افضل سيارات

افضل سيارات هوندا 2022 .. سيارات فخمة وفارهة مواصفات وسعر

Best honda cars 2022

test 4 motor

هل أنت متحمس لاستكشاف افضل سيارات هوندا 2022، ويعد انتقاء أفضل المركبات من مجموعة شركات صناعة السيارات مهمة سهلة في بعض الحالات، ولكن عندما تكون كل مركبة تصنعها الشركة صلبة وقوبة وجذابة، يمكن أن تصبح صعبة للغاية و هذه هي القصة مع هوندا التي تتميز تشكيلتها لعام 2022 بتحديثات رئيسية في بعض الأماكن ونماذج مُرحّلة للآخرين.

سيكون عام الطراز 2022 عام لافتة بالنسبة لهوندا سيفيك و مع الجيل الحادي عشر من طرازات السيدان وهاتشباك الجديدة بالفعل ومتغيرات الأداء المفضلة لدى المتحمسين مثل Si و Type R وتم تعيين مضغوط العلامة التجارية التي لا تعرف الكلل لتعزيز قبضتها على قطاع السيارات المدمجة و تنضم إلى مجموعة رائعة من العروض التي تتضمن سيارات هوندا عالية التصنيف مثل Accord و Accord Hybrid و Insight وغيرها.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

ما هي افضل سيارات هوندا 2022؟

بالنسبة لعشاق هذه العلامة التجارية الفخمة جداً فإن افضل سيارات هوندا 2022 هي:

test 5 motor

Honda Civic 2022

Honda Civic 2022

إن 2022 سيفيك هي أول عام نموذجي للجيل الحادي عشر من السيارة المدمجة وتتلقى إصلاحات تجميلية خارجية كبيرةو تتميز بحواف حادة أقل ومظهر أكثر نضجاً وقد تم تصميم السيدان على وجه الخصوص بخط سقف منحني حتى مؤخرتها ومصابيح خلفية مدمجة أكثر تقليدية.

تتميز هاتشباك بباب خلفي مميز من الراتينج يتخلى عن العناصر من الجيل الأخير وتصميم المفصلات للحصول على مظهر أكثر سلاسة وكلاهما يحتوي على مصابيح أمامية من طراز سيفيك من الجيل الحادي عشر معاد تصميمها.

تمتد تغييرات التصميم إلى الداخل وهو مجهز جيداً ومصمم بشكل منطقي و يتميز بنمط شبكي سداسي الشكل مثير للاهتمام يمتد عبر لوحة القيادة و تشمل ترقيات تقنية المقصورة المزيد من التقنيات الرقمية المتاحة وشحن الأجهزة اللاسلكية ومرة ​​أخرى تم تجهيز Civics بمقبض فعلي للتحكم في مستوى الصوت والضبط.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة سيدان 2022 حتى الآن

Honda Insight 2022

Honda Insight 2022

لم يعد يتم تقديم طراز LX للمبتدئين لـ 2022 Insight مما يعني أن الطريقة الأقل تكلفة للوصول إلى هجين هوندا المضغوط هي على مستوى EX ولا يزال سعره معقولاً عند حوالي 26000 دولار ومع التخلص من طراز LX يلغي Insight شاشة المعلومات والترفيه 5.0 بوصة الخاصة بمستوى القطع.

هوندا تزود EX بشاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto و تم تقديم الجيل الثالث من هوندا الهجين المدني الفعلي (إنسايت الحالي مبني على منصة سيفيك من الجيل العاشر) في عام 2018 كبديل لتويوتا بريوس ونتوقع أن نشهد تحديث قريب.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة اقتصادية 2022 .. القائمة الأحدث حتى الآن

Honda Accord Hybrid 2022

Honda Accord Hybrid 2022

يحل الطراز الرياضي محل الطراز EX لعام 2022 (لا يزال EX-L متاح) و تلقت Accord Hybrid معظم التحديثات نفسها لعام 2021 مثل باقي مجموعة سيارات السيدان متوسطة الحجم و تضمنت الميزات التي كانت مخصصة فقط لـ Accord Hybrid تحديثات مجموعة نقل الحركة من أجل تسريع أكثر سلاسة ولمسات التصميم الخارجي مثل علامة H زرقاء على الشبكة وشارات Hybrid على الرفارف الأمامية وغطاء الصندوق الخلفي.

التحديثات على النظام الهجين ذو المحركين Accord Hybrid المحدث لعام 2021 يجعله يبدو أكثر حيوية وطبيعية وإذا كنت تقارن Accord بـ Accord فإن الهجين يكون أسرع بحوالي ثانية واحدة إلى 60 ميلاً في الساعة من مستوى الدخول.

أكورد بقوة 192 حصاناً 1.5T ولكن أبطأ بنحو ثانية من أكورد 2.0T بقوة 252 حصاناً و يوفر 2022 Accord Hybrid ركوب ثابت ومتوافق ومكابح ذات شعور طبيعي تتفوق على المنافسين مثل 2021 Toyota Camry XSE Hybrid و Hyundai Sonata Limited Hybrid.

في النهاية على الرغم من ذلك فإن معظم الناس هنا من أجل الاقتصاد في استهلاك الوقود والذي يأتي إلى 48/47 ميل في الغالون في المدينة / الطريق السريع على طرازات Accord Hybrid Base و EX-L و 44/41 ميل في الغالون في طرازي Sport و Touring وكلاهما تحسينات كبيرة على الاتفاقات العادية.

2022 Honda Accord

Honda Accord 2022

لا توجد تحديثات كبيرة متوقعة لأكورد 2022 لأنها تلقت للتو تحديث لعام 2021 وشمل ذلك التجديد شبكة جديدة ومصابيح أمامية وعجلات للجيل العاشر من السيدان كما أن جميع الأكواد الجديدة تتلقى شاشة لمس معلومات وترفيهية قياسية مقاس 8.0 بوصات وتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto ونظام تذكير جديد للمقاعد الخلفية ولعام 2022 حصلت أكورد هايبرد على مظهر رياضي جديد يحل محل طراز EX.

بغض النظر عما إذا كانت مجهزة بمحرك أساسي رباعي بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني أو محرك توربو رباعي 2.0 لتر فإن السيدان لديها الكثير من النخر المفيد و تتفوق أكورد مع المطحنة الأصغر على كل سيارات السيدان متوسطة الحجم الأخرى ذات المحرك الأساسي.

بغض النظر عن المحرك تتعامل أكورد 2022 بلطف وتوفر إحساسًا بالتوجيه المباشر ولكنها تبدو أيضاً كبيرة جداً بحيث لا يمكن وصفها بالرشاقة و كل من 2021 Accord Sport 2.0T و Accord EX-L 1.5T اللذان اختبرناهما بهما دواسات فرامل ناعمة ومع ذلك فإن مسافة التوقف البالغة 114 قدم 60-0 ميل في الساعة هي من بين أقصر مسافة في فئتها.

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2021 .. أفضل السيارات على الإطلاق

2021 Honda Civic Sedan

2021 Honda Civic Sedan

لا تعرف شعبية هوندا سيفيك حدود، حيث كانت السيارة المدمجة الدعامة الأساسية لما يقرب من 50 عام و قد كانت أيضاً جزء من تشكيلة سيارات هوندا عالية الأداء لسنوات عديدة، بعد أن ارتدت شارات Si و Type R الأسطورية، والإصدارات الأخيرة من هذه السيارات عبارة عن سفن صاروخية مبتكرة يمكنها طرح بعض الأرقام الرائعة حقاً.

تأتي القوة لخط سيفيك 2021 من أحد خيارين للمحرك الأول هو 2.0 لتر مضمن – أربعة ينتج 158 حصان و 138 رطلاً من عزم الدوران و الترقية عبارة عن محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 174 حصان وعزم دوران يبلغ 162 رطلًا و يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال تغيير متغير باستمرار وجزء من جاذبية سيفيك هو مرونتها ومستوى الاختيار الذي تقدمه للمشترين، إنها متوفرة كسيارة سيدان أو كوبيه أو هاتشباك.

اقرأ أيضاً: كيا كرنفال 2022 .. مراجعة سعر ومواصفات

2021 Honda Ridgeline

2021 Honda Ridgeline

توشك شركة هوندا – شاحنة – على دخول جيلها الثالث بمظهر جديد وجريء وميزات جديدة مبتكرة لطالما كانت Ridgeline خارجة عن سوق الشاحنات بسبب بنائها الأحادي وركوبها الشبيه بالسيارات، لكن شركة صناعة السيارات اتخذت خطوات مع إعادة تصميم 2021 لجعلها أكثر قوة وقدرة، سواء على الطرق الوعرة أو العادية وستتميز الشاحنة الجديدة بمظهر جديد قوي وصندوقي، ونظام دفع رباعي أوتوماتيكي بالكامل موجه لعزم الدوران، وحمولة من تقنيات السلامة القياسية.

تأتي قوة 2021 Ridgeline من محرك هوندا V6 للشركات، إنها نفس الوحدة سعة 3.5 لتر التي توجد في Odyssey minivan و Pilot SUV و Passport crossover و يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وإما دفع أمامي أو دفع رباعي و ستوفر الشاحنة الجديدة نظام دفع رباعي خاص موجه لعزم الدوران يمكنه إرسال ما يصل إلى 70 بالمائة من القوة إلى العجلات الخلفية وبمجرد الوصول إلى هناك يمكن للنظام نقل القوة بين العجلات الخلفية الفردية.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة كروس اوفر 2021 .. القائمة الكاملة

2021 Honda Odyssey

2021 Honda Odyssey

شهدت مبيعات الميني فان انخفاض منذ سنوات، حيث تسيطر سيارات الكروس أوفر و SUV على السوق، لكن هذا لم يمنع شركة هوندا من تقديم واحدة من أفضل السيارات العائلية ومن خلال التحديث الشامل لعام 2021، أظهرت هوندا التزامها بمساحة الشاحنة الصغيرة من خلال ميزات جديدة مدروسة مثل CabinWatch، والتي تتيح للآباء رؤية الركاب والتواصل معهم في الخلف في السيارة علاوة على ذلك ستأتي الشاحنة الجديدة بشكل قياسي مع مجموعة Honda Sensing من معدات السلامة المتقدمة.

مثل Ridgeline، تعمل أوديسي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر. ينتج 280 حصان وعزم دوران 262 رطل قدم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 10 سرعات و لا يوجد خيار هجين كما هو الحال بالنسبة لتويوتا سيينا 2021، لكن أوديسي ستستمر في توفير استهلاك وقود محترم ، حيث تهبط على طريق سريع يصل إلى 28 ميل في الغالون.

تتضمن أوديسي 2021 قائمة طويلة من مزايا التكنولوجيا والسلامة الملائمة للعائلة وصنعت هوندا معيار نظام هوندا للاستشعار للسلامة لجميع طرازات أوديسي، والذي يقدم تحذيرات الاصطدام، وتخفيف مغادرة الطريق ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في التطواف وأكثر من ذلك.

اقرأ أيضاً: افضل سيارة شبابية .. القائمة الكاملة سعر ومواصفات

2021 Honda CR-V

2021 Honda CR-V

في الأيام الأولى لعمليات الانتقال المدمجة، هيمنت على السوق وفق قوتان، Toyota RAV4 و Honda CR-V و قد تطور كلاهما على مر السنين وظل كلاهما في قمة الفصل و حصلت سيارة 2020 CR-V على جائزة أفضل اختيار للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة وحصلت على جائزة Green Car SUV لهذا العام من Green Car Journal و علاوة على ذلك إنها مركبة صلبة بها مساحة للعائلات ولوحة صلبة من ميزات الترفيه والراحة.

ويتوقع أن تستمر CR-V في عام الطراز الجديد دون تغيير، وهو أمر جيد تماماً و 2020 CR-V مصقولة وهادئة وتلبي جميع الملاحظات الصحيحة التي يجب على السيارة العائلية القيام بها و هناك مساحة رحبة للرأس والأرجل ومنطقة شحن واسعة يمكن أن تستوعب ما يكفي من معدات الأسرة مع مساحة جيدة.

سيستمر تشغيل CR-V إما بمحرك توربيني بقوة 190 حصان بسعة 1.5 ليتر أو محرك سعة 2.0 لتر مع محركات كهربائية تتحد لإنتاج 181 حصان و الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ويتوفر الدفع الرباعي وبعد قيادة سيارتي CR-V و CR-V هايبرد 2020 من السهل القول بثقة أنهما من بين عمليات الانتقال الصغيرة الأكثر فائدة وجودة في السوق اليوم.

Honda Clarity 2022

Honda Clarity 2022

أوقفت هوندا إنتاج Clarity Electric في عام 2020 ثم أعلنت في منتصف الطريق حتى عام 2021 أن بقية المجموعة – بمعنى متغيرات خلايا وقود الهيدروجين الهجينة القابلة للتأجير فقط – ستحذو حذوها و توقفت هوندا عن بناء Clarity في أغسطس 2021 على الرغم من أن السيارة ستكون متاحة حتى عام 2022 حتى نفاد العرض.

ظاهرياً، لم تكن Clarity أكثر سيارات السيدان التي تعمل بالوقود البديل جاذبية في السوق ولكنها على الأقل قدمت مقصورة جيدة التهوية والكثير من التخزين الذكي وآداب الطريق الواثقة و كان الأقل جاذبية محرك البنزين الصاخب في Clarity وشعور التوجيه المنفصل ونظام المعلومات والترفيه المتقادم.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي اوتلاندر 2021 .. مراجعة سعر ومواصفات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
× قسم التسويق والمحتوى والدعم