلون المركبات الأكبر حجماً.

جعلت العديد من التطورات في تكنولوجيا السلامة ومجموعة نقل الحركة هذه الناقلات المرهقة ذات يوم أكثر ملاءمة للعيش وكفاءة في استهلاك الوقود أكثر من أي وقت مضى.

test 5 motor

تحدد اختياراتنا لـ افضل سيارة suv الخدمات التي تذهب إلى أبعد الحدود، وتقدم للمشترين الذين يرغبون في نقل الأشخاص والأشياء خصائص بارزة مثل الفخامة الميسورة التكلفة، والقدرة التي يمكن الوصول إليها، والتصميمات الداخلية المدروسة، والمحركات المبتكرة والتكنولوجيا، والكثير من التكنولوجيا.

اقرأ أيضاً: سوبارو كروستريك 2021 … سعر ومواصفات وأداء

قائمة افضل سيارة suv | نماذج افضل سيارات suv 2023

في هذه القائمة سوف نقدم افضل سيارة suv في العالم بحيث تتضمن قائمة موتور فيو الخاصة مجموعة من افضل سيارة suv 2023:

Kia Sorento 2023 احسن سيارة suv

Kia Sorento 2023
Kia Sorento 2023

لقد تغيرت سيارة كيا سورينتو بشكل ملحوظ على مدى الأجيال الأربعة التي كانت معروضة للبيع وبعد أن كانت ذات يوم أداة عمل رخيصة ولكنها بسيطة، أصبحت الآن أداة متعددة الاستخدامات وجذابة للغاية.

نعتقد أن الطراز الأحدث هو أحد أفضل سيارات الدفع الرباعي التي يمكنك شراؤها اليوم، خاصة إذا كنت بحاجة إلى مساحة كبيرة. تأتي جميع الطرازات بسبعة مقاعد، وعلى نحو غير عادي، يمكنها جميعًا حمل شخص بالغ بشكل مريح.

تعتبر سورينتو أغلى بكثير من المنافسين مثل سكودا كودياك وبيجو 5008. وذلك لأن جميع موديلات كيا سورينتو مدعومة بمحركات هجينة أو ديزل قوية، في حين أن جميعها تعمل بالدفع الرباعي وتأتي مع علبة تروس أوتوماتيكية.

ومن المؤكد أن سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت قد تكون جذابة بسبب شارتها المتميزة وصورتها العصرية، لكن سورينتو أكبر بكثير وأكثر عملية و هي تستحق لقب افضل سيارة suv.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة جيب حتى الآن | القائمة الكاملة

بي ام دبليو اي اكس 2023 أفضل سيارات suv متوسطة الحجم

بي ام دبليو اي اكس 2023
بي ام دبليو اي اكس 2023

تعد سيارة BMW iX مثالاً مثاليًا لكيفية عدم الحكم على الكتاب من غلافه و من المؤكد أن تصميمها المميز لن يناسب جميع الأذواق، لكنه بالتأكيد سيلفت انتباهك في بحر من تصميمات سيارات الدفع الرباعي المتقنة.

لكن أفضل مواصفاتها تكمن تحت هيكل السيارة و مثل جميع طرازات BMW X، فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تجعلك تشعر بالسعادة في كل مرة تقودها، مع تجربة قيادة رائعة من جميع النواحي.

تتصدر الطرازات الأرخص مثل BMW X3 فئتها من حيث الركوب والتعامل والمحركات، لكن iX الكهربائية بالكامل تظهر حقًا ما يمكن لمهندسي العلامة التجارية فعله عندما يتم دفع كل شيء إلى الحد الأقصى.

حتى سيارة BMW iX xDrive40 ذات المستوى المبتدئ تتميز بالحيوية في القيادة، لكنك ستحتاج إلى طراز xDrive 50 الذي يأتي مزودًا بمزيد من الطاقة وبطارية أكبر – يصل النطاق إلى 380 ميلًا مثيرًا للإعجاب و سوف تتسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في سيارة رياضية في 4.6 ثانية.

اقرأ أيضاً: أفضل سيارة ديزل 2023 حتى الآن | القائمة الكاملة المحدثة

أودي Q7 2023 افخم سيارات suv

أودي Q7 2023
أودي Q7 2023

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة ذات 7 مقاعد وبأسعار معقولة كشراء مستعملة، فيجب أن تكون أودي Q7 ضمن قائمتك المختصرة.

إنها ببساطة ضخمة، مما يعني أن هناك مساحة هائلة لجميع صفوف الركاب الثلاثة بالإضافة إلى صندوق كبير، إنها بالتأكيد واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة التي يمكنك شراؤها.

ولأنها كانت موجودة منذ بضع سنوات، فهناك بعض الصفقات الجيدة التي يمكنك الحصول عليها وإن اهتمام أودي بالتفاصيل لا تشوبه شائبة، مع الكثير من اللمسات الأنيقة والتشطيبات الرائعة في كل مكان تنظر إليه.

وهي مريحة للغاية، فهي في الواقع نوع السيارة التي يمكنها نقلك عبر القارات وتتركك تشعر بالانتعاش مثل اللحظة التي تنطلق فيها والسيارة الكبيرة تحتاج إلى محرك كبير. اختيارنا من بين المجموعة هو محرك الديزل V6 سعة 3.0 لتر والذي يتوفر مع مخرجين للطاقة.

231 حصانًا أو 286 حصانًا (شارة 45 TDI و 50 TDI على التوالي) و كلاهما قوي بما يكفي لمعظم السائقين، على الرغم من أن هناك أيضًا مجموعة SQ7 بمحرك V8 ديزل سعة 4.0 لتر (تم تحويله لاحقًا إلى محرك بنزين V8 مزدوج التوربو بنفس القدر).

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات بي ام دبليو 2023 | سعر مناسب لفخامة السيارة

فورد كوجا 2023 اجمل سيارات suv

فورد كوجا 2023
فورد كوجا 2023

وصلت فورد كوجا الآن إلى مرحلة النضج في جيلها الثالث، وقد عززت مكانتها كاسم مألوف في سوق سيارات الدفع الرباعي إلى جانب المنافسين المشهورين الآخرين مثل نيسان قاشقاي.

هناك نطاق أوسع من أي وقت مضى، مع أربعة أنواع مختلفة من المحركات لتشغيلها وهناك محركات بنزين تقليدية ومحركات ديزل (في السوق المستعملة)، مع أداء يتراوح من الكافي إلى القوي حقًا.

ولكن يمكنك أيضًا اختيار كل من الخيارات الهجينة ذاتية الشحن والمكونات الهجينة، حيث يقدم كلاهما أداءً جيدًا وصقلًا و سيعمل الهجين الإضافي على مسافة تصل إلى 39 ميلاً مقابل الشحن أيضًا.

سحر التعامل المعتاد مع فورد موجود هنا، حيث تقدم Kuga تجربة قيادة مركبة لسيارة الدفع الرباعي العائلية الكبيرة و يمكن أن تكون الرحلة صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان، ولكنها ليست غير مريحة على الإطلاق.

المعدات القياسية سخية جدًا حتى عند مستوى الدخول، وعلى الرغم من أن الجودة الداخلية ليست هي الأفضل حول Kuga إلا أنها فسيحة وعملية للعائلات و شعبيتها تعني أن هناك الكثير للاختيار من بينها إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي مستعملة أيضًا.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2023 | القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

سيتروين C5 ايركروس 2023 افضل سيارات suv 2023

سيتروين C5 ايركروس 2023
سيتروين C5 ايركروس 2023

يبدو الأمر أحيانًا وكأن شركات صناعة السيارات تنسى ما يريده المشترون حقًا في سيارات الدفع الرباعي و يحاول الكثيرون جاهدين أن يظهروا بمظهر أنيق أو يقودوا مثل السيارات الرياضية، لكن غالبًا ما يشتري الأشخاص سيارات مثل هذه لأنهم يريدون حمل جميع أفراد أسرهم براحة. تقوم سيارة Citroen C5 Aircross بهذا بشكل جيد جدًا بالفعل.

كبداية، إنها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي راحة في السوق اليوم. المقاعد اسفنجية وفخمة، ويمكنك الجلوس في مكان مرتفع إلى حد ما، مما يمنحك الشعور بالأمان.

نظام التعليق الذكي لسيتروين يعني أنه يمتص الكتل والصدمات بشكل جيد للغاية أيضًا، إنها لا تتعامل مع الكثير من الحدة، ولكن إذا فعلت ذلك فلن تكون مريحة ويعد صندوق السيارة الخاص بها واحدًا من الأكبر في سيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم، في حين أن المقاعد الخلفية الفردية الثلاثة يجب أن تمنع أي جدل حول من يجب أن يجلس في المنتصف.

يمكنك تحريك المقاعد الخلفية للخلف وللأمام أيضًا، مما يسمح لك بإعطاء الأولوية لمساحة الركاب أو مساحة صندوق الأمتعة. في عام 2021، قامت Citroen بتحديث C5 Aircross لمنحها أيضًا تقنية أفضل ومظهرًا معدلاً.

اقرأ أيضاً: اول شركة سيارات في العالم | أشهر شركات صناعة السيارات

Nissan Pathfinder 2022 افضل سيارات ال suv

Nissan-Pathfinder-2022
Nissan-Pathfinder-2022

نيسان باثفايندر عمرها 35 سنة، وهذا هو الجيل الخامس البديل و لقد أعيد تصميمها بالكامل بحيث تلائم طراز Rogue وأرمادا في تشكيلة نيسان SUV، إنها سيارة دفع رباعي ذات مظهر حاد وقادرة مع تصميم داخلي ممتاز يجعلها شاحنة نقل قوية للعائلة.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS 2022 | مراجعة مواصفات وسعر وكل ما ترغب بمعرفته

Infiniti QX60 سيارات سيوفي رائعة

2022-Infiniti-QX60
2022-Infiniti-QX60

تعتبر QX60، الشقيقة الفاخرة للباثفايندر الجديدة، عودة قوية لتشكيل العلامة التجارية , بمظهر أنيق من الداخل والخارج، ويتضمن حتى المقاعد الأمامية Zero Gravity التي تم تصميمها بالشراكة مع وكالة ناسا لتقليل الضغط على مؤخرتك أثناء الرحلات الطويلة , هناك QX55 أكثر رشاقة أيضاً إذا كنت تريد شيء أكثر أناقة.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل انواع السيارات الكورية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات 2023

Volvo C40 Recharge افضل سيارة suv في العالم

Volvo-C40-Recharge
Volvo-C40-Recharge

يجري انتقال فولفو للمركبات الكهربائية مع كروس XC40 Recharge الجديدة والآن سيارة C40 Recharge المماثلة ولكن الأكثر برودة والتي هي نفس السيارة في المقدمة ولكن بنهاية خلفية جذابة تشبه الكوبيه , تتميز بقطع في الأداء ونظام المعلومات والترفيه الجديد من فولفو المدعوم من Google وهي واحدة من أفضل السيارات الكهربائية الصغيرة الفاخرة التي يمكنك العثور عليها.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة لامبرجيني 2023 .. القائمة الكاملة المُحدثة باستمرار

2020 BMW X5 من سيارات الاس يو في المميزة

2020-BMW-X5
2020-BMW-X5

ظهرت سيارة BMW X5 الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم لأول مرة في عام 2000 وكانت أول سيارة متعددة الاستعمالات تابعة لشركة صناعة السيارات الألمانية والآن في جيلها الرابع، تتفوق X5 على كل سيارة سيدان في تشكيلة BMW وتحتل المرتبة الثانية بعد كروس X3 الأصغر.

ويمكن لسيارة X5 أن تحمل خمسة أو سبعة ركاب، وتوفر للسائقين الذين ينقلون الأطفال تجربة مقصورة ممتازة ومساحة رائعة (الصف الثالث الاختياري ضيق قليلاً)، ومساحة الشحن البالغة 33 قدماً مكعباً خلف الصف الثاني من X5 هي أيضاً الأفضل في فئتها.

بعد طرح محرك M50i الموجه نحو الأداء في عام 2020، والذي يوفر محرك V8 سعة 4.4 لتراً مزدوجاً بسعة 523 حصاناً، أصبح لدى مجموعة المحركات الآن خيار هجين مدمج، ويستبدل الطراز الجديد من طراز 2021 xDrive 45e الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي فقط محرك 50i ويتم تشغيله بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر (كما هو الحال في طرازات 40i) مقترناً بمحرك كهربائي يوفر مجتمعة 389 قوة حصان.

توفر حزمة البطارية الموجودة على متن السيارة والتي تبلغ مدتها 24 كيلو واط ساعة X5 30 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل، بالإضافة إلى المحركات الثلاثة، فإن نظير X5 ذو السقف المنحدر، X6 يساعد في إيجاد شبكة أوسع للمشترين الذين يفضلون المظهر الرياضي وسعر السيارة 58900 دولار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة للبنات 2023 .. القائمة الكاملة

2021 Chevrolet Tahoe سيارة اس يو في رائعة

2021-Chevrolet-Tahoe
2021-Chevrolet-Tahoe

شفروليه تاهو كبيرة الحجم هي وحش جديد تماماً لعام 2021، أكبر من الداخل والخارج، مع مساحة داخلية أكبر للركاب والبضائع وهناك أيضاً نظام تعليق خلفي مستقل جديد، مما يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تعتمد على الشاحنة قيادة أكثر سلاسة، وكما ساعد التعليق الجديد في منح ركاب الصف الثالث 10 بوصات إضافية من مساحة الأرجل وإضافة 10 أقدام مكعبة إضافية من مساحة التخزين خلف الصف الثالث.

لا تزال مجموعة القوة المحركة تشتمل على 355 حصاناً سعة 5.3 لتر و 420 حصاناً بقوة 6.2 لتر V8 وتقدم خياراً ثالثاً جديداً وهو محرك ديزل توربيني دوراماكس سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يتطابق مع محرك V8 الأكبر الذي يبلغ 460 رطلاً من عزم الدوران و يحصل على 24 ميلاً في الغالون في المدينة والطرق السريعة مجتمعة.

بناءاً على الاختبار، يجب أيضاً أن تتجاوز 30 ميلاً في الغالون بسهولة على الطريق السريع، وذلك أعلى بكثير من تصنيف وكالة حماية البيئة البالغ 26 ميلاً في الغالون، تاهو الجديدة مزودة بشاشة لمس قياسية مقاس 10 بوصات ومجموعة كبيرة من ميزات السلامة القياسية، بما في ذلك الكبح التلقائي للطوارئ، وفرملة المشاة الأمامية، ومؤشر المسافة التالية والمصابيح الأمامية التلقائية و سعر السيارة 49000 دولار.

اقرأ أيضاً: مرسيدس بنز EQS في 2022 .. مواصفات وسعر متوقعين

2021 Genesis GV80 افخم suv في العالم

2021-Genesis-GV80
2021-Genesis-GV80

GV80 هي أول سيارة دفع رباعي من جينيسيس، حيث أن قسم السيارات الفاخرة عالي القيمة لشركة هيونداي و يذكرنا تصميم GV80 بطراز بنتلي، وهو أمر غير مفاجئ لأن مصممها هو المسؤول عن تصميم سيارة بنتايجا فائقة الجودة كما أنها تشترك في خصائص القيادة مع المنافسين الألمان بفضل منصة القيادة الخلفية إلى جانب كونها ممتعة للقيادة، وتبرز منصة GV80 غطاء محرك السيارة الطويل وتصميم الكابينة الخلفي، مما يميزها بصرياً عن سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الأمامي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

تقدم GV80 خيارين للمحرك محرك رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان وسعة 2.5 لتر ومحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 375 حصاناً ويأتي فقط مع نظام دفع رباعي، ويتميز التصميم الداخلي الفاخر لـ GV80 بوجود 14 مركبة عالية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات مع نظام ملاحة يتراكب على مناظر كاميرا الشوارع مع رسومات الاتجاه، ولا تشتمل التكنولوجيا المبهرجة على أنظمة متعددة لتفادي الاصطدام، ونظام تثبيت السرعة التكيفي شبه المستقل، والوقوف عن بُعد للبقع المتوازية أو العمودية وسعر السيارة 48900 دولار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية حتى الآن

2020 Hyundai Palisade أهم سيارات دفع رباعي فخمة

2020-Hyundai-Palisade
2020-Hyundai-Palisade

تشترك Hyundai Palisade SUV بثلاثة صفوف في منصة مع Kia Telluride ولكنها تميز نفسها بتصميم أكثر سلاسة وتفاصيل إضافية من الكروم للحصول على جمالية أكثر رقياً و يتم تشغيل جميع الطرازات بمحرك V6 سعة 3.8 لتر يوفر 291 حصاناً وعزم دوران يبلغ 262 رطلاً، مع مكابح المقصورة، ويمكن لسيارة الدفع الرباعي الجميلة أن تسحب 5000 رطل، وكما أنها توفر 18 قدماً مكعبة رائدة في فئتها خلف الصف الثالث.

بالنسبة لعام 2021، أضافت هيونداي زخرفة خطية متطورة تتضمن إضاءة خارجية حصرية وعجلات 20 بوصة وتصميم فريد للشبك وتصميم داخلي من جلد نابا، وكما أنها مزودة بنظام الدفع الرباعي ووضع القيادة المحدد مسبقاً للثلج، مما يعني أنها بارعة في الطقس العاصف، وهي ميزة إضافية كبيرة للناس الذين يعيشون في مناطق موسمية.

وما يذهل حقاً هو القائمة الطويلة لتقنية السلامة القياسية ومساعدة السائق عبر التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع إمكانية التوقف والانطلاق، ومتابعة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والمساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وتحذير انتباه السائق، وكل هذه الميزات والسعر 31775 دولار.

اقرأ أيضاً: سيارة BMW iX3 SUV .. مواصفات أداء وميزات

2021 Kia Telluride افضل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم

2021-Kia-Telluride
2021-Kia-Telluride

محرك V6 3.8 ليتر تيلوريد لديها 291 حصان و 262 رطل قدم من عزم الدوران وهي رائعة للمحبين السرعة رياضية السيارات والسيارة مجهزة بالدفع الرباعي، وتجتاز الطرق الوعرة ببراعة غير متوقعة من قيمة العلامة التجارية كيا، وتمتلك نموذج قاعدة يحصل على شاشة تعمل باللمس 8 بوصة في حين أن الديكورات الأخرى الحصول على شاشة 10.3 بوصة مع شحن الهاتف المحمول، ويبلغ سعر السيارة 31990 دولار.

اقرأ أيضاً: اقوى سيارة في العالم 2023 | القائمة المميزة من موتور فيو

2022 Lexus LX سيارات suv رخيصة

2022-Lexus-LX
2022-Lexus-LX

أكبر سيارة SUV تصنعها لكزس، إنها قريبة لتويوتا لاند كروزر وهي سيارة قاتلة للعالم وتستكشف في أي مكان من حيث الأناقة والوحش المريح ونعتقد أنه من العدل أن نقول إن لديها أكبر شبكة أمامية وأكثرها إثارة للإعجاب يمكن العثور عليها في أي سيارة و هذه هي LX الجديدة، ونتوقع أن تملأ خطوط التسليم الخاصة بالمدارس في أي يوم الآن.

اقرأ أيضاً: اودي A8 2020 .. مراجعة مواصفات وميزات وعيوب

BMW iX 2022 أفضل سيارة فخمة واقتصادية

BMW-iX-2022
BMW-iX-2022

سيارة BMW iX الجديدة، وهي أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل من BMW و مع نطاق يبلغ حوالي 300 ميل وشحن سريع يتحقق iX من جميع صناديق EV، ولكن مع لمسة BMW مع تصميم داخلي جديد فريد وشكل خارجي حاد ومستقبلي يبرز في محطة الشحن.

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات .. أفضل خيارات 2023 للسيارات الفخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم